أعلن الفنان محمد رياض، عن بدء التحضيرات للجزء الثاني من مسلسل "قلع الحجر"، الذي عرض في رمضان الماضي 2024، معربا عن سعادته الكبيرة بردود أفعال الجمهور على الجزء الأول.

وقال "رياض" في تصريح خاص لـ "الأسبوع"، إنه بدأ تصوير أول مشاهده في الجزء الثاني من المسلسل، استعدادا لعرضه في السباق الرمضاني المقبل، متمنيا أن يحقق صدى كبيرا مثلما حدث في الجزء الأول.

وأكد محمد رياض، أن الجزء الثاني من "قلع الحجر" يتضمن العديد من المفاجآت، بعد تصاعد الأحداث والتطور الذي جرى على شخصيات المسلسل، موضحا أن وجود الدراما الصعيدية ضمن المسلسلات المنافسة في رمضان مهم جدا.

أحداث مسلسل قلع الحجر

تدور أحداث مسلسل قلع الحجر في منطقة النوبة وقمولة في صعيد مصر ويتناول حقوق المرأة، وأحداثه مستوحاة من قصص حقيقية حدثت بالفعل في هذه المناطق، والعمل من تأليف أحمد وفدي، وهو أحد مواطني مدينة قمولة.

أبطال مسلسل قلع حجر

شارك في بطولة الجزء الأول من المسلسل، كلا من محمد رياض وسوسن بدر ومنى عبد الغني ولقاء سويدان وعبد العزيز مخيون وسميرة عبد العزيز، ومجموعة من النجوم، وإخراج حسني صالح، وتأليف أحمد وفدي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد رياض مسلسل قلع الحجر قلع الحجر ابطال مسلسل قلع الحجر أحداث مسلسل قلع الحجر مسلسلات رمضان 2025 محمد رياض فى قلع الحجر 2 الدراما الصعيدية محمد ریاض قلع الحجر

إقرأ أيضاً:

«هيضايق الرجالة».. روجينا تكشف عن تفاصيل مسلسلها في رمضان 2025

كشفت الفنانة روجينا، عن تفاصيل مسلسلها الجديد المقرر عرضه في ماراثون مسلسلات رمضان 2025.

تفاصيل مسلسل روجينا في رمضان 2025

وقالت روجينا، خلال تصريحات لـ منصة سبيسيالي الإماراتية: «المسلسل المقبل يحمل موضوعا مختلفا ويمس كل سيدة في الوطن العربي وواثقة من النجاح بإذن الله لأنه مسلسل مختلف ومهم جدا وأعتقد إن أي ست عربية هتتعاطف معاه ويمكن الرجالة هتتضايق مني أكيد».

الفنانة روجينا

وأوضحت روجينا، أن العمل يتحدث عن الأمان الذي تبحث عنه المرأة مع زوجها، مضيفة: «سعيدة بتعاونى مع المخرجة مى ممدوح والمؤلف محمود عزت».

آخر أعمال روجينا

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة روجينا، هو مسلسل «سر إلهي» الذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاحا بين الجمهور.

مسلسل سر إلهي

تدور أحداث مسلسل سر إلهي للفنانة روجينا، في إطار تشويقي، حول معاناتها في الحصول على حقها في الميراث بعد وفاة والدتها، كما تتعرض للخيانة من قبل المقربين لديها مع زوجها، مما يدفعها إلى ترك مدينتها في المنصورة وتذهب للقاهرة، لتتصاعد الأحداث، ويحدث تحول في حياتها.

أبطال مسلسل سر إلهي

مسلسل «سر إلهي»، يضم عددًا كبيرًا من النجوم بجانب روجينا، أبرزهم: أحمد مجدي، رنا رئيس، مي سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحديني، صلاح عبد الله، أحمد بدير، ميمي جمال، أحمد سلامة، محسن منصور، رشا مهدي، مراد مكرم، محمود حجازي، مريم أشرف زكي، ويوسف الأسدي. والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبد العزيز، والعمل ينتمي لنوعية المسلسلات ذات الـ15 حلقة.

اقرأ أيضاًإعادة عرض حلقات مسلسل «سر إلهي» لـ روجينا (المواعيد والقنوات)

بعد نقده لمسلسل سر إلهي.. روجينا ترد على طارق الشناوي «فيديو»

روجينا تتعرض لحروق في وجهها تغير ملامحها.. فما القصة؟

مقالات مشابهة

  • خاص| صناع مسلسل "حياة أو موت" يقررون تقديمه في 15 حلقة بدلًا من 10 وعرضه في رمضان 2025
  • سلوى عثمان بثلاث وجوه في رمضان 2025
  • «نتفليكس» تطرح البوستر التشويقي الأول للموسم الثاني من مسلسل «Squid Game»
  • مسلسلات رمضان 2025.. أحمد رزق ينضم لفريق عمل «سيد الناس»
  • مسلسلات رمضان 2025.. غفران محمد تنضم لقائمة أبطال مسلسل «ضل حيطة»
  • مسلسلات رمضان 2025.. لوسي تشارك في «فهد البطل» مع أحمد العوضي
  • «هيضايق الرجالة».. روجينا تكشف عن تفاصيل مسلسلها في رمضان 2025
  • مسلسلات رمضان 2025.. أحمد مالك وطه دسوقي يجتمعان في «ولاد الشمس»
  • خاص| مصطفى غريب: أبطال أشغال شقة 1 حاضرين بأكملهم في الجزء الثاني وانضمام ضيوف شرف جدد