تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أقام نادى محافظة الفيوم الرياضي، الموسم الرياضى احتفالية مساء الخميس لختام النشاط الرياضى للعام 2024 - 2023 حضره جمع كبير من الرياضيين لاعبين ومدربين وأسرهم وأعضاء الجمعية العمومية بالنادي.

قال حازم طه نائب رئيس مجلس إدارة النادى، فى كلمته التى القاها نيابة عن النائب عماد سعد حمودة رئيس مجلس الإدارة، إن مجلس إدارة النادى حرص على الاهتمام بالرياضة والرياضيين ودعم المتميزين منهم، مشيرا إلى عمليات التطوير المستمرة التى شملت كافة الملاعب والمرافق الخدمية، والدعم المتواصل للموهوبين، موضحا ان التطوير جاء ضمن خطط مدروسة وحققت نتائج جيدة.

بدأ الاحتفال، بالسلام الجمهورى، ثم تلاوة من آيات الذكر الحكيم للطالب يوسف عمرو، وتوالت فاعليات الاحتفال الذى قدمه الدكتور عاصم خميس، ونيره خالد.

شهد الاحتفال 3 عروض رياضية مثيرة للاعبي الكاراتيه، والجمباز والجودو وأشرف على العروض الدكتور مالك سليمان مدير النشاط الرياضى.

وتم خلال الاحتفال تكريم عدد كبير من المدربين واللاعبين، وسلم نائب رئيس مجلس الإدارة، وأحمد عبد الباسط امين الصندوق، والدكتور طارق السواح، وإسلام جاير عضو مجلس الإدارة، وأحمد على مسعود عضو مجلس الإدارة، وأيمن فزاع المدير التنفيذي بالنادي، دروع التميز وشهادات التقدير للمكرمين، كما حضر الاحتفال، الدكتور محمد فهمى، والحاج سيد الطيب وكابتن عنتر جاد.

شمل التكريم، 54 مدربًا و482 لاعب ولاعبه من المتفوقين رياضيًا بإجمالى 536 وتم تكريم 19 من لاعبى كرة اليد مواليد 2006، و10 لاعبين من مواليد 2004 و20 لاعب من مواليد 2008 و34 من فرق كرة الطائرة بنين، و26 من فرق التنس الأرضى كابتن سيد، و23 من التنس الأرضى" كابتن حسام، و32 لاعب من فرق الكاراتيه قطاع بطولة، و16 لاعب من الكاراتيه قطاع ممارسة، و34 لاعب من فرق كاراتية ذى الهمم قطاع بطولة، و40 لاعب من التايكوندو قطاع بطولة، و19 لاعب تايكوندو ممارسة، و18 لاعبة من فرق الجمباز، و10 لاعبات من فرق كرة بدنيات قطاع ممارسة، و41 لاعبةمن الكرة الطائرة قطاع ممارسة، و46 لاعب من الجودو قطاع ممارسة، و12 لاعب من لعبة الملاكمة قطاع ممارسة، و10 لاعبين من الدراجات قطاع بطولة، و14 لاعب كرة قدم، و36 لاعب من الاسكواش قطاع ممارسة، و32 لاعب كرة السلة قطاع ممارسة 

كما تم خلال الإحتفال تكريم فرق كرة اليد كل من - تامر عبدالمقصود - سيد حسن سيد- محمود محمد عبدالتواب - حازم عبد المقصود - عصام عنتر احمد - محمد ابراهيم مصطفي - شادي وصفي - امنة رضا.

والكرة الطائرة مؤمن عبدالله محمود - هشام محمود - نبيل عزت محمد - اسلام عماد - الشيماء حمدي بكري - الشريف محمد احمد.

وكرة القدم:- الدكتور احمد عبدالباقي - وليد جلال وكرة السلة- محمد عبدالصمد علي

والكاراتيه محمد رجب محمد - محمد السيد ابوسريع - عاصم السيد قرني- مختار عبدالعظيم - مصطفي صايم عبدالتواب.

كما تم تكريم لاعبى ومدربى التايكوندو - عويس عبدالنبي - صلاح أبو حامد - أحمد مصطفى عبدالحكيم و"الملاكمة "جمال راغب بدر - "والجودو " احمد هاشم - "واسكيت "ندى محمد على - " والكونغ فو- "مصطفى كمال أحمد، و"الاسكواش:- "عمرو يونس- أدهم أحمد - احمد سمير- شيماء مدحت -سامر محمد و"التنس الأرضي"- سيد مبروك - حسام حجاج - أحمد سيد مبروك - إيهاب شاهين و"فتنس أطفال" -  أحمد إيهاب محمد و"جيم سيدات" - سامية هشام محمودى "جيم رجال" هاني توفيق و"الجمباز"-  عبدالله شحاتة - ولاء فاروق و"رفع الاثقال"- احمد احمد محمد سعد - جمال عبدالله و"الدراجات" - محمد فؤاد فتحي - محمد مظهر عبدالتواب و"العاب القوى"- عبدالناصر الخولي و"مشرفين النشاط "محمد صالح عثمان - فايزة عبدالمنعم منصور - محمد خالد عمران.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: نادي الفيوم الرياضي محافظة الفيوم مجلس الإدارة قطاع ممارسة قطاع بطولة لاعب من من فرق

إقرأ أيضاً:

