كشفت المؤلفة نجلاء الحديني، كاتبة مسلسل "برغم القانون" الذي تقوم ببطولته النجمة إيمان العاصي، عن حقيقة التشابه بينه وبين مسلسل "تحت الوصاية".

 

وقالت نجلاء الحديني في تصريحات خاصة لموقع "الفجر الفني": "لا يوجد تشابه بين العملين والأحداث مختلفة تماما وكلما عرضت حلقات جديدة من المسلسل سيدرك المشاهد أن العملين لا يمتنان ببعض بصلة".

أحداث مسلسل برغم القانون 

 

وتدور أحداث مسلسل برغم القانون في إطار 30 حلقة وهو مسلسل اجتماعي درامي ترصد حلقاته عالم المحاماة المليء بالمشكلات والصراعات ويسلط الضوء على القضايا ومشكلات المرأة المصرية

 

تفاصيل مسلسل برغم القانون 

 

وتقدم إيمان العاصي في مسلسل "برغم القانون" أداءً استثنائيًا يجسد عمقًا في التعبير عن مشاعر الشخصية التي تجسدها، وهى شخصية المحامية التي تواجه تحديات صعبة في حياتها الشخصية والمهنية، وتتطلب الشخصية نجمة قادرة على الانتقال بسلاسة بين المشاعر المتضاربة، وهذا ما تقدمه إيمان بإتقان، مما يجعل الشخصية أكثر واقعية ومقنعة، وهذا ما ظهر فى برومو العمل الذى حمل كثيرا من التشويق والإثارة.

 

أبطال مسلسل برغم القانون 

 

مسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحداث مسلسل برغم القانون تفاصيل مسلسل برغم القانون الفجر الفني الفنانة إيمان العاصي مسلسل برغم القانون

إقرأ أيضاً:

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون وقنوات العرض

تواصل حلقات المسلسل الاجتماعي الجديد برغم القانون في تصدر المشهد الدرامي لخريف 2024، والذي يذاع على قناة ON TV ومنصة شاهد الترفيهية.

 

موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون 

 

تعرض حلقات مسلسل “برغم القانون”، يوميًا من الأحد إلى الخميس في الساعة 7 والنصف مساءً والإعادة على ON  دراما في العاشرة مساءً.

 

تأتي أحداث مسلسل برغم القانون خلال 30 حلقة حول ليلة التي يهرب زوجها فجأة دون سابق إنذار بعد مرور أكثر من 10 سنوات على زواجهما، ومعها طفليها، ويكشف هروبه معلومات خطيرة عن حياته وأعماله.

 

أبطال مسلسل برغم القانون 

مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي، هاني عادل، محمد محمود عبد العزيز، محمد القس، وليد فواز، فرح يوسف، وهو من تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام.

 

 

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي
  • خاص| مؤلفة "برغم القانون" عن لوك إيمان العاصي في المسلسل: تعمدت أن تكون واقعية وتمس جميع النساء
  • خاص| مؤلفة "برغم القانون": استعنت بالقانون لكتابة المسلسل.. وبحثت كثيرًا عن شخصية المرأة البورسعيدية
  • مواعيد عرض مسلسل برغم القانون وقنوات العرض
  • إجهاض إيمان العاصي في مسلسل برغم القانون يجذب الأنظار.. «مشهد مبدع»
  • موعد عرض الحلقة 5 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 4.. إيمان العاصي تُنجب طفلها الثالث
  • موعد عرض الحلقة 4 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي.. هل تفقد طفلها؟
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 3.. إيمان العاصي تكتشف حملها بعد هروب زوجها