بوابة الوفد:
2024-09-20@00:59:12 GMT

الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة والقليوبية

تاريخ النشر: 20th, September 2024 GMT

شهدت شوارع وميادين محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية، سيولة مرورية ، وسط تواجد رجال المرور؛ لتسيير حركة المركبات وتقليل الكثافات.

وظهرت حالة من السيولة المرورية، أعلى كوبري أكتوبر للقادم من شارع البطل أحمد عبد العزيز بمحافظة الجيزة، باتجاه منطقة وسط البلد، وسيولة مرورية في الاتجاه العكسي، وكذلك الأمر للمتجه من ميدان التحرير إلى مدينة نصر وبمحور النصر وصولًا إلى المنصة.

مدينة نصر
ظهرت سيولة مرورية ملحوظة بشارع عباس العقاد والطيران، وميدان رابعة وصولًا إلى الدائري.

كوبري أكتوبر
كما ظهرت سيولة مرورية بكوبري أكتوبر للمتجه من مناطق وسط البلد، وفي طريقه إلى شارع جامعة الدول وميدان سفنكس، كما انتظمت حركة المركبات أعلى الكوبري والطريق المؤدي إلى شارع النيل بمنطقة العجوزة.

ميدان الجلاء
وشهد ميدان الجلاء انسيابًا في حركة المركبات للقادم من شارع التحرير، مروراً بكوبري قصر النيل وصولاً إلى ميدان التحرير.

كورنيش النيل
كما شهد كورنيش النيل في الاتجاهين انتظام في حركة سير السيارات، وميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، سيولة وانتظام بجميع الشوارع المؤدية إلى شارع القصر العيني وكوبري قصر النيل، وكوبري أكتوبر، وسط انتشار رجال الإدارة العامة لمرور القاهرة، لتسهيل حركة السيارات.

الطريق الدائري والأوتوستراد
فيما شهد الطريق الدائري وطريق الأوتوستراد وشارع البحر الأعظم وصولاً وشارع النيل السياحي انتظاماً في حركة سير السيارات.

محافظة القليوبية

كما شهد الطريق الدائري والطريق الزراعي «القاهرة - القليوبية» محافظة القليوبية، سيولة مرورية، فيما كثف مرور القليوبية، من تواجده بالمحاور الرئيسية والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أي أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بالشوارع.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شوارع وميادين محافظات القاهرة رجال المرور الكثافات السيولة المرورية محافظة الجيزة ميدان التحرير الجيزة والقليوبية حركة المركبات سیولة مروریة

إقرأ أيضاً:

قطع المياه عن 11 منطقة بالقاهرة لمدة 5 ساعات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة أنه نظرًا لقيامها بتغيير محابس سحب وطرد طلمبات روافع الدراسة، سيتم قطع المياه عن مناطق شارع الشيخ صالح الجعفري، مستشفى القاهرة الفاطمية، شارع المنصورية حتى قسم الجمالية، معسكر الأمن المركزي والعمليات الخاصة، قطاع الدراسة، شارع صلاح سالم للأمن المركزي، دار الإفتاء ومشيخة الأزهر، شارع محمد عبده ومتفرعاته خلف مستشفى الحسين، كليات جامعة الأزهر خلف مستشفى الحسين بشارع الأزهر، مستشفى الحسين الجامعي، ومنطقة منشية ناصر.

وأوضحت شركة مياه الشرب في بيان لها، أن قطع المياه سيكون اعتبارا من الساعة  الواحدة صباح يوم السبت الموافق 21-9-2024 وحتى الساعة السادسة صباح نفس اليوم ولمدة 5 ساعات.

وتهيب الشركة بأصحاب المخابز والمستشفيات بالأماكن المشار إليها تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، مزضحةً أنها قامت بالدفع بسيارات مياه صالحة للشرب توزع مجانًا بالمناطق المتأثرة، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 أو على خدمة الواتس اب على رقم 01206665125.

مقالات مشابهة

  • حملات مرورية لتحقيق الانضباط وتطبيق قانون
  • حركة المرور والطرق المزدحمة.. نظرة شاملة على شوارع بغداد الان
  • محافظ بنى سويف يتفقد التشغيل التجريبى للحلول المرورية المقترحة بمنطقة ميدان الزراعيين
  • قطع المياه عن 11 منطقة بالقاهرة لمدة 5 ساعات
  • رفع كفاءة وتطوير ٢٠ شارع مؤدي إلى المدارس لتسهيل حركة الطلاب بالجيزة
  • نشرة مرور "الفجر".. انتظام حركة المرور بشوارع القاهرة والجيزة
  • نشرة مرور "الفجر ".. سيولة بميادين القاهرة والجيزة
  • النشرة المرورية.. كثافات متوسطة للسيارات على طرق القاهرة والجيزة
  • اعرف طريقك.. كثافات مرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة