بعد طول انتظار، يمكن الآن الاطلاع على نتائج منصة توظيف الاساتذة المتعاقدين بشكل رسمي، خاصة بعد الإعلان عن النتائج المتعلقة بالعام الماضي في الساعات الأولى من يوم أمس، كما تم التأكيد على أن جميع النتائج تم توافرها إلكترونيا، بالإضافة إلى معرفة المؤسسة التي سيلتحق بها المتعاقدون، ومن الجدير بالذكر أنه تم تحديد يوم الخميس الموافق 19 سبتمبر من العام 2024 لاستلام مواقع التعيين.

نتائج منصة توظيف الاساتذة المتعاقدين

حددت وزارة التربية الوطنية الجزائرية المؤهلات التعليمية المطلوبة لتوظيف الأساتذة المتعاقدين للسنة الدراسية الجديدة، حيث يتعين على جميع المترشحين استيفاء الشروط والضوابط اللازمة للتقديم على منصة التعاقد الخاصة بالأساتذة وفقا للمنصب المالي المتاح، بعد ذلك، ستقوم الوزارة بإبلاغ المترشحين بنتائج طلباتهم بشكل إلكتروني، حيث يمكنهم الدخول إلى حساباتهم في منصة التوظيف الرقمية خلال شهر سبتمبر الحالي.

الاستعلام عن نتائج الأساتذة المتعاقدين

أتاحت وزارة التربية الوطنية منصة إلكترونية يمكن للأساتذة المتقدمين للوظائف الاستعلام من خلالها، وذلك تسهيلا عليهم للحصول نتائجهم، حيث يمكنهم الاستعلام عن النتيجة من خلال الخطوات التالية.

في البداية، يرجي الدخول على منصة تعاقد الأساتذة مباشرة. ثم ينبغى الدخول المباشر على حسابي من خلال المنصة الرقمية. يلزم  كتابة نتائج منصة توظيف الأساتذة المتعاقدين 2025/2024، أسماء المقبولين الجدد. ثم يتم تعبئة كلمة السر ثم العبور على مربع حالة الملف بعدها الضغط على خانة نقطة حمراء. حيث يتم ظهور نتيجة المتقدم على وظائف الأساتذة المتعاقدين تكون إما بالرفض أو بالقبول. يمكن الحصول على رقم الترتيب للاستحقاق وكذلك معرفة عدد الوظائف الموجودة وكذلك هويتها. الخطوات الواجب اتباعها بعد القبول في منصة التوظيف

إذا كان اسم المعلم ضمن المقبولين في منصة التعاقد للأساتذة التابعة لوزارة التربية الوطنية، يجب عليه اتباع الخطوات التالية.

أولا، القيام بتنزيل مقررات التعيين. بعد ذلك، التوجه إلى المديرية التعليمية المعنية لتوقيع مقرر التعيين. أخيرا، ينبغى التعرف على آلية العمل للعام الدراسي الجديد بعد استكمال جميع الأوراق المطلوبة.
Source link مرتبط

المصدر: الميدان اليمني

كلمات دلالية: الأساتذة المتعاقدین نتائج منصة توظیف التربیة الوطنیة

إقرأ أيضاً:

لينك الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط الدور الثاني العراق إلكترونياً بالاسم والرقم الامتحاني بجموع المحافظات

ينتظر أغلب الطلاب والطالبات نتائج الثالث المتوسط الدور الثاني العراق، وذلك بعد أن أعلنت وزارة التربية العراقية عن إعلانها لل خلال الساعات القليلة القادمة لتكون قبل موعد الدخول المدرسي للعام الدراسي الجديد والمقرر له البدء السبت القادم الموافق 21 سبتمبر  2024، وقد أكدت وزارة التربية العراقية أن النتيجة ستظهر عبر موقعها الرسمي وبشكل إلكتروني وذلك للتسهيل على الطلاب وأولياء الأمور.

موعد إعلان نتائج الثالث المتوسط الدور الثاني العراق

انتهت وزارة التربية العراقية من امتحانات الصف الثالث المتوسط الدور الثاني يوم الأحد الموافق  15 أيلول، وأكدت على أنه يمكن الاستعلام عن النتائج فور ظهورها عبر رابطها الإلكتروني الرسمي كما يمكن للطلاب تحميل ملف بصيغة pdf، والبحث عن اسم الطالب ضمن الأسماء، أما عن موعد ظهور النتائج فمن المتوقع لها الظهور اليوم الأربعاء الموافق 18 سبتمبر 2024.

لينك الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط الدور الثاني

يمكن الاستعلام عن النتائج عبر موقع وزارة التربية العراقية من خلال اتباع الخطوات التالية

يقوم الطالب في البداية بالذهاب لرابط موقع وزارة التربية العراقية الإلكتروني. ثم النقر على استعلام نتائج الطلاب. اختيار نتيجة الصف الثالث المتوسط الدور الثاني. ثم تحديد المحافظة التي يتواجد بها الطالب المستعلم. كتابة اسم الطالب الرباعي. ثم كتابة الرقم الامتحاني للطالب وضرورة تحري الدقة. النقر على زر عرض النتيجة. سوف تظهر النتيجة أمام الطالب بالتفصيل فور اعتمادها رسمياً من وزارة التربية العراقية. الاستعلام عن الثالث متوسط عبر موقع نتائجنا

كما يمكن أيضاً الاستعلام عن النتائج عبر موقع نتائجنا من خلال اتباع ما يلي:

الدخول للرابط الرسمي الخاص بموقع نتائجنا. النقر على زر استعلام نتائج الثالث متوسط الدور الثاني. كتابة المحافظة التابع لها الطالب من بين الخيارات الموجودة للمحافظات. ثم إضافة رقم الطالب الامتحاني. النقر في النهاية على إظهار النتيجة. كما يمكن أيضاً تحميل الملف والبحث عن اسم الطالب في كشوف الأسماء.
Source link مرتبط

مقالات مشابهة

  • نتائج الثالث متوسط الدور الثاني 2024 جميع المحافظات.. موعد الإعلان وطريقة الاستعلام
  • من هنا…خطوات ورابط الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط الدور الثاني في العراق 2024
  • “tawdif.education” سيت نتائج المنصة الرقمية لتوظيف الأساتذة المتعاقدين 2025
  • لينك الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط الدور الثاني العراق إلكترونياً بالاسم والرقم الامتحاني بجموع المحافظات
  • هنا .. رابط نتائج توظيف الأساتذة tawdif education dz resultats
  • إعلان نتائج توظيف الأساتذة المتعاقدين مساء اليوم
  • كتاب من رابطة الأساتذة المتعاقدين في التعليم الرسمي الأساسي لميقاتي
  • رسميا وزارة التربية الوطنية تجيب.. متى الدخول المدرسي 2024 الجزائر؟
  • www tawdif.education.dz سيت نتائج منصة توظيف الأساتذة المتعاقدين 2024/2025 المنصة الرقمية الوطنية