الثورة نت/..
عبرت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، عن تقديرها واعتزازها العميق بما ورد في خطاب الأمين العام لحزب الله اللبناني السيد حسن نصر الله.

وقالت الحركة في بيان لها مساء اليوم الخميس: “نعبر عن تقديرنا واعتزازنا العميق بما ورد في خطاب الأمين العام لحزب الله، السيد حسن نصر الله، والذي جدد فيه موقف المقاومة الإسلامية الثابت في مواصلة جبهة الاسناد للشعب الفلسطيني ومقاومته في وجه العدوان الصهيوني الغاشم على قطاع غزة”.

وأكدت الحركة أن هذا الموقف الصلب والمشرف، والذي جاء عقب الاعتداء الإرهابي الذي نفذه العدو الصهيوني ضد بيئة المقاومة، يعبر عن وحدة وتلاحم قوى المقاومة في مختلف الساحات، كما يشكل رداً حازماً في مواجهة سياسات حكومة الكيان النازية.

وشددت على أن هذا الموقف يمثل إفشالاً للمخططات التي تهدف إلى استهداف بيئة المقاومة، وعزل غزة بهدف الاستفراد بها، استكمالاً لمخطط الإبادة والتهجير الذي يسعى العدو إلى تنفيذه.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

نصرالله: تعرضنا لضربة كبيرة أمنيا وإنسانيا غير مسبوقة في تاريخ المقاومة اللبنانية

أكد حسن نصرالله، الأمين العام لـ«حزب الله اللبناني»، اليوم الخميس، أن حجم الإصابات بالعيون كثير جراء تفجيرات أجهزة «البيجر»، ولاشك أننا تعرضنا لضربة كبيرة أمنيا وإنسانيا غير مسبوقة في تاريخ المقاومة في لبنان. وهناك ضغط على المستشفيات وهي تبذل جهدًا كبيرًا، ونشكر الدول التي سارعت بتقديم الدعم والمساعدات الطبية وعلى رأسها إيران والعراق.

وأفاد نصرالله في كلمة له اليوم الخميس «الشكر لكل من بادر للمساعدة وكل من تضامن بمعزل عن أي اعتبارات طائفية أو سياسية، كما شهدنا في لبنان مجددًا ملحمة إنسانية وأخلاقية كبرى على المستوى الوطني والإنساني.

وتابع حسن نصرالله: «العدو الإسرائيلي استهدف آلاف أجهزة البيجر وتجاوز كل القوانين والضوابط والخطوط الحمراء، والتفجيرات بعضها حدثت في المستشفيات وأسواق وطرقات، وعلى مدى يومين كان العدو الاسرائيلي يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين دون اعتبار».

وأضاف نصر الله: «ما جرى عملية إرهابية كبرى وإذا تسنى لنا تعريف ما حدث يومي الثلاثاء والأربعاء فهو مجزرة، ويمكن أن نطلق على ما حدث في هذين اليومين أنه إعلان حرب»، مؤكدًا أن بعض أجهزة «البيجر» كانت بعيدة عن مستخدميها وبعضها لم يتم توزيعه من الأساس.

وواصل: شكلنا لجان تحقيق داخلية متعددة فنية وتقنية وأمنية تدرس كل الفرضيات، ووصلنا إلى نتيجة شبه قطعية بشأن ملابسات التفجيرات ولكن ننتظر التأكد منها.

وأردف: «نعرف أن للعدو الإسرائيلي تفوقًا على المستوى التكنولوجي لأنه يحظى بدعم أمريكي والناتو وطبيعة الحرب أنها سجال ويوما الثلاثاء والأربعاء كانا بالنسبة لنا يومان ثقيلان، وهذه الضربة الكبيرة والقوية لم تسقطنا ولن تسقطنا».

اقرأ أيضاً«هدهد نصرالله» فيديو الـ«٩ دقائق» يعرّي القدرات العسكرية الإسرائيلية

إيران تحذر حزب الله: إسرائيل تريد اغتيال حسن نصرالله

حسن نصرالله: «طوفان الأقصى»: أسقطت الرهان على يأس الفلسطينيين من قضيتهم وفضحت إسرائيل

مقالات مشابهة

  • الجهاد الإسلامي: نعبر عن تقديرنا واعتزازنا العميق بما ورد في خطاب السيد نصرالله
  • حماس: نثمن ما جاء في خطاب نصرالله
  • حسن نصرالله: نتنياهو وبن جفير وسموتيريش يقودون كيانهم إلى الهاوية
  • "جهنم بانتظاركم".. خطاب لنصر الله مليء بـ"التهديد والوعيد" لإسرائيل
  • "جهنم بانتظاركم".. خطاب لنصر الله متخم بـ"التهديد والوعيد" لإسرائيل عاجل
  • حسن نصرالله: الاحتلال لا يمكنه إعادة سكان الشمال إلى الحدود إلا بوقف الحرب على غزة
  • «نصرالله» يكشف ملابسات جديدة بشأن انفجار أجهزة «بيجر» في لبنان
  • السيد نصر الله: الحزام الأمني الذي يتحدث عنه العدو سيتحول إلى جهنم لجيشه ونعتبره فرصة تاريخية ستكون لها تأثيرات كبرى على المعركة معه
  • نصرالله: تعرضنا لضربة كبيرة أمنيا وإنسانيا غير مسبوقة في تاريخ المقاومة اللبنانية