كرمت إدارة مهرجان الغردقة لسينما الشباب في دورته الثانية، برئاسة السيناريست محمد الباسوسى، كل من المنتج هشام عبدالخالق عن دوره الكبير في صناعة السينما.

هشام عبد الخالق يثني على تكريم المنتجين

أثنى المنتج هشام عبدالخالق على تكريم المنتجين لأن لهم دورا مهما في الحراك السينمائي، قائلا: «أول مرة أشوف مهرجان يفتكر المنتجين ويكرمهم»، مناشدا بضرورة دعم الشباب والسينما التي يقدمونها، وأن يكون قدوة للمهرجانات الأخرى.

مهرجان الغردقة لسينما الشباب

يذكر أن مهرجان الغردقة لسينما الشباب في دورته الثانية يتضمن عدة مسابقات لأفلام الشباب وتستمر فعالياته حتى 29 من سبتمبر الجاري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان الغردقة لسينما الشباب هشام عبد الخالق مصطفى خاطر مهرجان الغردقة لسینما الشباب

إقرأ أيضاً:

نجوم السينما وصناعها يتألقون على الريد كاربت بمهرجان الغردقة

استقبل مهرجان الغردقة لسينما الشباب ضيوف دورته الثانية من نجوم وصناع السينما على الريد كاربت  وذلك  في أجواء احتفالية  وسط حضور لافت من  ضيوف الغردقة المصريين والاجانب.

 


وكان من بين النجوم الذين تألقوا في حفل افتتاح  المهرجان ،  الفنانة اللبنانية  دياموند بو عبود،  الفنانين مصطفى خاطر،  وأحمد فتحي، ومصطفي ابو سريع  وأحمد وفيق  وصبري فواز، وامير شاهين،  والمخرجين هاني لاشين وعمر عبد العزيز و ساندرا نشأت ، وامير رمسيس والمنتجين هشام عبد الخالق ومحمد العدل ودكتور  عاطف عبد اللطيف. 

 


يذكر أن الدورة الثانية من مهرجان الغردقة لسينما الشباب تستمر حتي 24 سبتمبر الجاري، وتشهد منافسة بين 47 فيلما على جوائز مسابقاته الأربعة.


يعقد مهرجان الغردقة لسينما الشباب تنظمه مؤسسة فنون للثقافة والإعلام تحت رعاية وزارات الثقافة والسياحة والشباب والرياضة ومحافظة البحر الأحمر وشركة إير  كايرو وفندق  صن رايز جاردن بيتش وتعقد دورته الثانية في الفترة  من 19 وحتي 24 سبتمبر 2024 ويتضمن مسابقات لأفلام الشباب من الأعمال الأولي لمخرجيها ومؤلفيها أو الأعمال التي تتناول قضايا خاصة بالشباب من الأفلام الطويلة والقصيرة ومسابقة لأفلام الطلبة كما يخصص المهرجان جائزة  تحت عنوان الجائزة الخضراء تمنح للأفلام التي تدعم فكرة الحفاظ علي البيئة والمناخ .

ضيوف المهرجان 

 

مقالات مشابهة

  • دياموند بوعبود تهدي تكريمها بمهرجان الغردقة لسينما الشباب لزوجها هاني عادل
  • تكريم هشام الخالق ودياموند بوعبود وساندرا نشأت بمهرجان الغردقة لسينما الشباب
  • نجوم السينما وصناعها يتألقون على الريد كاربت بمهرجان الغردقة
  • أبرزهم مصطفى خاطر والمنتج هشام عبد الخالق.. توافد النجوم على حفل افتتاح مهرجان الغردقة لسينما الشباب
  • وصول هشام عبد الخالق ومصطفى خاطر لمقر حفل مهرجان الغردقة لسينما الشباب
  • المنتج هشام عبد الخالق يعبر عن سعادته بتكريمه في مهرجان الغردقة لسينما الشباب
  • مهرجان الغردقة لسينما الشباب يكرم المنتج هشام عبد الخالق
  • مهرجان الغردقة لسينما الشباب يكرم المنتج هشام عبد الخالق
  • مهرجان الغردقة لسينما الشباب يعلن عن تشكيل لجان تحكيم دورته الثانية