في عالم الدراما المصرية، يظل مسلسل "الإمبراطور" واحدًا من العلامات الفارقة التي تجذب المشاهدين عبر الأجيال. يُعيد هذا العمل الرائع إلى الأذهان ذكريات زمنٍ مضى، حيث تتداخل الأحداث التاريخية مع المشاعر الإنسانية العميقة.

ويبرز الفجر الفني أجر إلهام شاهين في مسلسل الإمبراطور 
 

تجسد الهام شاهين في هذا المسلسل شخصية "عقيلة "، التي تمثل القوة والصمود في مواجهة التحديات.

من خلال أدائها المتميز، تنجح في نقل المشاعر المتنوعة التي تعيشها الشخصية، مما يجعلها واحدة من أكثر الأدوار تأثيرًا في تاريخ الدراما. يتذكر المشاهدون كيف استطاعت الهام شاهين أن تأسر القلوب، وتبرز بكل براعة التحديات التي واجهتها في رحلة حياتها.

"الإمبراطور" ليس مجرد عمل درامي، بل هو رحلة عبر الزمن تذكرنا بقوة الفن وقدرته على تسليط الضوء على قصص إنسانية معقدة.
 

أجر إلهام شاهين 

وحصلت الهام شاهين على 25 ألف جنيه عن الحلقة الواحدة، بزيادة عن حسين فهمي الذي يحصل على مبلغ 24 ألف جنيه عن الحلقة، من مجموع 15 حلقة هي مجمل مسلسل (الامبراطور)
 

الإمبراطور"، بطولة حسين فهمى، إلهام شاهين، مشيرة إسماعيل، أمل رزق، هيدى كرم، منى هلا، تأليف بشير الديك، إخراج جمال عبد الحميد.

تدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى، حول عائلة تناضل من أجل تربية وتعليم ابنها بشكل مميز، لكن عندما يصل الابن إلى الثروة ينسى والديه، حتى يمر بضائقة وتتأزم حياته المهنية والعائلية ليتذكر والديه على الفور وتبدأ المواجهة الصعبة فيما بينهم، وتتوالى الأحداث.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل الامبراطور آخر أعمال إلهام شاهين إلهام شاهين

إقرأ أيضاً:

برغم القانون.. موعد عرض الحلقة الرابعة والقنوات الناقلة

تعرض اليوم، الحلقة الرابعة من المسلسل الاجتماعي الجديد “برغم القانون” والذي جذب انتباه شريحة كبيرة من الجمهور خلال الساعات الأولى من طرحه، كما تصدر منصات الحديث عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

 

موعد عرض الحلقة الرابعة من مسلسل برغم القانون 

تأتي حلقات “برغم القانون”  يوميًا من الأحد إلى الخميس في الساعة 7 والنصف مساءً والإعادة على ON دراما في العاشرة مساءً.

 

تأتي أحداث مسلسل برغم القانون خلال 30 حلقة حول ليلة التي يهرب زوجها فجأة دون سابق إنذار بعد مرور أكثر من 10 سنوات على زواجهما، ومعها طفليها، ويكشف هروبه معلومات خطيرة عن حياته وأعماله.

أبطال مسلسل برغم القانون 

مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي، هاني عادل، محمد محمود عبد العزيز، محمد القس، وليد فواز، فرح يوسف، وهو من تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام.

 

بدأت الحلقة الأولى من أحداث مسلسل “برغم القانون” ببحث الفنانة إيمان العاصي عن زوجها في يومها  الروتيني، لتفاجأ باختفاءه التام من المنزل وغلق هاتفه المحمول.

 

تنال مشاعر الخوف والاستنكار ملامح العاصي ليقطعها ظرف يحتوي على مبلغ مالي كبير ورسالة وداع “الفلوس دي سددي بيها ديوني وانسيني وماتدوريش عليّ”.

تخرج إيمان العاصي هائمة على وجهها في الشوارع وتبلغ أقسام الشرطة باختفاء زوجها وتعود ليلًا لأحضان أبنائها لتهرب من الضياع الذي تسبب فيه اختفاء زوجها لتقطع محاولات الهدوء اتصال طارئ من أحد الضباط ليبلغها بوجود جثة بنفس مواصفات زوجها.

مقالات مشابهة

  • موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي
  • إياد نصار في ضيافة إنرجي بلس الحلقة المقبلة «صور»
  • موعد عرض الحلقة الخامسة من مسلسل «انترفيو» بطولة رنا رئيس
  • مسلسل برغم القانون الحلقة الرابعة .. قضايا إسقاط نسب ونوايا شيطانية
  • مسلسل «برغم القانون» الحلقة الخامسة.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة
  • برغم القانون.. موعد عرض الحلقة الرابعة والقنوات الناقلة
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 4.. إيمان العاصي تُنجب طفلها الثالث
  • نوستالجيا... تعرف على أجور الممثلين في سرايا عابدين
  • فتاة تهدي إلهام شاهين فيديو يجمعها مع والدتها الراحلة بالذكاء الاصطناعي