قرر المهندس نصر أبو الحسن، رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، تشكيل لجنة فنية برئاسة  علي أبو جريشة وعضوية كل من  إسماعيل حفني و عماد سليمان و محمود جابر و أشرف خصر، لاختيار وترشيح جهاز فني جديد، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال المرحلة المقبلة، وعرضه على مجلس الإدارة في أقرب وقت .

الإسماعيلي يبدأ فترة الإعداد للموسم الجديد

 يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، فترة الإعداد للموسم الجديد غدا الجمعة، بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون بعد انتهاء الموسم الماضى.


ويقود فترة الإعداد كل من أشرف خصر وأيمن كمال وأيمن خليل بالإضافة إلى استمرارهم في عملهم الأساسي، وذلك لحين الاستقرار على تعيين جهاز فني جديد للفريق الأول.

 

قرر مجلس إدارة الإسماعيلى، ترك حسم أسماء الراحلين عن الفريق في الموسم الجديد للجهاز الفني الجديد الذى سيقود الدراويش في الموسم الجديد.

واقترب الإسماعيلى من إعلان خليفة الراحل إيهاب جلال الذى وافته المنية بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة أدت إلى وفاته بعد عدة أيام، وأقام له النادى مراسم العزاء داخل ملاعب الإسماعيلى.

ويعد حلمى طولان المدير الفني السابق لسيراميكا والبنك الأهلى، أقرب الأسماء لتلولى مهمة تدريب الفريق من الموسم المقبل، وخلال الساعات القادمة سيتم الإعلان عنه.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نصر أبو الحسن الاسماعيلي

إقرأ أيضاً:

النصر يعلن رسمياً إنهاء التعاقد مع المدرب لويس كاسترو

أعلن نادي النصر السعودي، في بيان رسمي اليوم، إنهاء العلاقة التعاقدية مع مدرب الفريق الأول، السيد لويس كاسترو، بعد فترة قضاها في قيادة الفريق. 

إقرأ أيضاً..

بيولي يقترب من تدريب النصر السعودي

وقد ثمّن النادي كافة الجهود التي بذلها المدرب البرتغالي خلال فترة عمله، مشيداً بمساهمته في تطوير الأداء الفني للفريق.

وجاء في البيان الصادر عن النادي أن إدارة النصر تعبر عن شكرها وتقديرها لكاسترو على تفانيه وإخلاصه في العمل، وعلى النتائج التي تحققت تحت قيادته.

كما أبدت إدارة النادي أملها في أن يواصل كاسترو تحقيق النجاحات في مسيرته التدريبية القادمة، متمنية له التوفيق في المستقبل.

وتشير تقارير إلى أن إدارة النصر بدأت بالفعل في البحث عن بديل لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك بهدف الاستعداد لبقية المنافسات المحلية والقارية التي تنتظر الفريق هذا الموسم. يأتي هذا القرار في وقت حساس من الموسم، حيث يسعى النصر إلى تعزيز موقعه في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين والمنافسة على البطولات القارية.

مقالات مشابهة

  • الإسماعيلي يعلن تشكيل لجنة فنية لاختيار المدرب الجديد
  • الإسماعيلي يبدأ فترة الإعداد للموسم الجديد تحت قيادة أشرف خضر
  • بجهاز فني مؤقت.. الإسماعيلي يبدأ فترة الإعداد للموسم الجديد
  • منتصف أكتوبر أنطلاق روزنامة الموسم الجديد للسلة
  • تعرف على مدرب منتخب عُمان الجديد
  • خبير أجنبي لرئاسة لجنة الحكام في الموسم الجديد
  • 30 أكتوبر انطلاق الدوري المصري بشكله الجديد
  • النصر يعلن رسمياً إنهاء التعاقد مع المدرب لويس كاسترو
  • مجلس السلامة الجديد في OpenAI من دون سام ألتمان