الوطن:
2024-09-20@00:41:54 GMT

جدول إلحاق مرحلة رياض الأطفال محافظة كفر الشيخ 2024 - 2025

تاريخ النشر: 20th, September 2024 GMT

جدول إلحاق مرحلة رياض الأطفال محافظة كفر الشيخ 2024 - 2025

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، جدول إلحاق مرحلة رياض الأطفال محافظة كفر الشيخ 2024 - 2025،  بالمدارس الرسمي «عربي» والرسمي «لغات» والمتميزة، خلال الأسبوع الأول من الدراسة، بالتزامن مع بدء العام الدراسي الجديد الذي ينطلق صباح غداً السبت، وذلك بتوجيهات محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وتعليمات اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ.

جدول إلحاق مرحلة رياض الأطفال محافظة كفر الشيخ 2024 - 2025

ووفقاً لما أعلنته المديرية، فإنّ جدول إلحاق مرحلة رياض الأطفال محافظة كفر الشيخ 2024 - 2025، وذلك بالمدارس الرسمي «عربي» والرسمي «لغات» والمتميزة، كالتالي:

- الأربعاء 25 سبتمبر 2024: المستوى الأول رياض الأطفال.

- الخميس 26 سبتمبر 2024: المستوى الثاني رياض الأطفال.

وكيل الوزارة يُطالب بضرورة الالتزام بالجدول خلال الأسبوع الأول من الدارسة

وأكد محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أنّه تم إعلان جدول إلحاق مرحلة رياض الأطفال محافظة كفر الشيخ 2024 - 2025 وذلك بالمدارس الرسمي «عربي» والرسمي «لغات» والمتميزة، أمام الطلاب وأولياء الأمور، مطالباً بضرورة الالتزام بالجدول المُعلن خلال الأسبوع الأول من الدارسة.

حالة من الاستعداد القصوى لاستقبال الطلاب خلال العام الدراسي الجديد 2024 - 2025

جدير بالذكر أنّ جميع مدارس محافظة كفر الشيخ تشهد حالة من الاستعداد القصوى، لاستقبال الطلاب خلال العام الدراسي الجديد 2024 - 2025، حيث تم الانتهاء من أعمال الصيانة البسيطة بالمدارس، وتهذيب الأشجار، وصيانة الأثاث، فضلاً عن مراجعة كافة أعمال التزيين والتجميل بحوش المدارس والفصول والأسوار لاستقبال الطلاب، بالإضافة إلى التنسيق مع الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة، لرفع تراكمات القمامة، وإزالة الإشغالات بمحيط المدارس.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مرحلة رياض الأطفال كفر الشيخ محافظة كفر الشيخ العام الدراسي الجديد تعليم كفر الشيخ

إقرأ أيضاً:

نائبة تطالب بتخصيص 5 دقائق في طابور الصباح بالمدارس للحديث عن خطر التنمر

طالبت النائبة ريهام عفيفي عضو مجلس الشيوخ بزيادة التوعية بمخاطر التنمر ضد الأطفال، لاسيما مع بداية العام الدراسي الجديد على أن يتم استقطاع 5 دقائق من طابور الصباح يوميا أو يوم في الأسبوع للحديث عن هذا الخطر.

وأوضحت عضو مجلس الشيوخ أنها ستتقدم بدراسة بحثية أعدتها مع بداية دور الانعقاد الخامس لمجلس الشيوخ لمناقشتها في الجلسات العامة، مع دعوة كل من وزيري التربية والتعليم والتعليم الفني والرياضة وممثل عن الأزهر الشريف وممثل عن المجلس القومي للطفولة والأمومة لعرض رؤيتهم تجاه هذا الأمر.

انتشار أزمة التنمر 

وقالت النائبة ريهام عفيفي في بيان اليوم: أزمة التنمر بين الأطفال في السن الصغيرة باتت منتشرة للغاية سواء داخل الأندية أو في المدارس، وانتقلت عدواها بين أطفال الأسرة الواحدة والعائلة.

وأشارت إلى أن التنمر واحد من أهم الأسباب التي تؤدي إلى العنف والعدوانية بين الأطفال الأمر الذي يحتاج إلى التوعية بشكل كاف سواء من خلال حصص التربية الرياضية والدينية بالمدارس الابتدائية وكذلك استضافة الأطباء المتخصصين داخل الأندية ومراكز الشباب لتعريف الأسر بمخاطر التنمر.

وشددت النائبة ريهام عفيفي على ضرورة العناية بالأطفال منذ الصغر من خلال الدعم وبناء الشخصية وتخصيص ساعة يوميًا من الأبوين للاستماع لهم ولشكواهم والتعامل معها بتركيز دون استخفاف، لاسيما وأن هذه المشاعر تشعر الطفل الذي يتعرض للتنمر بعدم الخوف والثبات الانفعالي تجاه تصرفات الأطفال المتنمرين.

مقالات مشابهة

  • نائبة تطالب بتخصيص 5 دقائق في طابور الصباح بالمدارس للحديث عن خطر التنمر
  • خلال جولته بالمدارس.. محافظ القليوبية يوجه بالاستعداد التام
  • جدول فترات المرحلة الابتدائية محافظة الشرقية 2024- 2025
  • قبول دفعة جديدة من المجندين بالقوات المسلحة مرحلة يناير 2025
  • قبول دفعة جديدة من المجندين بالقوات المسلحة مرحلة يناير 2025 
  • الشروط والتوقيتات.. قبول دفعة جديدة من المجندين بالقوات المسلحة مرحلة يناير 2025
  • مواعيد تقديم الأوراق المطلوبة للطلاب الجدد في كلية الألسن بجامعة كفر الشيخ
  • كلية التمريض بجامعة كفر الشيخ تبدأ استقبال أوراق الطلاب الجدد 2024
  • التعليم تُقرر دفع طلاب المدارس الخاصة والدولية 10 جنيهات لصندوق رعاية مدارس مصر