صحيفة الخليج:
2024-09-19@23:47:27 GMT

«دبي القابضة» تشجع وتجذب الكوادر الإماراتية

تاريخ النشر: 20th, September 2024 GMT

«دبي القابضة» تشجع وتجذب الكوادر الإماراتية

دبي: «الخليج»
أعلنت دبي القابضة، شركة الاستثمار العالمية المتنوّعة التي تمتلك استثمارات في أكثر من 30 دولة في جميع أنحاء العالم، أمس، مشاركتها في «معرض رؤية الإمارات للوظائف» 2024، تأكيداً منها لالتزامها بدعم مسيرة نمو الإمارات من خلال تطوير وتمكين الكوادر المحلية. ويتمثّل هدف المعرض، الذي تدور فعالياته داخل مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 24 إلى 26 سبتمبر 2024، في تشجيع وجذب الكوادر الإماراتية الطموحة التي تتطلع إلى تعزيز نمو مسيرتها المهنية والانضمام إلى فريق عمل دبي القابضة.

وفي إطار مشاركتها في معرض رؤية الإمارات للوظائف، ستقدم دبي القابضة مجموعةً متنوعةً من فرص العمل في مختلف التخصصات والمجالات ضمن محفظة أعمالها، بما في ذلك إدارة الأصول، والعقارات، والترفيه، والضيافة، وغيرها. 
وسيتسنّى للحضور من الكوادر الإماراتية فرصة استكشاف المسارات المهنية في دبي القابضة والتواصل مع مسؤولي التوظيف لديها، وكذلك التعرّف إلى الفرص المتاحة ضمن مجالات مختلفة داخل المجموعة.
وقالت فاطمة حسين، الرئيسة التنفيذية للموارد البشرية في دبي القابضة: «تُعد دولة الإمارات أرض تحقيق الأحلام والطموحات، وهذا ما ينعكس بوضوح في فريق العمل لدينا في دبي القابضة. تمتلك الكوادر الإماراتية إمكاناتٍ واعدة ورغبةً قوية في المساهمة في المساعي المبذولة نحو تنويع اقتصادنا وتعزيز مسيرة نموّه. ولهذا، فنحن ملتزمون بدعم الجيل القادم من القادة الإماراتيين نحو مسيرةٍ مهنيةٍ واعدة. ونحن بكل فخر متحمسون للمشاركة في معرض رؤية الإمارات للوظائف هذا العام، حيث نواصل جهودنا الرامية إلى تمكين المواهب المحلية من أجل حياةٍ أفضل».
وتوفر دبي القابضة، باعتبارها شركة رائدة في السوق، مجموعةً واسعة من فرص العمل ضمن 10 قطاعات مختلفة، وتلتزم بتوفير بيئة عمل تتوافر فيها كافة المقومات اللازمة لدعم الترقي في السلم الوظيفي والنمو والتطوير المهني، مما يضمن تجهيز الكوادر وتأهيلها لتقلّد الأدوار القيادية مستقبلاً. 
وتواصل دبي القابضة جهودها المبذولة نحو تعزيز ثقافة العمل وتعزيز معايير التميّز من خلال مبادراتها الهادفة مثل برنامج قادة الغد للخريجين وبرنامج تطوير المديرين وبرنامج إعداد القيادات النسائية وغيرها من برامج تطوير القادة وكذلك استطلاعات الرأي المنتظمة.

15 % نسبة التوطين في مجموعة الرستماني
أعلنت مجموعة الرستماني، إحدى الشركات العائلية الرائدة في الإمارات، تحقيق نسبة توطين بلغت 15٪ من مجموع القوى العاملة المهارية، مسجلة نسبة نمو بلغت 3% مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي، ما يعكس جهودها المستمرة لدعم الأهداف الاستراتيجية الوطنيــة المتعلقــــة بالقـــوى العاملة الإماراتية.
جاء هذا الإعلان متزامناً مع مشاركة المجموعة في معرض الإمارات للوظائف «رؤية 2024».
وقال مازن دالاتي، الرئيس التنفيذي للمجموعة: «بصفتنا شركة إماراتية، نحن ملتزمون بالمساهمة في رؤية الدولة الرامية إلى تحقيق النمو المستدام من خلال تمكين الشباب الإماراتي، وتؤكد مشاركتنا في المعرض التزامنا بخلق فرص عمل مجدية، ودعم المواهب المحلية، وتوفير منصة لتنمية مهاراتهم وتحقيق أعلى مستويات الابتكار والإبداع».
وأوضح عبد الرحمن صقر، رئيس إدارة التحول ورئيس إدارة الثروات البشرية بالمجموعة، أن المنصة تعد الأمثل للتواصل مع الجيل التالي من القادة الإماراتيين.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: تسجيل الدخول تسجيل الدخول فيديوهات دبي القابضة الکوادر الإماراتیة الإمارات للوظائف دبی القابضة

