تستعد شبكة تليفزيون «الحياة»، لإصدار برنامج جديد على شاشتها لإبراز المواهب الشابة والأطفال وقصص النجاح في مختلف محافظات الجمهورية، وفي مختلف المجالات، في محاولة لدعم جهود الدولة لاكتشاف المبدعين، وصقل مهاراتهم وقدراتهم.

البرنامج الجديد يحمل اسم «قصة نجاح»

ويحمل البرنامج الجديد اسم «قصة نجاح»، وستقدمه الإعلامية منى المراغي، وهو البرنامج المُقرر الإعلان عن موعد إذاعته قريبًا.

وجاءت فكرة البرنامج، بعد توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بدعم جهود اكتشاف المبدعين في مختلف المجالات، وصقل مهاراتهم وقدراتهم، وبعد رعاية السيدة انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية، لمسابقة «المبدع الصغير»، التي تنظمها وزارة الثقافة، والتي نجحت في الوصول لعشرات الموهوبين في مختلف محافظات الجمهورية.

البحث عن مواهب الأطفال

وسيبدأ برنامج «قصة نجاح»، بالبحث عن مواهب الأطفال الفائزين بجائزة الدولة للمبدع الصغير هذا العام، وكواليس حصدهم جوائز المسابقة في مختلف المجالات، مع إظهار مواهبهم التي فازوا من أجلها، فضلاً عن التوسع في البحث عن الموهوبين والمبدعين في المجالات كافة سواء الأطفال أو الشباب وفي مختلف الفئات العمرية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: قناة الحياة الحياة قصة نجاح فی مختلف

إقرأ أيضاً:

الجمعة.. سوسن بدر ضيفة برنامج "سولد أوت"

يستضيف الإعلامي محمود سعد في برنامجه «سولد أوت» الذي يقدمه من خلال شاشة CBC الفنانة سوسن بدر. 

سوسن بدر ضيفة برنامج «سولد أوت»

تكشف سوسن بدر خلال الحلقة كواليس مشاركتها في مسلسل البحث عن علا، وكذلك تفاصيل الجزء الثاني منه، وايضا الكثير من الأسرار والتفاصيل المثيرة حول حياتها الفنية والشخصية.

موعد حلقة سوسن بدر مع برنامج «سولد أوت»

ومن المقرر إذاعة لقاء سوسن بدر مع محمود سعد يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة 9 مساءً على قناة CBC ومنصة WATCH IT. 

أحدث أعمال سوسن بدر 

ومن ناحية اخري، ويعرض حاليا للفنانة سوسن بدر مسلسل البحث عن علا 2، عبر منصة نتفلكس، يدور حول محاولة علا تفهم طبيعة تعقيدات الحياة بكل مرونة وإقدام، ويتضمن الموسم الجديد من المسلسل نظرة أعمق على حياة علا.

أبطال مسلسل البحث عن علا 2

ويشارك في بطولة مسلسل البحث عن علا الجزء الثاني كلا من: هند صبري، وظافر العابدين وسوسن بدر وهاني عادل وندى موسى ومحمود الليثي وطارق الإبياري، وآيسل رمزي وعمر شريف وياسمينا العبد، تأليف غادة عبد العال، وهناء محمود، وسيف عمر، وزيزيت سعيد، وهشام حمزة، تحت إشراف هند صبري، ومن إخراج المخرج هادى الباجورى.

آخر أعمال سوسن بدر

جدير بالذكر، أن آخر أعمال سوسن بدر هو مسلسل قلع الحجر مع محمد رياض، ودارت الأحداث في إطار اجتماعي صعيدي تشويقي، ضم عبدالعزيز مخيون، لقاء سويدان، منى عبدالغني، مفيد عاشور، وعمر محمد رياض، والمسلسل من تأليف أحمد وفدي وإخراج حسني صالح، وايضا شاركت في مسلسل "حدوتة منسية"، وقد شاركها في بطولة العمل الفنان أحمد صيام، هبة عبد الغني، محمود حجازي، ريم سامي، محمد علي رزق، عبير صبري، نانسي صلاح وطارق صبري، المسلسل من تأليف محمود حمدان، ومن إخراج محمد محيي الدين.

مقالات مشابهة

  • «فخر الوطن»: أبطال خط الدفاع الأول أنجـحـوا حمـلة تطعيم شـلل الأطفال بغزة
  • ولي عهد أبوظبي يؤكد أهمية تعزيز التعاون الإماراتي القطري في مختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك
  • الجمعة.. سوسن بدر ضيفة برنامج "سولد أوت"
  • قصص 4 مواهب من داخل دار المسنين.. الحياة تبدأ بعد الستين
  • “شركة نون التعليمية تطلق برنامج الصفوف الذكية في ثانويات مديرية الريدة وقصيعر”
  • «معاً» تطلق مبادرة دعم الأبحاث الطبية في أبوظبي
  • هن رائدات.. قصص نجاح تلهم الأجيال في مختلف القطاعات
  • ملامح من الحياة في كندا (4)
  • وايدبوت تطلق AQL-7B نموذج لغوي عربي يعتمد على الذكاء الاصطناعي
  • تصميم جديد لـ Google Shopping يبدو مختلف تمامًا عن البحث