مصابون في غارة جوية صهيونية استهدفت منزلًا لعائلة "أبو غرقود" شمال غربي مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، حسب مصادر فلسطينية.

 

 

شمال ووسط وجنوب قطاع غزة

 

ارتقى عدد من المواطنين وأصيب آخرون، مساء اليوم الخميس، في غارت شنتها طائرات الاحتلال الإسرائيلي على شمال ووسط وجنوب قطاع غزة.

 

وحسب مصادر فلسطينية، استشهد 7 مواطنين وإصابة آخرين، بينهم نساء وأطفال، جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة الشيخ في حي الدرج وسط مدينة غزة.

 

وأضافت المصادر أن طائرات الاحتلال قصف منزلا لعائلة أبو ربيع في بلدة بيت لاهيا شمال القطاع، ما أسفر عن وقوع عدد من الإصابات، وما زالت طواقم الإسعاف والإنقاذ تبحث عن مفقودين تحت الأنقاض.

 

وقصفت طائرات الاحتلال شقة سكنية في برج إيلياء في مخيم النصيرات وسط القطاع، ما أسفر عن استشهاد وإصابة عدد من المواطنين.

 

وفي وقت سابق، استشهد 7 مواطنين وأصيب آخرون، في قصف الاحتلال منزلا لعائلة عزام في منطقة جباليا البلد شمال القطاع. كما قصفت مدفعية الاحتلال منازل المواطنين قرب دوار أبو حبيب في حي الزيتون في مدينة غزة.

 

واستشهد مواطنان في قصف للاحتلال استهدف شرق بلدة القرارة شمال خان يونس جنوب القطاع، كما استشهد شابان في استهداف الاحتلال لمركبة قرب جامعة القدس المفتوحة عند مدخل مخيم المغازي وسط القطاع.

 

وارتفعت عدد الشهداء في قطاع غزة، منذ بدء العدوان في السابع من تشرين الأول/أكتوبر من العام الماضي، إلى 41 ألفا و272، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، فيما بلغت حصيلة الإصابات 95 ألفا و551، في حصيلة غير نهائية، حيث لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: غارة صهيونية مخيم النصيرات قطاع غزة النصيرات طائرات الاحتلال قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

تواصل العدوان الصهيوني على غزة لليوم الـ349 على التوالي

يمانيون../ واصل العدو الصهيوني عدوانه على قطاع غزة لليوم الـ349 على التوالي، وسط تصاعد عمليات القصف والاستهداف لمنازل الفلسطينيين ومخيمات الإيواء.

وأعلنت الطواقم الطبية صباح اليوم، استشهاد خمسة فلسطينيين وإصابة آخرين بقصف طائرات الاحتلال بناية سكنية قرب شركة الكهرباء بحي الصبرة جنوبي مدينة غزة.

واستهدفت طائرات العدو منزلا في شارع النديم بحي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزة، وأطلقت قذائفها المدفعية تجاه ذات الحي.

وواصل جيش العدو الصهيوني المتوغل في ذات المنطقة نسف مبان سكنية في محيط الكلية الجامعية وسمعت أصوات الانفجارات في أنحاء القطاع.

وفي شمال غزة، أعلن الدفاع المدني الفلسطيني انتشال شهيدين وعدة إصابات جراء قصف طائرات العدو منزلا سكنيا في محيط مسجد الشوربجي بمنطقة الفاخورة بمخيم جباليا.

وفي وسط قطاع غزة، أطلق جيش العدو قذيفتين مدفعيتين على مخيم البريج.. كما فتحت آليات الاحتلال نيران رشاشاتها على المناطق الشمالية الغربية لمخيم النصيرات.

وفي مدينة رفح جنوبي قطاع غزة، أصيب عدد من النازحين جراء إطلاق نار مكثف من الدبابات الصهيونية صوب خيام النازحين في منطقة المواصي الساحلية.

وأعلنت أمس الأربعاء وزارة الصحة الفلسطينية، ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 41272 شهيدا و95551 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

مقالات مشابهة

  • شهداء وجرحى بغارات إسرائيلية متواصلة على غزة
  • شهداء وجرحى في قصف الاحتلال المتواصل على قطاع غزة
  • تواصل العدوان الصهيوني على غزة لليوم الـ349 على التوالي
  • اليوم الـ 349 للعدوان على غزة.. الإبادة الجماعية مستمرة
  • المكتب الإعلامي الحكومي في غزة ينشر آخر تحديث للوضع الميداني في قطاع غزة في اليوم 347 للحرب
  • شهيدان في قصف الاحتلال منزلًا لعائلة "شاهين" بمخيم جباليا شمال قطاع غزة
  • التنمية الاجتماعية: إدخال مساعدات إغاثية إلى المواطنين في غزة
  • "التنمية الاجتماعية" تُدخل اليوم مساعدات إغاثية إلى شمال قطاع غزة
  • شهداء وجرحى بغارات استهدفت عدة مناطق في قطاع غزة