استشهد شاب فلسطيني في قصف طائرة مسيرة تابعة للاحتلال الإسرائيلي مساء الخميس، لمركبة في بلدة قباطية قضاء مدينة جنين شمال الضفة الغربية.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية في مستشفى جنين الحكومي، بأن طائرة مسيّرة إسرائيلية قصفت مركبة كانت تسير وسط بلدة قباطية، ما أسفر عن استشهاد فلسطيني.
أخبار متعلقة رقم مفزع..

ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان على غزةجرائم الاحتلال مستمرة.. ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين إلى 40939استشهاد 55 فلسطينيًا في قصف للاحتلال على غزة والضفة الغربيةيأتي ذلك بالتزامن مع مواصلة العدوان الإسرائيلي على البلدة، الذي أسفر منذ فجر الخميس عن استشهاد 5 فلسطينيين وجرح 15 آخرين، ترافق ذلك مع حملة اعتقالات ومداهمات واسعة لمنازل الفلسطينيين.استشهاد 7 في غزةكما استشهد 7 فلسطينيين وأصيب عدد آخر بجروح، في قصف للاحتلال الإسرائيلي مساء الخميس، على مخيم جباليا شمال قطاع غزة.
وأفاد الهلال الأحمر الفلسطيني، أن طواقمه انتشلت 7 شهداء من عائلة واحدة، في قصف للاحتلال الإسرائيلي استهدف منزلهم في جباليا، كما أصيب عدد آخر بجروح، لافتًا أن معظم الشهداء والجرحى هم من الأطفال والنساء.

هيئة الأسرى الفلسطينية تحذر من خطورة الوضع الصحي في معتقلات الاحتلال#اليوم https://t.co/sXD1pWsLTn— صحيفة اليوم (@alyaum) September 19, 2024
وواصلت طائرات ومدفعية الاحتلال الإسرائيلي قصفها للمناطق الشمالية من قطاع غزة بالتزامن مع مواصلة الزوارق الحربية الإسرائيلية استهداف شواطىء جنوب قطاع غزة.إنهاء احتلال الأراضي الفلسطينيةرحبت مصر باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قرارًا بشأن اعتماد الرأي الاستشاري لمحكمة العدل الدولية بشأن الآثار القانونية الناتجة عن الممارسات والسياسات الإسرائيلية في الأراضي الفلسطينية المحتلة، بما فيها القدس الشرقية، الذي يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية خلال 12 شهرًا.
وعدّت مصر، في بيان لوزارة خارجيتها اليوم الخميس، أن اعتماد القرار بأغلبية 124 دولة يُعد انعكاسًا للتأييد الواسع للمجتمع الدولي لإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية المحتلة ومظاهره غير القانونية كافة.
فضلًا عن الرغبة في تصحيح الظلم التاريخي الواقع على الشعب الفلسطيني، واعترافًا بحقه في تقرير المصير.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 واس القدس المحتلة غزة الأراضي الفلسطينية المحتلة الضفة الغربية المحتلة الجمعية العامة للأمم المتحدة محكمة العدل الدولية الضفة الغربية فی قصف

إقرأ أيضاً:

الاحتلال الإسرائيلي يشن سلسلة غارات مكثفة على جنوب لبنان

شن الاحتلال الإسرائيلي، سلسلة غارات مكثفة على جنوب لبنان، وفق نبأ عاجل أفادت به قناة «القاهرة الإخبارية».

ونفذ الاحتلال الإسرائيلي، أكثر من 50 غارة جوية على بلدات الجنوب اللبناني، في دقائق معدودة وبمحيط مجرى نهر الليطاني، كما استهدفت سلسلة غارات جوية مرتفعات جبل الريحان وجبل ميدون في البقاع.

مقالات مشابهة

  • 350 يوما على العدوان | غارات ليلية على غزة وتصعيد بالضفة
  • سقوط شهداء في غزة إثر استهداف العدوان الإسرائيلي لمنازل الفلسطينيين
  • استشهاد سبعة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة
  • الاحتلال الإسرائيلي يشن سلسلة غارات مكثفة على جنوب لبنان
  • استشهاد فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مخيم جباليا
  • استشهاد 13 فلسطينيا بينهم نساء وأطفال في غارات ليلية شمال وجنوب القطاع (شاهد)
  • وزارة الصحة الفلسطينية: الاحتلال الإسرائيلي ارتكب خلال الساعات الـ24 الماضية مجزرتين في قطاع غزة راح ضحيتهما 20 شهيداً و54 جريحاً
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان على غزة إلى 41252 شهيدًا
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين جراء العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 41252