بوابة الفجر:
2024-10-03@11:37:47 GMT

ريال مدريد يكثف مفاوضاته لضم بديل كورتوا

تاريخ النشر: 11th, August 2023 GMT

يسعي مسؤولو نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز من التعاقد مع حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي إشبيلية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023، لتدعيم صفوف الفريق المرينجي خلال الموسم المقبل.

ما هي مطالب إشبيلية للتخلي عن ياسين بونو

كشف الصحفي خافير بيرلانغا بإن إدارة ريال مدريد ترغب في ضم المغربي ياسين بونو حارس مرمي إشبيلية لتدعيم مركز حراسة المرمي لدي المرينجي بعد إصابة البلجيكي كورتورا.

ويطالب إشبيلية ما بين 20-25 مليون يورو من أجل التخلي عن خدمات ياسين بونو، ولكن يستطيعون طلب المزيد من ريال مدريد بما أنه نادي غريب ومحبوب.

وتألق الأخطبوط المغربي رفقة منتخب بلاده في كأس العالم قطر 2022، حيث أخرج منتخبات كبار مثل أسبانيا وألمانيا وقدم مستويات متميزة وحصد المركز الرابع في كأس العالم.

ويذكر أن نادي ريال مدريد تعاقد مع الانجليزي جود بيلينجهام من بوروسيا دورتموند والتركي أردا جولر في صفقة دائمة من فنربخشة، خوسيلو من إسبانيول على سبيل الإعارة، وعودة إبراهيم دياز إلى ريال مدريد بعد نهاية إعارته لعامين في ميلان.

الزمالك يدخل في مفاوضات جادة مع نجم الأهلي بينهم الصفقات الجديدة.. برشلونة يبدأ إجراءات تسجيل لاعبيه موعد مباراة ريال مدريد الأولي في الدوري الإسباني

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على نظيره نادي أتليتك بلباو مساء الأحد 13 أغسطس 2023، في الجولة الأولي في منافسات الدوري الإسباني موسم 2023/2024.

توقيت مباراة ريال مدريد ضد أتليتك بلباو في الدوري الإسباني

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة الحادية عشر مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية الثانية عشر مساءًا بتوقيت الإمارات.

ويستضيف ملعب سان ماميس مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد  ضد أتليتك بلباو في الدوري الإسباني.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ياسين بونو ريال مدريد إشبيلية بديل كورتوا الدوري الاسباني اصابة كورتوا نادی ریال مدرید مساء ا

إقرأ أيضاً:

‎ريال مدريد يكشف عن طبيعة تشخيص إصابة كورتوا

وكالات

أعلن ريال مدريد تعرض البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى الفريق، لإصابة في القدم عقب مواجهة الفريق لنظيره أتلتيكو مدريد، مساء أمس الأحد، في الدوري الإسباني.

‎وحسم التعادل الإيجابي نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد ضد ريال مدريد التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإسباني، بهدف لكل منهما.

‎واشتكى الحارس من الإصابة بعد مشاركته في ديربي مدريد، حيث ذكر كارلو أنشيلوتي، مدرب الريال، في تصريحاته، إن الحارس اشتكى من إصابة عضلية عقب المباراة.

‎وقال النادي في بيان رسمي: “بعد الفحوصات التي أجريت اليوم على لاعبنا تيبو كورتوا تم تشخيص إصابته بإصابة في العضلة الضامة للساق اليسرى”.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ريال مدريد القادمة أمام فياريال في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • ضربة قاسية.. كورتوا ينضم إلى عيادة ريال مدريد
  • الإصابة تبعد كورتوا مجددا عن ريال مدريد
  • تعرف على إصابة كورتوا حارس ريال مدريد
  • ريال مدريد يكشف حجم إصابة كورتوا ومدة غيابه
  • ريال مدريد يعلن إصابة كورتوا فى العضلة الضامه
  • ريال مدريد يعلن في بيان رسمي تفاصيل إصابة كورتوا
  • كورتوا يغيب عن ريال مدريد 20 يوماً للإصابة
  • الدوري الإسباني: تعادل إشبيلية أمام أتليتك بلباو 1-1
  • ‎ريال مدريد يكشف عن طبيعة تشخيص إصابة كورتوا