قال الإعلامي نشأت الديهي، عضو المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن جماعة الإخوان وصلت لمرحلة الإنشطار والإنكسار ولديهم لخبطة ولا يعرفون ما يريدون"، متابعا: "أبواق الإخوان الإعلامية التي تعمل حاليا مرتزقة بيشتغلوا علشان ياكلوا عيش".

الداخلية تنفي مزاعم الإخوان بوفاة نزيلين بقسم شرطة بالشرقية نشأت الديهي: مصر ستصبح من أهم 10 اقتصاديات في العالم عام 2075

وأضاف نشأت الديهي، خلال حواره ببرنامج “خلاصة الكلام” عبر فضائية "النهار"، أعضاء جماعة الإخوان وصلوا لمرحلة اللاوعي، معقبا: "مش عارفين هما عايزين إيه حاليا".

 

وتابع نشأت الديهي: "معتز مطر ومحمد ناصر مرتزقة بياكلوا عيش"، مضيفا: "جو شو واخد طريق آخر وهو طريق السخرية، ومبزعلش من اللي بيعمله لأنه كداب وبيقطع من كلامي عشان يضحك الناس".
 

علق الإعلامي نشأت الديهي، عضو المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، على مستقبل مصر، قائلا: "اللي بيقرأ تاريخ بيقدر يفسر اللحظة الراهنة، وبقدر أفسر اللي بيحصل قدامي لأن كل شيء تكرر قبل ذلك بشكل أو بآخر، وتستطيع استشراف المستقبل من خلال قراءة التاريخ بشكل صحيح".


اقتصاد مصر هيبقى ضخم جدا سنة 2075


وأضاف  نشأت الديهي، خلال برنامجه “بالورقة والقلم” عبر فضائية "النهار": "كل الدراسات تقول إن مصر ستصبح من أهم 10 اقتصاديات في العالم، خلال الفترة من 2050 حتى 2075، وسيكون اقتصاد مصر ضخم جدا، وهذا الكلام مبني على إحصائيات ومعادلات"، معقبا: "اقتصاد مصر هيبقى ضخم جدا سنة 2075".

وتابع نشأت الديهي، عضو المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام،: "من خلال المنظور الخاص بي أنا متفائل جدا بمستقبل مصر رغم كل ما يدور ويتراكم من أزمات".

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نشأت الديهي الإخوان اعلام الاخوان محمد ناصر بوابة الوفد نشأت الدیهی

إقرأ أيضاً:

لحظة انفجار جهاز لاسلكي خلال جنازة في لبنان (فيديو)

نشرت صحيفة «الجارديان» البريطانية فيديو يظهر انفجارًا يحدث أثناء تشيع جنازة عضو من أعضاء حزب الله اللبناني، قُتل أمس، خلال الموجة الأولى من انفجارات أجهزة البيجر جنوب العاصمة اللبنانية بيروت.

Second round of mystery explosions in Beirut. Explosion during the funeral of Mahdi Ali Ammar who was eliminated by beeper yesterday.
Reports of over 100 injuries throughout Lebanon pic.twitter.com/1Od8OTTRQR

— #EBluemountain1 (@EBluemountain1) September 18, 2024 لحظة انفجار جهاز لاسلكي خلال جنازة في لبنان

ويظهر الفيديو المنشور انفجارًا في مكان ما عند أحد أعضاء حزب الله، وسقط بعدها على الأرض، وسط اندفاع الحشود تجاهه من أجل نجدته.

وشهد اليوم الأربعاء تفجيرات جديدة في لبنان بشكل مفاجئ بسبب الأجهزة اللاسلكية التي يحملها أعضاء حزب الله اللبناني، واخترقت إسرائيل أجهزتهم وعمدت إلى تفجير الأجهزة بشكل جماعي لافت لم يكن متوقعًا من أعضاء الحزب اللبناني الذي يسيطر على جنوب لبنان ويقصف الشمال الإسرائيلي باستمرار؛ دعمًا للفصائل الفلسطينية منذ بداية الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة في السابع من أكتوبر 2023.

انفجارات عدة تضرب لبنان

وكشفت وكالة الأنباء الرسمية اللبنانية، اليوم الأربعاء، عن انفجار أنظمة الطاقة الشمسية المنزلية في عدة مناطق من بيروت.

وذكر مصدر أمني لوكالة أنباء رويترز أن هناك المئات من الأشخاص أصيبوا في البطن واليد في الانفجارات الأخيرة وسط مقتل 3 أفراد في منطقة البقاع شرق البلاد في أحدث انفجارات تضرب لبنان التي تقع في قارة آسيا ولديها حدود مشتركة مع سوريا وإسرائيل.

مقالات مشابهة

  • نشأت الديهي: مصر ستكون من أهم 10 اقتصاديات في العالم خلال 2075
  • مصدر أمني: جماعة الإخوان الإرهابية تواصل ترويج الفيديوهات القديمة بمواقع التواصل الاجتماعي
  • مصدر أمني: قنوات جماعة الإخوان الإرهابية تواصل تضليل المواطنين
  • نشأت الديهي: عصر المعجزات انتهي ولا أؤمن بوجود الكرامات
  • نشأت الديهي: مصر ستصبح من أهم 10 اقتصاديات في العالم عام 2075
  • مصدر أمني ينفي مزاعم جماعة الإخوان الإرهابية بانقطاع الكهرباء بمراكز الإصلاح والتأهيل
  • فضيحة الإخوان في ماليزيا.. استغلال الأطفال جنسيا.. وخبير: الجماعة خلقت جيلا جديدا من المتطرفين والمرضى النفسيين
  • "الأسوأ في تاريخ مصر خارجيًا".. باحث يكشف تفاصيل بشأن فترة اغتيال علاء الدين نظمي
  • لحظة انفجار جهاز لاسلكي خلال جنازة في لبنان (فيديو)