أعرب الإعلامي نشأت الديهي، عن تفاؤله بشأن الاقتصاد المصري خلال الفترة المقبلة، قائلًا "في تقديري ان مصر خلال الفترة المستقبلية ستكون من أهم 10 اقتصاديات في العالم خلال الفترة من 2050 إلى 2075، وهذا الكلام معلن بناء على إحصاءات ومعادلات".

نشأت الديهي يكشف تفاصيل زيارة وزير الخارجية ورئيس المخابرات إلى إريتريا نشأت الديهي يكشف تفاصيل زيارة السيسي المرتقبة لتركيا نظرية المؤامرة على مصر 

وأضاف "الديهي" خلال حواره مع الإعلامية أميرة بدر ببرنامج "خلاصة الكلام" المذاع على فضائية "النهار" مساء اليوم الخميس، "المستقبل المصري في المنظور بتاعي أنا متفائل به رغم كل ما يدور من أزمات وما يتراكم ورغم كل التعقيدات لأول مرة عندك كل حدودك مشتعلة".

وتابع "مصر مهددة عندي تهديدات على مدار الساعة كنا عايشين طوال الوقت بالقضية الفلسطينية بعد شوية حصل ليبيا والسودان، وأنا سألت وعرفت أن تفاعل الأحداث ومسارها هو الذي أدى إلى ذلك وليست مؤامرة، حتى لو كانت هناك مؤامرة وأنا من أنصار نظرية المؤامرة بأن مصر زيها زي غيرها الدول اللي وقعت لإعادة تشكيل المنطقة من جديد لا تقوم ولا تقعد".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامي نشأت الديهي الاقتصاد المصري الإعلامية أميرة بدر القضية الفلسطينية المؤامرة على مصر برنامج خلاصة الكلام نشأت الدیهی

إقرأ أيضاً:

رسميًا.. النصر السعودي يكشف عن مدرب رونالدو الجديد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف نادي النصر السعودي، الذي يضم بين صفوفه أسطورة كرة القدم البرتغالية كريستيانو رونالدو، عن المدير الفني الجديد للفريق.

وأعلن نادي النصر، اليوم الأربعاء، عن خليفة البرتغالي لويس كاسترو في تدريب الفريق، الذي تم إقالته من منصبه أمس الثلاثاء بسبب تراجع نتائج العالمي في الفترة الأخيرة.

وتعاقد النصر السعودي مع الإيطالي ستيفانو بيولي، ليقود الفريق فنيًا خلال الفترة المقبلة، وعلى رأسه رونالدو قائد الكتيبة الصفراء.

النصر السعودي يتعاقد مع ستيفانو بيولي

ونشر النصر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي  (منصة إكس) «تويتر سابقًا»، مقطع فيديو، يعلن من خلاله التعاقد مع بيولي مدرب ميلان السابق.

ورحب النصر بمدربه الجديد، قائلًا: «ستيفانو بيولي نصراوي.. أهلا بمدربنا الجديد».

بيولي

وذكرت صحيفة «الرياضية» السعودية، صباح اليوم الأربعاء، أن اتفاق النصر مع بيولي يتضمن تدريب الفريق لمدة عامين، مع إمكانية التمديد لموسم ثالث.

وكان النصر أعلن رحيل مدربه لويس كاسترو بعد التعادل مع الشرطة العراقي في الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

وتعد أبرز نجاحات ستيفانو بيولي، هي قيادة ميلان لتحقيق لقب الدوري الإيطالي في موسم 2021-2022، بعد فترة من الغياب عن حصد الألقاب.

وكان رونالدو وجه رسالة إلى مدربه السابق لويس كاسترو بنشر صورة له مع صاحب الـ63 عامًا، عبر خاصية الإستوري على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وكتب رونالدو على الصورة عبارة: «شكرًا لك على كل شيء يا معلمي»، معربًا عن تقديره لجهود المدرب البرتغالي خلال الفترة التي قضاها مع النصر السعودي.

مقالات مشابهة

  • نشرة التوك شو.. مصر من أهم 10 اقتصاديات عالميا 2075 وسرقة الكهرباء
  • وصلوا لمرحلة اللاوعي.. نشأت الديهي يهاجم أعضاء جماعة الإخوان (فيديو)
  • موجات حر قاسية تضرب مدنا حول العالم خلال الفترة المقبلة.. ما السبب؟
  • نشأت الديهي: عصر المعجزات انتهي ولا أؤمن بوجود الكرامات
  • نشأت الديهي: مصر ستصبح من أهم 10 اقتصاديات في العالم عام 2075
  • رئيس الوزراء المصري: السعودية ستستثمر 5 مليارات دولار في مصر
  • «الأرصاد»: ذروة ارتفاع درجات الحرارة ستكون خلال الساعات المقبلة وتستمر ليومين
  • رسميًا.. النصر السعودي يكشف عن مدرب رونالدو الجديد
  • البنك المركزي المصري يكشف أسباب ارتفاع التضخم خلال شهر أغسطس الماضي