انطلق مساء الليلة، حفل افتتاح مهرجان الغردقة لسينما الشباب فى دورته الثانية، بأحد الفنادق الكبرى بالغردقة، والذي شهد تكريم المبدعين من السينما.

إصابة الموسيقار أحمد الجبالي

بعد انتهاء حفل الافتتاح، تعرض الموسيقار أحمد الجبالي للسقوط أثناء نزوله من المسرح، وأصيب بجروح طفيفة، وجرى نقله على الفور لتلقي الإسعافات الأولية، وكان بحالة جيدة ومستقرة.

يذكر أن الموسيقار أحمد الجبالي قدم 3 معزوفات لأفلام من التراث المصري، وهي أين عقلي، حتى آخر العمر، دمي ودموعي وابتسامتي، خلال الفقرة الأولى من الحفل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد الجبالي مهرجان الغردقة إصابة

إقرأ أيضاً:

مهرجان الغردقة لسينما الشباب يكرم المنتج هشام عبد الخالق

يكرم مهرجان الغردقة لسينما الشباب المنتج الكبير هشام عبد الخالق، رئيس غرفة صناعة السينما، وذلك في حفل افتتاح دورته الثانية، والتي تقام من 19 وحتى 24 سبتمبر 2024.

أعرب المنتج هشام عبد الخالق عن تقديره وسعادته بالتكريم من المهرجان الذي يسهم في التواصل بين المواهب من الشباب وجذوره الفنية من الأجيال السابقة، وقال: «التكريم من المهرجانات السينمائية مؤشر حقيقي للمنتج وللممثل ولكل صناع الفيلم بأنهم يسيرون في الطريق الصحيح».

تكريم هشام عبد الخالق

وأضاف: «هذا التكريم له مذاق خاص لأنه يأتي مواكبا لانتخابي رئيسا للغرفة، وأتمنى أن يكون بداية لمجهودات تؤتي بثمار على صناعة السينما المصرية».

وأكد السيناريست محمد الباسوسي رئيس المهرجان، أن تكريم المنتج هشام عبد الخالق يأتي اعترافا بأهمية الدور الذي يلعبه المنتج في مجال الصناعة وإستمرارها.

السينما المصرية قامت على أكتاف المنتجين

وقال الباسوسي «السينما المصرية طوال تاريخها الذي يقترب من الـ130 عاما، قامت على أكتاف أسماء عديدة من المنتجين الذين لعبوا أدوارا حيوية ومهمة لإستمراها وتطورها في نفس الوقت، أن المهرجان تبنى منذ دورته الأولى تكريم المنتجين البارزين الذين قدموا للسينما الكثير من الأعمال المميزة فكرمنا في العام الماضي المنتج الكبير جابي خوري، وهذا العام نكرم منتجا لعب دورا كبيرا في تقديم أجيالا من المخرجين والممثلين ونجوما في جميع مجالات وفروع صناعة الفيلم، وهو المنتج الكبير هشام عبد الخالق».

 

مقالات مشابهة

  • رئيس "الغرف السياحية" يفتتح مهرجان الغردقة لسينما الشباب
  • تطورات حالة الموسيقار أحمد الجبالي بعد إصابته في حفل افتتاح مهرجان الغردقة
  • أبرزهم مصطفى خاطر والمنتج هشام عبد الخالق.. توافد النجوم على حفل افتتاح مهرجان الغردقة لسينما الشباب
  • وصول هشام عبد الخالق ومصطفى خاطر لمقر حفل مهرجان الغردقة لسينما الشباب
  • ينطلق اليوم.. 4 مسابقات في الدورة الثانية لمهرجان الغردقة لسينما الشباب
  • بمشاركة 47 فيلما.. انطلاق مهرجان الغردقة لسينما الشباب الليلة
  • قائمة الأفلام المشاركة في مسابقات مهرجان الغردقة لسينما الشباب
  • مهرجان الغردقة لسينما الشباب يكرم المنتج هشام عبد الخالق
  • مهرجان الغردقة لسينما الشباب يكرم المنتج هشام عبد الخالق