قال طارق الشناوي، الناقد الفني، إن محمد رمضان لديه سجل حافل من الهزائم السينمائية خلال الفترة الماضية، إذ أن محمد رمضان نجح له مسلسل "جعفر العمدة" بشكل طاغي، ومن ثم في عيد الفطر تم عرض فيلم "هارلي" وفشل بشكل ذريع إذ أنه نجح لمدة 3 أيام بقوة المسلسل، ومن ثم فشل في الحصول على أي إيرادات فيما بعد. 

ناقد فني: كان هناك محاولات لجعل محمد رمضان نجم سينمائي

وأضاف "الشناوي"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد علي خير، في برنامج "المصري أفندي" المذاع عبر فضائية "المحور"، أنه يوجد كيمياء خاصة بين النجم أو الفنان وبين الإعلام، قد تتحقق وقد لا تتحقق، ومحمد رمضان يحقق نجاحا كبيرًا في الدراما ، خاصة إنه كان معه المخرج محمد سامي، إذ أن المشاهدات التي يحققها في الدراما كلا الثنائي لا تقارن بأي نجم آخر، ولكن على مستوى الأفلام كان أنجح فيلم له "عبده موتة" والذي تلقى هجومًا حادًا، ولكن من بعد هذا الفيلم كان هناك محاولات لخلق نجم جماهيري في مجال السينما.

 

وتابع الناقد الفني أن محمد خان وداوود عبد السيد كان لهام مشروعات مع محمد رمضان، من خلال فيلم اسمه "القنبلة" عن قصة قصيرة لنجيب محفوظ وتم ترشيح محمد رمضان، ولم يكتمل الفيلم، وفيلم آخر اسمه "حب" من كتابة داوود عبد السيد ولم يكتمل هو الآخر. 

وعن فشل نجاح محمد رمضان في السينما والدراما معا، عقب قائلا إن كل فن وله قوانينه الخاصة، والفنان الوحيد الذي نجح في تحقيق النجاحات في كل هذا كان الفنان عادل إمام، إذ أنه كان النجم الأول في الميديا الأربعة، السينما والدراما والمسرح والإذاعة كذلك.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد رمضان طارق الشناوى المحور محمد على خير محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

ناقد رياضي : إصرار الخطيب على تنفيذ اللوائح التأديبية تجاه الأهلي أمر يقدر

أثنى الناقد الرياضي بليغ أبو عايد ، على اصرار الأهلي على عدم تغيير أي لوائح تنظيمية خاصة بمسابقة كأس مصر الموسم المقبل ، بعد اعتذار الأحمر عن عدم المشاركة خلال النسخة الماضية.
 

وزارة الرياضة تنظم يومًا سياحيًا لمنتخبات بطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة في الأهرامات


وقال خلال تصريحات إعلامية الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس : "الكابتن الخطيب تحدث عن ضرورة تنفيذ اللوائح التأديبية وعدم مشاركة الأهلي وهذا جانب يقدر، واتمنى نجاح الشركة الألمانية في تنظيم بطولة الدوري، وواثق بنسبة 90% على نجاح التنظيم في الموسم القادم ". 
وتابع: "الزمالك كان عنده رفاهية في الوقت قبل لقاء الذهاب امام الشرطة الكيني، ولكن مع ضغط المباريات سيكون هناك طائرة خاصة يسافر بها في المباريات خارج مصر". 
وواصل: "هل سوف يتم اقامة مباراة الأهلي والزمالك في موعدها وفقا للقرعة، أم سيتم تأجيلها لأي سبب؟!". وأتم: "عبدالله السعيد سيقود الزمالك للفوز ببطولة كأس السوبر الافريقي، وواثق في قدرة الفريق على الفوز باللقب، والزمالك يضم عناصر قوية، لو كانوا في افضل مستواهم، والمباراة نقطة فاصلة للزمالك ويجب ان يكون هناك دوافع كبيرة لديهم".

مقالات مشابهة

  • ناقد رياضي : إصرار الخطيب على تنفيذ اللوائح التأديبية تجاه الأهلي أمر يقدر
  • نتانياهو يهاجم الحكومة البريطانية بسبب "رسائل مختلطة"
  • ناقد رياضي يهاجم فتوح
  • محمد رمضان في أزمة.. والسبب “ابنه”
  • محمد رمضان في أزمة.. والسبب "ابنه"
  • محمد رمضان متهم بضرب طفل بالصف السادس الإبتدائي بسبب ابنه (ما القصة؟)
  • سيدة تتهم ابن الفنان محمد رمضان بالاعتداء على ابنها بالضرب
  • منى زكي تشكر «المهن السينمائية» بعد ترشيح فيلم «رحلة 404» للأوسكار
  • فاروق جعفر يهاجم مجلس الزمالك بسبب نجله
  • فاروق جعفر يهاجم مجلس الزمالك بسبب عدم قيد نيمار ونجله