يحيي الفنان عبد الله رشاد، الليلة، حفله الغنائي في السعودي على هامش فعاليات اليوم الوطني السعودي 94، التي تجوب أنحاء المملكة.

 

يقام الحفل في مدينة شقراء بقيادة موسيقية للمايسترو عبد الله رشاد، بقيادة موسيقية للمايسترو أمير عبد المجيد.

 

 

 

احتفالات اليوم الوطني السعودي 94 

تعيش المملكة بكامل مدنها في 23 من سبتمبر من كل عام، أجواء مميزة في اليوم الوطني السعودي 94، حيث يمنح إجازة لجميع المواطنين والطلاب للاحتفال بهذه المناسبة والتمتع بالألعاب النارية التي تضيء سماء المملكة.

مظاهر الاحتفال باليوم الوطني السعودي 94 

بالإضافة إلى العروض التي تقدمها الطائرات العسكرية والقوات البحرية، وسيقام الاحتفال باليوم الوطني 94 في الثالث والعشرين من سبتمبر 2024، حيث يشهد احتفالات ضخمة في كافة مناطق المملكة.

 

و أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه (GEA) تركي آل الشيخ، عن هوية اليوم الوطني الـ 94 للسعودية، الذي يوافق 23 سبتمبر من كل عام، تحت شعار "نحلم ونحقق"، وتبرز الهوية التي امتدت من العام الماضي، المشاريع الضخمة التي تعتبر جزءًا من رؤية السعودية 2030، مما يمثل مكانة السعودية ودورها الريادي في جميع المجالات.

 

مظاهر الاحتفال باليوم الوطني السعودي 94


يُعد اليوم الوطني السعودي 94 أحد أهم المناسبات الوطنية التي ينتظرها السعوديون والمقيمون على حد سواء. 

تحتفل المملكة بذكرى توحيدها في 23 سبتمبر من كل عام، ويُعتبر هذا اليوم فرصة لتجديد الولاء والانتماء للوطن، والتعبير عن الفخر بالإنجازات التي حققتها البلاد.

 

 تتزين المدن السعودية بالأعلام الوطنية وتقام العديد من الفعاليات الثقافية والترفيهية في مختلف أنحاء المملكة. هذا العام، تُعد حفلات اليوم الوطني إحدى أبرز مظاهر الاحتفال، حيث تجذب الكثير من الجماهير من مختلف الأعمار.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حفلات اليوم الوطني السعودي علي عبد الكريم نجوم الحفلات حفلات السعودية نجوم اليوم الوطني السعودي الیوم الوطنی السعودی 94

إقرأ أيضاً:

أمير نجران يستعرض استعدادات الاحتفال باليوم الوطني الـ94 للمملكة

المناطق_واس

استعرض صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران في مكتبه اليوم، خطة القطاعات العسكرية وأمانة نجران للاحتفال باليوم الوطني الـ 94 للمملكة، بحضور مدير شرطة منطقة نجران رئيس اللجنة الأمنية اللواء منصور بن نايف الشمري، وأمين منطقة نجران المهندس صالح بن غرم الله الغامدي، وعددٍ من قادة القطاعات العسكرية بالمنطقة.

 

أخبار قد تهمك أمير نجران يستعرض مع وزير التعليم خطط وبرامج تطوير منظومة التعليم بالمنطقة 5 سبتمبر 2024 - 3:01 مساءً أمير نجران يشهد توقيع ثمان شراكات إدارية ومجتمعية بين التعليم وجهات حكومية وأهلية 5 سبتمبر 2024 - 2:44 مساءً

 

وأكَّد سموّه أهمية تفعيل هذه المناسبة الوطنية، وتضافر كل الجهود واستمرار التكامل والتنسيق بين الجهات المشاركة كافة، والعمل بروح الفريق الواحد، وتسخير كل الإمكانات من مقومات وخبرات وأفكار، لتظهر المناسبة بالشكل الذي يليق بها ويحقق التطلعات، مبينًا أن يوم 23 سبتمبر من كل عام يأتي ليستذكر الجميع من خلالها ملاحم البطولات التي قادها المؤسس الملك عبدالعزيز آل سعود -رحمه الله -، ورجاله الأبطال في توحيد شتات الوطن.

 

وأشار سمو أمير منطقة نجران إلى ضرورة إبراز الشواهد الحضارية في المملكة منذ عهد المؤسس وصولاً لعهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-، حتى أصبحت المملكة منارة للعالم بفضل الله ثم برؤية المملكة 2030.

 

 

من جهته، أوضح مدير شرطة المنطقة أن الخطة الأمنية تشمل تنظيم الحركة المرورية، والتنسيق مع الأمانة في مواقع التجمعات.

 

 

بدوره أكَّد المهندس الغامدي، إتمام أمانة المنطقة والبلديات التابعة لها استعداداتها لليوم الوطني، حيث جرى رفع 5490 علماً للمملكة في الميادين والطرق وتهيئة 21 ساحة بلدية، و 12 متنزهاً، و 106 حدائق، و 15 ممشى لتمكين الجهات المشاركة من إقامة فعالياتها، إضافة إلى نصب لوحات تحمل هوية اليوم الوطني ، وتزيين أعمدة الإضاءة التي ترمز لهذه المناسبة الوطنية.

مقالات مشابهة

  • اليوم الوطني السعودي 94| رابح صقر في الرياض.. الأحد
  • عبادي الجوهر مع الجمهور السعودي في اليوم الوطني 94.. غدًا
  • آمال ماهر تصل إلى السعودية استعدادا لحفل اليوم الوطني 94.. صور
  • أبرزهم تامر حسني.. نجوم يشاركون في إحياء حفل اليوم الوطني السعودي بمراسي
  • تزامناً مع اليوم الوطني السعودي 94.. رسالة دكتوراه عن الصحافة السعودية ودورها في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030
  • آمال ماهر المصرية الوحيدة.. 8 نجوم يضيئون حفلات اليوم الوطني السعودي 94
  • اليوم الوطني السعودي الـ94: موعده ومظاهر الاحتفال
  • المركز الوطني لإدارة الدين يقفل طرح شهر سبتمبر 2024م ضمن برنامج صكوك المملكة المحلية بالريال السعودي بمبلغ إجمالي قدره 2.603 مليار ريال
  • أمير نجران يستعرض استعدادات الاحتفال باليوم الوطني الـ94 للمملكة