أكد هشام يكن، نجم الزمالك السابق، أن الفريق الأبيض قادر على تحقيق الفوز أمام الشرطة الكيني والتأهل لدور المجموعات من بطولة الكونفدرالية.

وقال يكن في تصريحات خاصة لبرنامج «زملكاوي»، مع الإعلامي مينا ماهر، المذاع على قناة نادي الزمالك: «خبرات لاعبي الزمالك تمنحهم القدرة على تحقيق نتيجة إيجابية أمام الشرطة الكيني والفوز بهدف نظيف خارج الأرض يمنح الأبيض أفضلية قبل مواجهة الغد».

وأضاف: «يجب أن يدافع لاعبي الزمالك عن أنفسهم وأسمائهم في المباريات الكبرى، ويجب أن يكون هناك تجانس بين الصفقات الجديدة واللاعبين القدامى خلال الفترة المقبلة».

أحمد سليمان يصدم جماهير الزمالك بشأن الصفقات

وجه أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، صدمة لجماهير القلعة البيضاء بشأن ملف صفقات الفريق الكروي، في الوقت الحالي.

وقال سليمان في تصريحات خاصة لبرنامج «زملكاوي» المذاع على قناة نادي الزمالك: «لن نتحدث عن الصفقات في الوقت الحالي والملف مغلق تمامًا حتى مباراة السوبر الإفريقي والتتويج باللقب».

وأضاف: «أطالب جماهير الزمالك بدعم الفريق خلال الفترة المقبلة من أجل مباراة السوبر الإفريقي والفوز باللقب».
ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والزمالك، يوم الجمعة الموافق 27-9-2024، في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب «المملكة أرينا» بالمملكة العربية السعودية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هشام يكن الشرطة الكيني الزمالك الكونفدرالية

إقرأ أيضاً:

في بيان رسمي.. الزمالك يشكر مودرن سبورت قبل مواجهة الشرطة الكيني

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تقدم نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب بالشكر إلى وليد دعبس، رئيس نادي مودرن سبورت، تقديرًا لتسهيلاته المتمثلة في إتاحة ملعب تدريبه الخاص للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

وسمح مودرن سبورت لفريق الزمالك بالتدريب على ملعبه في استاد القاهرة، وذلك ضمن استعداداته لمواجهة الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ويلتقي الزمالك مع الشرطة الكيني مساء غد الجمعة، حيث من المقرر أن تقام المباراة في الثامنة مساء على ملعب استاد القاهرة الدولي.

بيان الزمالك 

وجاء في بيان نادي الزمالك: «يتقدم مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب بالشكر لوليد دعبس رئيس مجلس إدارة نادي مودرن سبورت، وأعضاء مجلس إدارة ناديه، على السماح للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء بالتدريب اليوم الخميس على الملعب الخاص بمودرن سبورت باستاد القاهرة استعدادًا لمواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية».

وأضاف البيان: «تأتي هذه الخطوة في إطار العلاقات الطيبة التي تربط بين نادي الزمالك ونادي مودرن سبورت ومسؤوليه، ولتأكيد روح التعاون بين الناديين لصالح الرياضة المصرية».

يذكر أن، لقاء الذهاب الذي أقيم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، انتهى بفوز الزمالك على الشرطة الكيني بهدف للا شئ سجله عبدالله السعيد.

مقالات مشابهة

  • هشام يكن: الزمالك لديه القدرة على تخطي عقبة الشرطة الكيني بسهولة
  • في بيان رسمي.. الزمالك يشكر مودرن سبورت قبل مواجهة الشرطة الكيني
  • الزمالك يختتم استعداداته قبل مواجهة الشرطة الكيني
  • لهذا السبب.. جلسة تجمع أحمد سليمان بـ "جوميز"
  • مجلس الزمالك يدعم الفريق الأبيض قبل مواجهة الشرطة
  • مجلس الزمالك يدعم الفريق قبل مباراة الشرطة الكيني
  • بعثة الشرطة الكيني تصل القاهرة قبل مواجهة الزمالك
  • مران قوي لحراس الزمالك قبل مواجهة الشرطة الكيني
  • بعد تعافيه من الإصابة.. الزمالك يستعيد نجم الفريق قبل لقاء الشرطة الكيني في إياب دور الـ 32 للكونفدرالية