اليوم السابع:
2024-09-20@02:48:18 GMT

الداخلية: فيديو اعتداء شرطى على مواطن قديم

تاريخ النشر: 20th, September 2024 GMT

الداخلية: فيديو اعتداء شرطى على مواطن قديم

أكد مصدر أمنى أن مقطع الفيديو الذى تم تداوله بإحدى الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية بمواقع التواصل الإجتماعى بشأن إعتداء رجال الشرطة على أحد المواطنين "قديم" سبق تداوله فى عام 2018، وقد تم فى حينه إتخاذ كافة الإجراءات القانونية فى هذا الشأن وصدر بيان من وزارة الداخلية آنذاك.

وأوضح المصدر أن تكرار بث الجماعة الإرهابية لفيديوهات قديمة وإجتزائها من مضمونها يؤكد على حالة الإفلاس التى تمر بها الجماعة، وهو ما يعيه الشعب المصرى.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: الاخوان شائعات

إقرأ أيضاً:

الداخلية توزع الحقائب المدرسية على الآسر بالمناطق الأولى بالرعاية بالجمهورية.. فيديو

وزعت وزارة الداخلية الحقائب المدرسية على الأسر بالمناطق الأولى بالرعاية بمختلف مديريات الأمن بمناسبة العام الدراسى الجديد، وذلك فى إطار مبادرة كلنا واحد برعاية رئيس الجمهورية.

وقبل عدة أيام واصلت وزارة الداخلية فعاليات مبادرة "كلنا واحد.. معك فى كل مكان" - تحت رعاية رئيس الجمهورية - لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، من (قاطنى المناطق الأكثر احتياجاً والسيدات المعيلات حيث إضطلع قطاع حقوق الإنسان بوزارة الداخلية بالتنسيق مع القطاعات الأمنية والجهات المعنية بتوجيه قوافل (طبية - إنسانية).
 

 

صدمه وفر هاربًا.. الداخلية تقبض على سائق تسبب في وفاة أجنبي غسلوا 60 مليون جنيه.. الداخلية تضبط تشكيل عصابي لتجارة المخدرات بالقليوبية "صوته كان زي القنابل".. الداخلية تكشف التفاصيل الكاملة لحريق العياط ادعت القبض على شقيقها بدون وجه حق.. الداخلية تكشف حقيقة فيديو فتاة الإسكندرية الداخلية تكشف حقيقة تداول مقطع إدعاء فتاة قيام ضباط بالإسكندرية بالقبض على شقيقها دون حق استغاثة بوزير الداخلية "القومي للإعاقة" يتعاون مع "وزارة الداخلية" في عدد من الإجراءات التيسيرية لذوي الإعاقة السمعية الداخلية.. تكشف حقيقة فيديو لـ “سيدة تحاول الانتحار ” عبر “تيك توك”

 

القوافل عددا من القرى والتجمعات السكانية بنطاق محافظة شمال سيناء لتقديم كل أوجه الرعاية والدعم للمواطنين، إذ تم توزيع عدد من العبوات الغذائية والمساعدات العينية وتوقيع الكشف الطبى على عدد من المواطنين وصرف العلاج اللازم لهم بالمجان، وكذا توزيع بعض المساعدات العينية على عدد من السيدات المعيلات من ذوات الاحتياجات الخاصة.

مقالات مشابهة

  • حقيقة اعتداء رجال الشرطة على أحد المواطنين
  • الداخلية: فيديو حمل مواطنين عصى بقنا قديم
  • مصدر أمني: جماعة الإخوان الإرهابية تواصل ترويج الفيديوهات القديمة بمواقع التواصل الاجتماعي
  • الداخلية توزع الحقائب المدرسية على الآسر بالمناطق الأولى بالرعاية بالجمهورية.. فيديو
  • ادعت القبض على شقيقها بدون وجه حق.. الداخلية تكشف حقيقة فيديو فتاة الإسكندرية
  • إصابة مواطن إثر اعتداء مستوطنين ومصادرة جرار ومركبة نفايات في الخليل
  • الداخلية.. تكشف حقيقة فيديو لـ “سيدة تحاول الانتحار ” عبر “تيك توك”
  • قرار من وزير الداخلية برد الجنسية المصرية لـ12 مواطنًا
  • إعلان تسبب في سرقة 40 ألف ريال من حساب مواطن سعودي ”فيديو”