وكالات

قرر فريق دينامو زغرب الكرواتي، الاستغناء عن خدمات المدرب سيرجي ياكيروفيتس ، اليوم، بالاتفاق بين الطرفين وذلك بعد تعرض الفريق لهزيمة ساحقة 9-2 أمام بايرن ميونخ في مباراة سجلت رقم قياسي ، لأعلى عدد من الأهداف يسجله فريق واحد في مباراة بدوري أبطال أوروبا.

وقام دينامو بتعيين ساندرو بركوفيتش، أحد أعضاء الجهاز الفني لياكيروفيتس، مدربًا مؤقتًا للفريق.

وفي هذا الصدد قال رئيس النادي فليمير زاييتش في بيان:”في مثل هذه المواقف، يكون أهم شيء هو الحفاظ على الهدوء، ووضع مصالح دينامو في المقدمة ، لقد كان التعاون بيننا ممتعًا، وترك ياكيروفيتس انطباعًا لدي أنه شخص يتمتع بالكفاءة، وأتمنى له المزيد من التوفيق في مسيرته المهنية المستقبلية ” .

وتولّى البوسني ياكيروفيتس (47 عامًا)، الذي سبق له تدريب فريق إتش. إن، كيه رييكا، تدريب دينامو في فبراير 2023، وقاد الفريق للفوز بلقب الدوري للمرة 25 وكأس كرواتيا في الموسم الماضي.

والجدير بالذكر أنه يحتل دينامو المركز الثالث في الدوري الكرواتي برصيد 13 نقطة، وسيحل ضيفًا على سلافن بيلوبو يوم السبت المقبل .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: دوري أبطال أوروبا دينامو زغرب الكرواتي

إقرأ أيضاً:

يجب أن نتعلم.. تعليق مفاجئ من هاري كين بعد فوز بايرن ميونخ على دينامو زغرب

يسجل فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، ومهاجمه هاري كين العديد من الأهداف تحت قيادة المدير الفني الجديد فينسنت كومباني، ولكن يرى المهاجم الإنجليزي إن الفريق مازال معرضا للخطر.

ورغم تسجيل أربعة أهداف لفريق بايرن ميونخ، في المباراة التي فاز بها بايرن 9 / 2 على دينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء، ليصبح بايرن أول فريق يسجل 9 أهداف في مباراة واحدة بالبطولة، بدا أن كين أكثر قلقا بشأن الهدفين السهلين الذين تلقاهما الفريق بعد دقائق من بداية الشوط الثاني.

وقال كين لشبكة "دازن" عقب المباراة:" يجب أن نتعلم. قمنا خلال هذا الموسم بالفعل بالتحدث عن الاستمرار في تقديم نفس أداء الشوط الأول. كل شوط أول لعبناه كان جيدا للغاية هذا الموسم. وفي الشوط الثاني يهبط اداءنا نوعا ما".

وأضاف:"خرجنا بالفوز أمام دينامو زغرب لأننا كنا قادرين على رفع مستوى ادائنا أكثر، ولكن أمام المنافسين الكبار من الممكن أن نعاقب على هذا".

وسجل بايرن 24 هدفا في خمس مباريات فقط في كل المسابقات تحت قيادة كومباني- من بنهم تسعة أهداف لكين، ولكن الفريق لم يواجه منافسين كبار بعد.

مقالات مشابهة

  • «التسعة» تطيح رأس مدرب دينامو زغرب!
  • بعد الهزيمة المذلة من بايرن.. دينامو زغرب يقيل مدربه
  • بعد الخسارة المذلة من بايرن ميونخ.. دينامو زغرب يقيل مدربه
  • يجب أن نتعلم.. تعليق مفاجئ من هاري كين بعد فوز بايرن ميونخ على دينامو زغرب
  • من هو الكرواتي إيفان يوريتش مدرب روما الجديد؟
  • بايرن ميونخ أول فريق يسجل 9 أهداف بمباراة واحدة في دوري الأبطال
  • دوري أبطال أوروبا.. ليفربول يسقط ميلان وبايرن يمطر شباك دينامو زغرب بالتسعة
  • النصر يقيل كاسترو من تدريب الفريق
  • بايرن ميونخ في مهمة صعبة أمام دينامو زغرب فى دوري أبطال أوروبا