بوابة الفجر:
2024-09-20@06:30:15 GMT

توقعات طقس السعودية اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024

تاريخ النشر: 20th, September 2024 GMT

أصدر المركز الوطني للأرصاد عبر موقعه الرسمي توقعاته لحالة الطقس اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024، حيث أشار إلى أبرز التغيرات الجوية والدرجات المتوقعة في مدن مختلفة بالسعودية. في هذا التقرير، سنستعرض ما جاء في تحديثات المركز حول حالة الطقس وأبرز الظواهر الجوية المتوقعة لهذا اليوم.

يتوقع المركز استمرار هطول أمطار رعدية تتراوح بين المتوسطة والغزيرة، ما قد يؤدي إلى جريان السيول في بعض المناطق.

وستشمل هذه الأمطار أجزاءً من مناطق الباحة، مكة المكرمة، عسير، وجازان، مع امتداد تأثيرها إلى الأجزاء الجنوبية من المدينة المنورة. بالإضافة إلى ذلك، ستكون الرياح نشطة وتثير الأتربة والغبار في بعض المناطق، مما يحد من مدى الرؤية الأفقية.

بالنسبة لحالة البحر في الخليج العربي، توقع المركز أن يكون هادئًا مع أمواج خفيفة بارتفاع يتراوح بين نصف متر إلى متر. أما الرياح السطحية فستكون شمالية غربية إلى شمالية شرقية بسرعة تتراوح بين 15 و30 كيلومترًا في الساعة.

فيما يخص البحر الأحمر، أشار المركز إلى أن ارتفاع الأمواج سيتراوح بين متر إلى مترين، وقد يصل إلى أكثر من مترين ونصف على الجزء الجنوبي منه مع احتمالية تكون سحب رعدية ممطرة، ما قد يؤثر على حالة البحر في تلك المنطقة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المركز الوطني للأرصاد طقس المملكة طقس السعودية درجات الحرارة أخبار المملكة العربية السعودية

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم الجمعة| توقعات الأبراج الهوائية.. أطلق صراح الماضي

حظك اليوم.. يبحث الكثير من مواليد الأبراج الهوائية عن توقعاتها ليوم الجمعة الموافق 20 سبتمبر، ويتسم أصحاب هذه الأبراج وهم (الجوزاء والميزان والدلو)، بالابتكار والإبداع وكسب العلاقات، وبالقدرة على كشف نوايا الأشخاص فهم لديهم حاسة سادسة، كما أنهم يكرهون بشدة الروتين، ويحبون دائمًا التغيير والحركة، فإن طبيعتهم الحركة المستمرة، وأيضًا يكرهون الأوامر بسبب مزاجهم المتغير.   

 

وتضم الأبراج الهوائية برج الجوزاء من 21 مايو إلى 20 يونيو، والميزان يبدأ من 23 سبتمبر إلى 22 أكتوبر، والدلو يبدأ من 19 يناير إلى 20 فبراير.

حظك اليوم الأبراج الهوائيةتوقعات الأبراج الهوائية

حظك اليوم.. توقعات برج الجوزاء الجمعة 20 سبتمبر

قد تجعلك الإنجازات الروحية تشعر ببعض الإرباك يا برج الجوزاء مثل صدمات الماضي، قد يخبرك ببعض الأشياء عن نفسك التي لا تفضل مواجهتها ومن الضروري إطلاق سراحهم من أجل التقدم كإنسان، وحتى لو كان الأمر يتعلق بالدموع، فهذا تطور إيجابي وستشعر بسعادة أكبر عندما يتم تحرير كل شيء إلى الأمام وإلى الأعلى.

 

حظك اليوم.. توقعات برج الميزان الجمعة 20 سبتمبر

قد تتعارض قيمك مع قيم شريك العمل أو الشريك الرومانسي اليوم يا برج الميزان، قد يكون أحدكما عمليًا للغاية والآخر مثاليًا للغاية ويبدو أحدهما قاسياً، بينما يبدو الآخر وكأنه يعيش في عالم الأحلام، قد يكون هذا علامة فارقة في علاقتك إذا تم التعامل معه بشكل صحيح، إذا لم تتمكن من خلق موقف مربح للجانبين، فربما يتعين عليك إعادة النظر في الشراكة.

حظك اليوم الأبراج الهوائية

حظك اليوم.. توقعات برج الدلو الجمعة 20 سبتمبر

قد تكون هناك مشكلة في مكان العمل يا برج الدلو، بعض زملائك لا يحبون بعضهم البعض ولا يثقون بهم ويجدون أنه من المستحيل العمل معًا، وهناك حاجة إلى التعديلات إذا كان الجميع سيعملون بأفضل ما لديهم من قدرات، وإذا كنت في وضع يسمح لك بالتعامل مع هذا، فافعل ذلك الآن وإذا لم تكن كذلك، فابتعد عن الموقف إنها الطريقة الوحيدة للبقاء بصحة جيدة.

مقالات مشابهة

  • حظك اليوم الجمعة| توقعات الأبراج الهوائية.. أطلق صراح الماضي
  • حظك اليوم الجمعة| توقعات الأبراج المائية.. عدل وجهة نظرك
  • حظك اليوم الجمعة| توقعات الأبراج الترابية.. حاول تخفيف توترك
  • حظك اليوم الجمعة| توقعات الأبراج النارية.. استمر في التركيز على عملك
  • برج العذراء: اقتنع بما هو مُقدَّر لك.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024
  • برج الجوزاء: ابتعد عن الغيرة.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024
  • طقس الغد.. «الأرصاد» تحذر من أتربة عالقة ونشاط للرياح على هذه المناطق
  • توقعات الأبراج وحظك اليوم 19 سبتمبر 2024
  • برج الدلو: لا تفوّت الفرصة.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024