بوابة الوفد:
2024-09-20@01:09:24 GMT

حملات مرورية لتحقيق الانضباط وتطبيق قانون

تاريخ النشر: 20th, September 2024 GMT

واصلت الإدارة العامة للمرور توجيه الحملات المرورية لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم، بكافة الطرق والميادين لتسيير الحركة المرورية ولتحقيق الإنضباط المرورى، والحد من وقوع الحوادث علي الطرق.

أسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن رفع 35 سيارة ودراجة نارية متروكة ومتهالكة من الشوارع.

 
تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.. وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها المرورية لضبط المخالفات المرورية.

كما شهدت شوارع وميادين محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية، سيولة مرورية ، وسط تواجد رجال المرور؛ لتسيير حركة المركبات وتقليل الكثافات.

وظهرت حالة من السيولة المرورية، أعلى كوبري أكتوبر للقادم من شارع البطل أحمد عبد العزيز بمحافظة الجيزة، باتجاه منطقة وسط البلد، وسيولة مرورية في الاتجاه العكسي، وكذلك الأمر للمتجه من ميدان التحرير إلى مدينة نصر وبمحور النصر وصولًا إلى المنصة.

مدينة نصر
ظهرت سيولة مرورية ملحوظة بشارع عباس العقاد والطيران، وميدان رابعة وصولًا إلى الدائري.

كوبري أكتوبر
كما ظهرت سيولة مرورية بكوبري أكتوبر للمتجه من مناطق وسط البلد، وفي طريقه إلى شارع جامعة الدول وميدان سفنكس، كما انتظمت حركة المركبات أعلى الكوبري والطريق المؤدي إلى شارع النيل بمنطقة العجوزة.

ميدان الجلاء
وشهد ميدان الجلاء انسيابًا في حركة المركبات للقادم من شارع التحرير، مروراً بكوبري قصر النيل وصولاً إلى ميدان التحرير.

كورنيش النيل
كما شهد كورنيش النيل في الاتجاهين انتظام في حركة سير السيارات، وميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، سيولة وانتظام بجميع الشوارع المؤدية إلى شارع القصر العيني وكوبري قصر النيل، وكوبري أكتوبر، وسط انتشار رجال الإدارة العامة لمرور القاهرة، لتسهيل حركة السيارات.

الطريق الدائري والأوتوستراد
فيما شهد الطريق الدائري وطريق الأوتوستراد وشارع البحر الأعظم وصولاً وشارع النيل السياحي انتظاماً في حركة سير السيارات.

محافظة القليوبية

كما شهد الطريق الدائري والطريق الزراعي «القاهرة - القليوبية» محافظة القليوبية، سيولة مرورية، فيما كثف مرور القليوبية، من تواجده بالمحاور الرئيسية والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أي أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بالشوارع.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإدارة العامة للمرور تحقيق الانضباط قائدى السيارات الانضباط المروري الحوادث سيارة ودراجة نارية الإجراءات القانونية اللازمة سیولة مروریة

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان يوجه بمتابعة مشروعات المياه وتطوير الطريق الدائري بنصر النوبة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع المهندس عبد الصبور الراوي، رئيس فرع شركة مياه الشرب والصرف الصحي، برفقة محمد مندور، مدير المتابعة الميدانية بالمحافظة مشروع إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر لنهوه وفقًا للموعد الذي حدده محافظ أسوان خلال شهر، وتم التشديد على الشركة المنفذة بالالتزام بالمواعيد المحددة من خلال تكثيف الجهود حتى يتسنى الانتهاء منه وتحقيق العوائد الإيجابية منه على الوجه الأكمل.

جاء ذلك بناءً على تعليمات اللواء دكتور إسماعيل كمال، محافظ أسوان بالمتابعة المستمرة للمشروعات الجارية بقطاع مياه الشرب والصرف الصحي، والطرق بمختلف المراكز والمدن.

رفع كفاءة الطريق الدائرى بلانة / كلابشة بمركز نصر النوبة

وفي ذات السياق تابع المهندس أحمد الملواني، مدير عام الطرق والنقل الأعمال الجارية بمشروع رفع كفاءة الطريق الدائرى بلانة / كلابشة بمركز نصر النوبة بطول 20 كم بالقطاعين الأول والثاني وبنسبة تنفيذ تجاوزت الـ 75 % بواسطة الهيئة العامة للطرق والكبارى حيث تم رصف 10 كم، وجارى استكمال الأعمال في باقي المسافة بطول 10 كم وذلك بتكلفة 85 مليون جنيه، ومن المتوقع نهوه بنهاية الشهر القادم، مع رصف مسافة الـ 2 كم بطريق كوم أمبو / نصر النوبة.

1000096776 1000096774 1000096772

مقالات مشابهة

  • الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة والقليوبية
  • التفاصيل الكاملة للائحة الانضباط المدرسي 2024 pdf.. اعرف العقوبات
  • اللجنة العليا لتحقيق الجنسية تقرر سحب وفقد الجنسية من 112 حالة
  • حركة المرور والطرق المزدحمة.. نظرة شاملة على شوارع بغداد الان
  • محافظ بنى سويف يتفقد التشغيل التجريبى للحلول المرورية المقترحة بمنطقة ميدان الزراعيين
  • محافظ أسوان يوجه بمتابعة مشروعات المياه وتطوير الطريق الدائري بنصر النوبة
  • رفع كفاءة وتطوير ٢٠ شارع مؤدي إلى المدارس لتسهيل حركة الطلاب بالجيزة
  • رئيس "مياه أسوان" يتفقد مشروع شارع كسر الحجر وتطوير الطريق الدائري بنصر النوبة
  • نشرة مرور "الفجر ".. سيولة بميادين القاهرة والجيزة