اجتمع فضيلة الشيخ أيمن عبدالغني، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، بشيوخ المعاهد الجدد بمنطقة الأقصر الأزهرية، الخميس، وذلك في إطار جولاته التفقدية لمتابعة استعدادات المعاهد لاستقبال العام الدراسي الجديد.


وكان في استقبال فضيلته السيد أحمد عبادي أحمد قناوي الوكيل الثقافي للمنطقة والسيد حسن محمد أحمد علي مدير إدارة التنسيق ولفيف من قيادات منطقة الأقصر الأزهرية .


جاء ذلك بحضور الدكتور هاني عوده عواد مدير الإدارة العامة للجامع الأزهر، والدكتور محمد عبد العاطي، موفد قطاع المعاهد الأزهرية.


وخلال اللقاء، شدد رئيس قطاع المعاهد الأزهرية على ضرورة الإسراع في تجهيز المعاهد لاستقبال الطلاب، مع التركيز على توفير بيئة تعليمية مريحة من حيث جاهزية الفصول ونظافتها، حفاظًا على سلامة الطلاب.


كما أكد على أهمية متابعة وصول الكتب الدراسية وتسليمها للطلاب بشكل فوري، مع الالتزام الكامل بتعليمات القطاع بشأن بدء العام الدراسي الجديد وإتمام كافة الاستعدادات المطلوبة، معربًا عن أمله في أن يكون العام الدراسي الجديد ناجحًا ومثمرًا، متمنيًا لجميع الطلاب والطالبات النجاح والتوفيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رئيس قطاع المعاهد الأزهرية شيوخ المعاهد منطقة الأقصر الأزهرية الأقصر العام الدراسي الجديد قطاع المعاهد الأزهریة العام الدراسی

إقرأ أيضاً:

مديرة إدارة قنا التعليمية تتابع استعدادات المدارس للعام الدراسي الجديد

بتوجيهات من الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم، قامت وفاء رشاد مدير عام إدارة قنا التعليمية، بتفقد عددًا من مدارس إدارة قنا التعليمية للاطمئنان على جاهزية المدارس لاستقبال العام الدراسي الجديد، وكذا متابعة قرارات الوزاره بخصوص الحد من الكثافة وسد العجز بالمدرسين وتنفيذ التعليمات.

وخلال متابعاتها اليومية لمدارس الإدارة، أكدت مدير عام إدارة قنا التعليمية على أهمية الإلتزام بتنفيذ كافة القرارات والتعليمات الوزارية الخاصة بتقليل الكثافات بالفصول، كما شددت على ضرورة وصول الكتب الدراسية لجميع المدارس لتوزيعها على الطلاب والطالبات مع انطلاق العام الدراسي مباشرة.

مقالات مشابهة

  • رئيس قطاع المعاهد يعلن أبرز تعديلات المناهج للمرحلة الثانوية بالعام الدراسي الجديد
  • رئيس قطاع المعاهد الأزهرية يعلن أبرز التعديلات بالمواد الدراسية للمرحلة الثانوية
  • استعدادات مكثفة بالغربية لاستقبال العام الدراسي الجديد فى 2731 مدرسة
  • رئيس المعاهد الأزهرية يجتمع بشيوخ المعاهد الجدد بمنطقة الأقصر
  • رئيس القطاع يجتمع بشيوخ المعاهد الأزهرية للوقوف على استعدادات العام الدراسي الجديد
  • رئيس المعاهد الأزهرية يجتمع بشيوخ المعاهد بالأقصر للوقوف على استعدادات العام الدراسي الجديد
  • رئيس المعاهد الأزهرية يجتمع بشيوخ المعاهد الجدد بمنطقة الأقصر للوقوف على استعدادات العام الدراسي الجديد
  • الوزير الجلال يجتمع بالوكلاء المساعدين لمتابعة سير العمل في المدارس خلال الأسبوع الأول من العام الدراسي الجديد
  • مديرة إدارة قنا التعليمية تتابع استعدادات المدارس للعام الدراسي الجديد