أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

تواصل إدارة نادي الوداد الرياضي بقيادة رئيسها الجديد "هشام أيت منا"، إبرام سلسلة من الصفقات القوية ضمن الميركاتو الصيفي الذي شارف على نهايته، حيث تشير بعض التقارير إلى أن الفريق الأحمر سيعزز صفوفه هذا الموسم بمهاجم برازيلي جديد. 

وارتباطا بالموضوع، أوضحت المصادر ذاتها أن الوداد وبطلب من مدربه الجديد، الجنوب إفريقي "رولاني موكوينا"، بات قريبا من التعاقد مع مهاجم فريق أتليتيكو باراناينسي البرازيلي، اللاعب "رينان فيانا"، ذي الـ21 ربيعا، (صفقة انتقال حر)، مشيرة إلى المفاوضات في مراحلها الأخيرة.

في ذات السياق، أشارت مصادر مقربة من فريق الوداد الرياضي ، إلى أن تعاقد هذا الأخير مع البرازيلي "رينان فيانا"، جاء بعد فشل صفقة اللاعب البوليفي "راميرو فاكا"، بسبب المطالب المالية الكبيرة لإدارة فريقه.

المهاجم "رينان" الذي يعتبر اليوم ثالث لاعب برازيلي ينضم للقلعة الحمراء، بعد كل من "بيدرينيو" و"أرثر وينديروسكي"، كان قد غاب عن الميادين مدة سنة كاملة، بسبب إصابة كان قد تعرض لها، قبل أن يعود إلى التباري من جديد خلال شهر أبريل الماضي، حيث يعتبر من المواهب اللافتة في بلاد السامبا.

من جانبها، استقبلت جماهير الوداد هذا الخبر بكثير من الفرح والسرور، حيث تعول كثيرا على هذه الموهبة البرازيلية إلى جانب المهاجم السنغالي "نيانغ" من أجل دك شباك الخصوم وتسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف.

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. بعد أن ظهر معها في بث مباشر.. الكوميديان “جلواك” ينتقد “لوشي” بسبب “شوكلاتة” الدعامة ويصفها بــ(اللطخة) والحسناء ترد عليه بوصلة ضحك: (أديك الزيت يا حلو يا جميل)

أطل الكوميديان السوداني المعروف محمد عبد المنعم “جلواك”, والإعلامية ونجمة السوشيال ميديا الشهيرة آلاء المبارك, على الجمهور في بث مباشر عبر إحدى منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد دار نقاش بين الثنائي حول حديث الحسناء آلاء المبارك “لوشي” الشهير عن قصتها مع أفراد من الدعم السريع قاموا بإهدائها قطع من “الشوكلاتة”.

وانتقد “جلواك”, بطريقة كوميدية صديقته وزميلته بقناة سودانية 24 “لوشي” معتبراً حديثها وسردها للقصة بكل تفاصيلها فيها نوع من العفوية.

ووصف الكوميديان في إطار المزاج الحسناء “لوشي” بــ(اللطخة) كما سخر من سؤالها للجمهور (دا حلال ولا حرام), لترد عليه آلاء المبارك ضاحكة: (يلا أديك الزيت يا حلو يا جميل أنا ما قلت حلال ولا حرام).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. لحظات قاسية بسبب انفجارات لبنان
  • بعد إحالة ”بن حبتور” و ”حازب” للمحاكمة.. اقتحام منزل شيخ وقيادي مؤتمري بارز بصنعاء واعتقاله
  • 630 ألف دولار غرامة على انتهاكات إطلاق سبيس إكس
  • وزير خارجية الأردن يعتبر أن إلغاء إتفاق السلام بين بلاده وإسرائيل لا يخدم الفلسطينيين
  • فاروق جعفر يهاجم مجلس الزمالك بسبب نجله
  • فاروق جعفر يهاجم مجلس الزمالك بسبب عدم قيد نيمار ونجله
  • شاهد بالفيديو.. بعد أن ظهر معها في بث مباشر.. الكوميديان “جلواك” ينتقد “لوشي” بسبب “شوكلاتة” الدعامة ويصفها بــ(اللطخة) والحسناء ترد عليه بوصلة ضحك: (أديك الزيت يا حلو يا جميل)
  • جوميز يضع إدارة الزمالك في "ورطة" بسبب بنتايك
  • بفرمان من كولر.. الأهلي يرفض التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد