تلقي برشلونة الإسباني هزيمة مفاجئة مساء أمس أمام نظيره موناكو الفرنسي بهدفين لهدف، ضمن فعاليات الجولة الأولي من دوري أبطال أوروبا.

هانسي فليك: أنا متفائل للغاية بهذا الفريق

وتحدث الألماني هانسي فليك في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، قائلًا، "سأنظر إلى الجانب الإيجابي، لقد حاولنا الدفاع كفريق والهجوم كفريق وكانت لدينا فرص، لكنهم استحقوا الفوز 2-1 اليوم، وعلينا أن نقبل ذلك، كان الهدف الذي أدى إلى التعادل 1-1 جيدًا، أعتقد أيضًا أننا حصلنا على الكثير من الفرص، حاولنا البقاء متماسكين في الخلف".

ميسي نجم مشروع مثير خارج المستطيل الأخضر بريست يحقق فوزا تاريخيا على شتورم جراتس

وأضاف الألماني فليك "ولكن يمكنك أيضًا أن ترى أنهم جلبوا الكثير من اللاعبين السريعين، لم يكن الدفاع سهلًا، ارتكبنا بعض الأخطاء، لكننا حاولنا تسجيل الأهداف".

وأوضح المدرب الألماني "حاول لامين فعل كل شيء اليوم، كانت مباراة معقدة بالنسبة له، لقد استبدلناه ونحن نفكر في يوم الأحد، كاسادو لديه كدمة فقط، كل لاعبينا يبذلون قصارى جهدهم، ومارك واحد منهم".

وواصل حديثه، قائلًا "سنظل نلعب دوري أبطال أوروبا بشكل رائع، لدينا 7 مباريات متبقية، سنحقق أهدافنا".

وأكد مدرب برشلونة " أنا فخور جدًا بهذا الفريق، علينا أن نقبل الخسارة، لكن لدينا 7 مباريات متبقية، أنا متأكد من أننا سنحقق أهدافنا".

وأكمل "علينا التعافي واستعادة طاقتنا، علينا الاستعداد لخوض مباريات كل 3 أيام، الأمر ليس سهلًا على اللاعبين، أنا متفائل للغاية بهذا الفريق، لا أعتقد أن هذه المباراة كانت لتكون هي نفسها لو لعبنا بـ 11 لاعبًا، علينا قبول البطاقة الحمراء، الأمر ليس في يدي، لا يمكننا تغييره"

وأفاد المدرب الألماني "نعم، لقد خسرنا، أخبرت اللاعبين أنه يتعين علينا أن نتحسن، علينا أن نعود أقوى، علينا أن نبذل قصارى جهدنا، سنواصل القتال".

وأختتم هانسي فليك حديثه، قائلًا "نتطلع إلى مباراة الأحد ضد فياريال".

ويستعد برشلونة لملاقاة نظيره فياريال، يوم الأحد القادم في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

برشلونة يسعى لمواصلة الانطلاقة القوية هذا الموسم أمام موناكو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في تمام العاشرة من مساء اليوم الخميس، نحو ملعب "لويس الثاني"، لمتابعة المواجهة المرتقبة التي تجمع بين فريق موناكو، الذي يستضيف نظيره برشلونة، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدور الأول لدوري أبطال أوروبا.

ويبحث فريق برشلونة عن الثلاث نقاط، في جولته الأولى أمام موناكو، من أجل العودة مرة أخرى للمنافسة على البطولة الأعرق في القارة العجوز، بعد غياب ما يقرب من 10 مواسم متتالية.

ويعاني البارسا من غياب عناصر فاعلة في صفوفه عن تلك المواجهة بسبب عوامل طبية وفنية، أمثال: جافي، فرينكي دي يونج، رونالد أراوخو، أندرياس كريستينسن، مارك بيرنال، فيرمين لوبيز، وداني أولمو.

بينما استعاد برشلونة لاعبه أنسو فاتي الغائب عن صفوف الفريق في الفترة الماضية، عقب حصوله على التصريح الطبي لخوض المباريات.

مقالات مشابهة

  • فليك يعترف: موناكو استحق الفوز أمام برشلونة «فيديو»
  • فليك: برشلونة «مرفوع الرأس»!
  • تعليق فليك بعد الخسارة أمام موناكو "علينا رفع رؤوسنا"
  • دوري أبطال أوروبا.. برشلونة يسقط أمام موناكو
  • فليك يعلن تشكيل برشلونة ضد موناكو في دوري أبطال أوروبا ومفاجأة بالوسط
  • بقيادة ليفاندوفسكي ورفاقه.. تشكيل برشلونة الإسباني أمام موناكو في دوري أبطال أوروبا
  • برشلونة يسعى لمواصلة الانطلاقة القوية هذا الموسم أمام موناكو
  • فليك: أشعر بالذنب قبل مباراة موناكو!
  • لفتة مميزة من هانز فليك لجهازه الفني في برشلونة