إقرأ أيضاً:

«الرياضات البحرية» يثمِّن إنجاز الفرق الإماراتية في البرتغال وإيطاليا

أبوظبي (الاتحاد)
ثمَّن أحمد الشرياني، أمين عام اتحاد الرياضات البحرية، إنجاز فريقي أبوظبي والشارقة في منافسات الجولة الخامسة من بطولة العالم لزوارق الفورمولا-2، وبطولة العالم لزوارق الفورمولا-4، واللتين أقيمتا مؤخراً في البرتغال وإيطاليا، وحصد فريق أبوظبي لقب الجولة عبر المتسابق منصور المنصوري، كي يضمن وبشكل كبير المنافسة على لقب الموسم للبطولة عبر الجولة الختامية، التي تقام نهاية الأسبوع في البرتغال، بالإضافة إلى تحقيق زورق الشارقة لقب بطولة العالم للفورمولا-4 في الجولة الختامية للمنافسة، والتي أقيمت في إيطاليا عن طريق المتسابق أندري سولفاج بوصوله للنقطة 96 في الترتيب العام وحسم المنافسة.
وأكد أحمد الشرياني أن فرق الإمارات المشاركة في البطولات البحرية تعكس مكانة وقوة الرياضة البحرية في الإمارات، التي أضحت بمتابعة الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان، رئيس مجلس إدارة اتحاد الرياضات البحرية، في موقع متميز على الخريطة العالمية، وقال: «نتابع الإنجازات والتفوق المستمر للرياضة البحرية الإماراتية، والتواجد على منصات التتويج، ونشكر فريقينا المتميزين (أبوظبي والشارقة) على تحقيق الإنجازات، ونأمل لفريق أبوظبي أن يتوج باللقب في الجولة الختامية من البطولة الأسبوع المقبل».
الجدير بالذكر، أن فريق أبوظبي يتصدر الترتيب العام حالياً لبطولة العالم للفورمولا-2 برصيد 61 نقطة عن طريق نجمه راشد القمزي، ويحل المنصوري ثالثاً برصيد 51 نقطة، وستحسم المنافسة في هذه الفئة نهاية الأسبوع في البرتغال عبر الجولة الختامية.

أخبار ذات صلة ارتفاع فائض التجارة الخارجية في إيطاليا خلال يوليو الماضي الإمارات تشارك في مونديال القدرة للخيول الصغيرة بإيطاليا

مقالات مشابهة

  • معرض الإمارات للوظائف «رؤية» يفتح أبوابه للشباب 24 الجاري
  • “دو” تشارك في معرض رؤية الإمارات للوظائف لتمكين الشباب الإماراتيين
  • "أمنية الإماراتية" تُحقق أمنيات 21 من أطفال غزة
  • الإمارات وكندا تطلقان أول دليل إرشادي للتدقيق على عمليات التفتيش في الجهات الرقابية النووية
  • دبي القابضة تشارك في معرض رؤية الإمارات للوظائف بهدف دعم واستقطاب أفضل الكوادر الإماراتية
  • عاجل - "مدبولي" يوجه بوضع مستهدفات محددة من خلال رؤية واضحة لكل شركات قطاع الأعمال
  • مدبولى يوجه بوضع مستهدفات محددة من خلال رؤية واضحة للشركات التابعة لقطاع الأعمال وتوابعها
  • محمد أبوزيد كروم: كيف نوقف الحرب الأمريكية الإماراتية على السودان!!
  • «الرياضات البحرية» يثمِّن إنجاز الفرق الإماراتية في البرتغال وإيطاليا