طالب أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، جماهير القلعة البيضاء بعدم الحديث عن ملف الصفقات في الوقت الحالي لعدم تشتيت اللاعبين قبل مباراة السوبر الأفريقي.


وقال سليمان في تصريحات خاصة لبرنامج "زملكاوي" المذاع على قناة نادي الزمالك: "لن نتحدث عن الصفقات في الوقت الحالي والملف مغلق تماما حتى مباراة السوبر الأفريقي والتتويج باللقب ان شاء الله".

هشام يكن: الزمالك لديه القدرة على تخطي عقبة الشرطة الكيني بسهولة يونس: هذا الثلاثي يصنع الفارق مع الزمالك.. والمجلس يقوم بمجهود خرافي


وأضاف: "أطالب جماهير الزمالك بدعم الفريق خلال الفترة المقبلة من أجل مباراة السوبر الأفريقي والفوز باللقب".


ويستضيف فريق الزمالك نظيره الشرطة الكيني باستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء اليوم الجمعة في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية


وكان لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك احمد سليمان صفقات الزمالك ميركاتو الصيف الدوري المصري

إقرأ أيضاً:

جوميز يطلب ضم نجم بيراميدز لـ الزمالك في الميركاتو الصيفي.. عاجل

طلب المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التعاقد مع وليد الكرتي لاعب نادي بيراميدز، وذلك خلال الميركاتو الصيفي الجاري بشكل رسمي، وذلك في ظل دعم الفريق خلال الفترة الحالية بشكل رسمي.

جوميز يرحب بضم وليد الكرتي من بيراميدز

وأكد الإعلامي إسلام صادق في تصريحات تلفزيونية:« أن مسئولو نادي الزمالك، عرضوا وليد الكرتي على المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، وذلك من أجل دعم مركز خط الوسط خلال الميركاتو الصيفي الجاري، ورحب المدرب بفكرة ضم اللاعب، لتدعيم صفوف الفريق بشكل رسمي، في ظل اقتناعه بإمكانيات اللاعب الفنية والبدنية».

 

وليد الكرتي لاعب نادي بيراميدز

وتابع:« نادي الزمالك، ينتظر موقف بيراميدز خلال الفترة الحالية، من تجديد التعاقد مع وليد الكرتي، أو رحيله عن صفوف الفريق السماوي خلال الميركاتو الحالي، من أجل بدء التفاوض مع اللاعب، وناديه، لضمه لصفوف القلعة البيضاء في الميركاتو الحالي».

ويعد وليد الكرتي، أحد الركائز الأساسية، في تشكيل المدرب الكرواتي، يوريشتيتش، الذي يعتمد عليه بشكل أساسي إلى جانب مهند لاشين، في مركز وسط ملعب الفريق خلال الموسم الحالي.

    

مقالات مشابهة

  • صلاح سليمان: المرحلة الحالية مرحلة تكاتف للتركيز على مباراة السوبر الأفريقي
  • أحمد سليمان يكشف تطورات ملف الصفقات في الميركاتو الصيفي
  • أحمد سليمان ..لاحديث عن صفقات الزمالك قبل السوبر الإفريقى
  • عاجل.. آخر تطورات مفاوضات انتقال نجم بيراميدز للزمالك في الميركاتو الصيفي
  • قرار جديد من مجلس الزمالك بخصوص الصفقات الجديدة
  • جوميز يطلب ضم نجم بيراميدز لـ الزمالك في الميركاتو الصيفي.. عاجل
  • قرار عاجل من جوميز في الزمالك قبل مباراة الأهلي في السوبر الأفريقي
  • زيكا ثالث صفقات الحمام المطروحي في الميركاتو الصيفي
  • عاجل.. صدمة جماهير الأهلي بسبب قرار كولر والإدارة بشأن الصفقات الجديدة