أعلنت الشركة الفرنسية المسؤولة عن إدارة وتشغيل الخط الثالث للمترو، المعروف بالخط الأخضر، أنه يوم السبت 21 سبتمبر في استاد القاهرة الدولي، سيتم توفير قطار كل 5 دقائق بمناسبة مباراة النادي الأهلي ضد جور ماهيا.

ودونت في منشور عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «اركب الخط الأخضر الثالث واوصل لمحطة الإستاد في أسرع وقت علشان تلحق المباراة، هيتوفر قطار كل 5 دقائق ابتداءً من الساعة 4 مساءً!».

5 دقائق مدة التقاطر بين قطارات مترو الخط الثالث

وأضاف: «خلّي بالكوا اللي جي من محطة جامعة القاهرة أو محطة محور روض الفرج لمحطة الكيت كات، الوقت بين كل قطار والتاني هيكون 5 دقائق. فريق خدمة العملاء في المحطات جاهز لاستقبالكم بترتيبات خاصة لتسهيل حركتكم ودخولكم وخروجكم من المباراة. استمتعوا بالمباراة مع الخط الأخضر الثالث».

ويلتقى فريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلى فى السابعة مساء السبت المقبل، مع جورماهيا الكيني على استاد القاهرة الدولى فى إياب دور الـ«32» لدوري أبطال أفريقيا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأهلي الخط الثالث لمترو الأنفاق مترو الأنفاق مباراة الأهلي وجورماهيا

إقرأ أيضاً:

بالصور.. برشلونة يقدم قميصه الثالث للموسم الجديد

أطلق نادي برشلونة اليوم الثلاثاء القميص الثالث للموسم الحالي، والذي يحمل رمزية خاصة تتعلق بالنمو والتقدم والمساواة، وفقًا للموقع الرسمي للنادي.

برشلونة يقدم قميصه الثالث للموسم الجديد

يشير تصميم القميص إلى الازدهار والتجديد، حيث يرمز اللون الأخضر فيه إلى الأمل وبداية حقبة جديدة من المساواة والتضامن، مؤكدًا التزام برشلونة ببناء مستقبل مزدهر يستند إلى تحالف قوي ومستدام.

من أبرز مميزات القميص الأخضر النابض بالحياة هو الشعار المزدوج لشركة الملابس الرياضية، الذي يأتي باللونين الأزرق والأحمر، مما يعكس التزام النادي بتسريع تطور كرة القدم النسائية. يعد برشلونة واحدًا من الأندية الرائدة عالميًا في هذا المجال، حيث يعزز نجاحاته الرياضية وأسلوب لعبه الفريد الذي يعشقه الجمهور.

محاكمة بلاتر وبلاتيني في مارس 2025 سبعيني يتولى تدريب منتخب أستراليا للسيدات

تم تقديم هذا القميص كجزء من حملة "Together We Rise" التي تجمع بين هوية وتاريخ ومجتمع كل نادٍ، وتحتفي في الوقت ذاته بتقدم كرة القدم النسائية. وقد تم تصميم المجموعة بالتعاون مع أندية من أوروبا وأمريكا اللاتينية.

كما يتميز القميص باستخدام تقنية "Dri-FIT ADV"، التي تمثل أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الملابس الرياضية، حيث تضمن نسيجًا مبتكرًا يعزز الحركة والتهوية في المناطق التي تحتاج إلى ذلك بشدة، مما يوفر راحة وأداءً عاليًا للاعبين.

مقالات مشابهة

  • قناة مجانية ناقلة لمباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا
  • المتحدة للرياضة تعلن عن حفل تسليم درع الدوري للنادي الأهلي
  • المتحدة للرياضة: بعد أن قدم الأهلي موسمًا استثنائيًا.. حان الوقت للاحتفال بتسليم درع الدوري
  • مباراة الأهلي وجورماهيا في إياب دور 32 من دوري أبطال إفريقيا.. الموعد والقناة الناقلة
  • لو مسافر الإسكندرية.. مواعيد القطارات وأسعار التذاكر اليوم السبت 14 سبتمبر 2024
  • إم بي سي مصر تُعلن إذاعة مباراة الأهلي وجورماهيا واحتفالية التتويج بالدوري
  • حصريا.. مباراة الأهلي وجورماهيا على mbc مصر 2
  • موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة
  • بالصور.. برشلونة يقدم قميصه الثالث للموسم الجديد