مركز رعاية الطلاب ذوي الإعاقة بجامعة أسيوط يحتفل بالمولد النبوي الشريف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

احتفل مركز رعاية الطلاب ذوي الاعاقة بالمولد النبوي الشريف، مساء أمس الأربعاء الموافق 18 من سبتمبر الجاري، بحضور الدكتور أحمد عبد المولى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة مديحة درويش المشرف العام للأنشطة الطلابية، والدكتورة أمنية محمد إبراهيم مدير مركز رعاية الطلاب ذوي الاعاقة، والدكتور هيثم ابراهيم مدير عام الإدارة العامة لرعاية الطلاب، والدكتور جمال الصاوي المدير الاداري للمركز، والدكتور مصطفى الحديبي عضو مجلس الإدارة، وبمشاركة (75) طالبا وطالبة من ذوي الاعاقة من أبناء الجامعة.

 وهنأ الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط؛ المسلمين بذكرى مولد الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم، الذي جاء مبعوثًا بالرحمة، والمحبة، والإنسانية، والتسامح للعالمين.

  وأكد الدكتور أحمد المنشاوي رئيس الجامعة؛ أنه تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتفعيلاََ لرؤية مصر 2030، والتى تسعي لإتاحة التعليم بجودة عالية دون التمييز بين الطلاب، مشيراً إلى أن الجامعة تولي اهتماماً كبيراً بملف الطلاب ذوي الإعاقة، وحققت طفرة كبيرة في رعاية حقوقهم، وتعمل دوماً على تحسين مستوى جميع الخدمات التعليمية المقدمة لهم، كما تحرص على دمج الطلاب ذوي الإعاقة مع أقرانهم الأسوياء، وتحويلهم إلى قوة منتجة، ومؤثرة فى المجتمع.

  وفي كلمته؛ أوضح الدكتور أحمد عبد المولى أن الجامعة تحرص في ضوء توجهات القيادة السياسية، على تنظيم العديد من الفعاليات، والأنشطة، والبرامج التدريبية؛ لدعم ذوي الإعاقة، بهدف إدماجهم مع زملائهم، ومؤكداً على أن إدارة الجامعة لا تتوانى عن تقديم كل ما تستطيع توفيره للطلاب ذوي الإعاقة؛ للتيسير عليهم، وذويهم طوال فترة دراستهم الجامعية، معرباً عن سعادته البالغة للمشاركة في احتفالهم المميز بالمولد النبوي الشريف لنبى الرحمة الذى بُعث للناس أجمعين.

  ومن جانبها؛ أشارت الدكتورة مديحة درويش: إلى أن اليوم يمثل الاحتفال بالمولد النبوي الشريف لأبناء الجامعة من ذوى الهمم، الذين هم جزء أساسي لا يتجزأ من كيان الجامعة، مشيدةً بما يقدمه مركز رعاية الطلاب ذوي الاعاقة من خدمات وأنشطة واحتفالات للطلاب ذوي الإعاقة عامة،  ووجهت الشكر للقائمين على المركز؛ لاهتمامهم، ورعايتهم للطلاب ذوي الإعاقات المختلفة بالجامعة.

  وأضافت الدكتورة أمنية محمد إبراهيم، أن الفريق شارك في العديد من الفاعليات التي نظمتها جامعة أسيوط، كما شارك في العديد من البرامج التلفزيونية، وحصوله علي المركز الثاني علي مستوي الجمهورية في مسابقة المواهب الذهبية.

  ووجه الدكتور هيثم ابراهيم فى كلمته، شكره وتقديره لرئيس الجامعة؛ لرعايته وإهتمامه بالطلاب ذوي الإعاقات المختلفة بالجامعة، كما أكد على حرص إدارة الجامعة على تقديم كل الدعم لذوي الإعاقة، والاحتفال معهم بكل المناسبات الدينية أو الوطنية، بإعتبارهم جزء أساسي من نسيج الجامعة.

 بدأت مراسم الاحتفال، بالسلام الجمهوري، تلاه القرآن الكريم، ثم تخلل الحفل عدداً من  الفقرات الفنية، والتواشيح الدينية، التي أداها طلاب فريق كورال مركز رعاية ذوي الإعاقة "كروماتيك"، والمكون من (20) طالب و طالبة من مختلف.

مقالات مشابهة

  • شاهد: لاعب نادي الهلال ”روبن نيفيز” يحتفل بزفافه مع عروسه بـ”الزي السعودي”
  • ثقافة الفيوم تنظم لقاء تعريفي حول مبادرة "بداية"
  • مركز رعاية الطلاب ذوي الإعاقة بجامعة أسيوط يحتفل بالمولد النبوي الشريف
  • محافظ الإسماعيلية يشهد احتفالية لتكريم عددًا من السيدات بمكتبة مصر العامة
  • بـ 3 أعمال دفعة واحدة.. زينة تعيش حالة من النشاط الفني
  • مختار : العطار يُعيد هيكلة قطاع السلة بسموحة والمشاركة بالبطولة العربية خطوة قوية
  • هدية "الفجر الرياضي" لـ حسام حسن: موهبة مصرية متفجرة بالسويد في حوار خاص
  • «مصر العليا» للكهرباء تبدأ تفعيل برنامج السرقات الموحد
  • مصنع قادر للصناعات المتطورة يلبي كافة احتياجات نادي الزهور الرياضي