أكد أشرف الشبراوي، عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، أن المجلس يركز في الفترة الحالية على دراسة ملف تحويل الدعم، وذلك في إطار جلسات الحوار الوطني.

وكشف «الشبراوي» أن مجلس الأمناء تلقى مجموعة من البيانات المتعلقة بهذا الملف من الحكومة، التي ستكون الأساس الذي يعتمد عليه في مناقشات المرحلة المقبلة.

مناقشة تحويل الدعم

أشار «الشبراوي» في تصريحات لـ«الوطن»، إلى أن جلسات الحوار الوطني ستتم على مرحلتين، حيث ستكون المرحلة الأولى مغلقة، بهدف دراسة الملف بشكل معمق وتقييم البيانات المقدمة.

وستنطلق المرحلة الثانية التي ستكون علنية، حيث ستشهد حضور مجموعة من الخبراء، والسياسيين، وممثلين عن الأحزاب السياسية، لضمان مناقشة شاملة ومتوازنة تتيح للجميع إبداء آرائهم وتقديم مقترحاتهم.

ملف تحويل الدعم

أكد عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، أن ملف تحويل الدعم هو الملف الأبرز الذي سيتناوله الحوار الوطني خلال الفترة المقبلة، نظرًا لأهميته وتأثيره على مختلف فئات المجتمع.

وستهدف هذه الجلسات إلى الوصول إلى توصيات واضحة وفعالة تصب في مصلحة المواطنين وتحقق التنمية المستدامة.

وتأتي هذه الجهود، في إطار العمل الوطني المشترك بين الحكومة ومجلس الأمناء، لضمان تحسين الدعم وتوجيهه بالشكل الأمثل لدعم الاقتصاد، وتحسين حياة المواطنين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تحويل الدعم ملف تحويل الدعم الحوار الوطني الدعم النقدي الحوار الوطنی

إقرأ أيضاً:

الأهلي يدرس فسخ عقد علي معلول

كشفت وسائل إعلام مصرية عن مفاجأة مدوية بشأن مستقبل اللاعب علي معلول عقب عودته من إصابته.

قال الإعلامي محمد الليثي في قناة أون تايم سبورتس إن الأهلي يدرس فسخ عقد النجم التونسي ضمن خياراته في التعامل مع تعافيه من الإصابة.

حصريًا????????.. محمد الليثي يكشف تفاصيل مثيرة حول موقف علي معلول مع النادي الأهلي????????#الهدف pic.twitter.com/WCXLWjSqs0

— OnTime Sports (@ONTimeSports) September 17, 2024
وأوضح: "النادي المصري يفكر في منح علي معلول قيمة عقده كاملاً والتي تبلغ مليون 200 ألف دولار، مع عدم قيده في فترة الانتقالات الشتوية في قائمة الفريق".
وأضاف: "اللاعب البالغ من العمر 35 عاماً من المقرر عودته إلى الملاعب في ديسمبر (كانون الأول) المقبل، ولكن مخاوف الأهلي من عدم قدرته على العودة إلى مستواه المعروف عنه بسبب إصابته القوية بقطع في وتر أكيليس قد تتسبب في عدم لعبه مع الفريق مجدداً".
وتابع: "عامل السن إلى جانب احتمالية تعاقد النادي مع لاعب أجنبي جديد في يناير (كانون) وعدم وجود مكان في القائمة بالنسبة إلى الدولي التونسي من أسباب التفكير في هذه الخطوة".
واختتم: "الأهلي يرغب في تقدير معلول وإنهاء مسيرته مع النادي بأفضل طريقة ممكنة، خاصة أنه من أفضل اللاعبين الأجانب في تاريخ "الأحمر"، مع إمكانية إعارته في النصف الثاني من الموسم أيضاً ضمن الخيارات المطروحة".

مقالات مشابهة

  • متحدث الحكومة عن الدعم النقدي: نسعى لتقديم حزم مختلفة للحماية الاجتماعية
  • برلماني: الحوار الوطني يدعم مبدأ الاختلاف بشأن مشروع قانون الإجراءات الجنائية
  • الأهلي يدرس فسخ عقد علي معلول
  • قيادي بحزب المصريين: الحوار الوطني نجح في لم شمل المجتمع المصري
  • «مصر بلدي»: الحوار الوطني أتاح مساحة واسعة لمناقشة الآراء والأفكار المختلفة
  • «مصر أكتوبر»: الحوار الوطني خطوة إيجابية لتعزيز الحقوق والحريات
  • بيت العائلة المصرية: الحوار الوطني يلعب دورا مهما في تقريب وجهات النظر
  • «الحرية المصري» يثمن بيان الحوار الوطني بشأن مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد
  • برلماني: متابعة توصيات الحوار الوطني تؤكد التزام الدولة بالإصلاح القانوني