يبحث الجميع حاليا عن طريقة وكيفية مشاهدة مباراة مانشستر سيتي بث مباشر live اليوم في المباراة الافتتاحية ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2023-2024، وهو ما سنوضحه لكم في هذا المقال.

حيث يستعد فريق مانشستر سيتي تحت قيادة مدربه المخضرم الإسباني "بيب جوارديولا" كي يحل ضيفا ثقيلا للغاية وغير مرحبا به على فريق بيرنلي بقيادة مدربه الشاب "فينسينت كومباني" اليوم الجمعة بتاريخ الحادي عشر من شهر أغسطس الجاري لعام 2023، والتي سيحتضنها ويستضيفها ستاد تيرف مور في ضيافة نادي بيرنلي الصاعد حديثا للبريميرليج.


 

 

 


ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث مباراة بيرنلي ضد مانشستر سيتي اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءا حسب توقيت الكويت ومصر والسعودية وقطر والعراق، الحادية عشر مساءا حسب توقيت سلطنة عمان والإمارات، الثامنة مساءا حسب توقيت تونس والمغرب والجزائر، التاسعة مساءا حسب توقيت السودان وليبيا.
 


القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبيرنلي اليوم في افتتاح الدوري الإنجليزي
 

 

 


القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبيرنلي اليوم ستكون بشكل حصري ومباشر من خلال قنوات بي ان سبورتس القطرية الرياضية، كونها الناقل الرسمي والحصري لبطولة الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ومن جانبها فقد أعلنت عن نقل مباراة مانشستر سيتي أمام بيرنلي اليوم بشكل مباشر عبر شاشة قناة beIN Sports HD1 Premium بتعليق صوتي للمعلق الرياضي الشهير، التونسي عصام الشوالي.
 


كيفية مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي؟
 


ويمكنكم مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي بث مباشر اليوم عبر الإنترنت من خلال الإشتراك المدفوع في باقة بي ان كونكت التابعة لقنوات بي ان سبورتس، والتي تتيح لمشتركيها مشاهدة مباريات كرة القدم بث مباشر على الإنترنت من الهواتف المحمولة أو أجهزة الكومبيوتر.
 

 

 


تشكيل مانشستر سيتي الرسمي أمام بيرنلي اليوم
 


حراسة المرمى: إيديرسون.

خط الدفاع: ريكو لويس - أكانجي - ناثان آكي - كايل واكر.

وسط الملعب: بيرناردو سيلفا - كيفين دي بروين - رودري.

خط الهجوم: جوليان ألفاريز - فيل فودين - إيرلينج هالاند.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي بث مباشر اليوم بث مباشر مانشستر سيتي وبيرنلي اليوم القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبيرنلي اليوم مانشستر سيتي وبيرنلي الدوري الانجليزي افتتاح الدوري الإنجليزي الممتاز مباراة مانشستر سیتی وبیرنلی مشاهدة مباراة مانشستر سیتی الدوری الإنجلیزی بیرنلی الیوم الیوم فی بث مباشر

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة فرنسا وبلجيكا بث مباشر في يورو 2024 اليوم

بث مباشر مباراة فرنسا وبلجيكا وذلك ضمن مباريات دور 16 بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا حتى 14 من شهر يوليو المقبل.

مشاهدة مباراة فرنسا وبلجيكا في يورو 2024 بث مباشر

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والكرة العالمية صوب أرضية ملعب «مركور شبيل أرينا»، والذي يحتضن قمة مباريات دور 16 بطولة يورو 2024، وذلك بين العملاقين فرنسا وبلجيكا، حيث يبحث كلا المنتخبين على خطف بطاقة التأهل والعبور إلى ربع نهائي أمم أوروبا هذا العام.

وتمكن منتخب فرنسا من التأهل إلى دور 16 يورو 2024، وذلك عقب احتلال وصافة المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط، خلف المنتخب النمساوي الذي حصد 6 نقاط، وتمكنت الديوك الفرنسية من تحقيق الفوز في مباراة، وسقطت في فخ التعادل خلال مباراتين أمام هولندا وبولندا.

بينما تأهل منتخب بلجيكا إلى دور 16 يورو 2024، عقب احتلال وصافة المجموعة الخامسة والتي ضمت منتخبات، رومانيا وأوكرانيا وسلوفاكيا، وحقق المنتخب البلجيكي الفوز في مباراة وتلقى الهزيمة في مثلها، وأيضًا سقط فخ التعادل خلال لقاء.

بث مباشر مباراة فرنسا وبلجيكا في يورو 2024

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، مساء اليوم الإثنين، الموافق 1 من شهر يوليو، ليكون هو موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا، وذلك في مباريات دور 16 بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا.

وتنطلق مباراة فرنسا وبلجيكا، في يورو 2024، تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «مركور شبيل أرينا».

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة البرتغال وسلوفينيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة الاهلي وطلائع الجيش بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • مشاهدة مباراة فرنسا وبلجيكا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • دي بروين يُعلن قراره بشأن الرحيل عن مانشستر سيتي
  • دي بروين: لن أرحل عن مانشستر سيتي هذا الصيف
  • حارس مانشستر سيتي مطلوب في روشن
  • مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا يلا شوت اليوم في الدوري المصري