شمسان بوست / عدن:

اختتمت اليوم دورة إدارية لضباط قوات حرس المنشآت وحماية الشخصيات حول تعزيز ممارسة الوظائف الإدارية لكادر الموارد البشرية بحضور العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد القوات وهدى درغام نائب مدير عام شرطة حماية الأسرة بوزارة الداخلية.

وخلال حفل اختتام الدورة القى العميد أحمد مهدي بن عفيف كلمة هنأ فيها الخريجين بإتمام هذه الدورة الهامة في المجال الإداري والتي تهتم بتعزيز ممارسة الوظائف الإدارية لكادر الموارد البشرية مؤكدا أن قوات حرس المنشآت وحماية الشخصيات تعمل على تأهيل وتدريب الكوادر البشرية والجنود لتحقيق الأهداف المنشودة.



وأشار بن عفيف إلى أن الكادر الإداري يعد الأهم في مختلف المجالات مطالبا ضباط قوات حرس المنشآت وحماية الشخصيات بتعزيز قدراتهم الإدارية للوصول إلى المستوى المطلوب من الجاهزية للتعامل مع مختلف القضايا التي تصادف عمل القوات في إطار مهامها بتأمين وحماية المرافق والمؤسسات الحكومية.

وأوضح العميد أحمد بن عفيف أن برامج التأهيل والتدريب التي تنفذها قوات حرس المنشآت وحماية الشخصيات تأتي بإشراف من قيادة قوات الأحزمة الأمنية واهتمامه القيادة السياسية والعسكرية الجنوبية ممثلة بالرئيس عبدروس الزبيدي ونائبه العميد عبدالرحمن المحرمي.

من جانبها اشادت العقيد هدى درغام نائب مدير عام شرطة حماية الأسرة بوزارة الداخلية بالجهود التي تبذلها قوات حرس المنشآت وحماية الشخصيات بقيادة العميد أحمد بن عفيف لتأهيل منتسبيها من خلال تنظيم الدورات التدريبية بشكل مستمر.

وفي ختام الحفل جرى تكريم الضباط المتخرجين من دورة تعزيز ممارسة الوظائف الإدارية لكادر الموارد البشرية بالشهادات التكريمية والتي عقدت خلال الفترة الماضية في معسكر قوات حرس المنشآت وحماية الشخصيات بالعاصمة عدن.

المصدر: شمسان بوست

كلمات دلالية: العمید أحمد بن عفیف

إقرأ أيضاً:

بالفيديو .. أكرم عفيف يرد على جماهير العين

معتز الشامي (أبوظبي)


رد أكرم عفيف، قائد السد القطري، في تصريح خاص لـ «الاتحاد»، على اتهامه باستفزاز جماهير العين وتعمده «عدم تقدير» الجماهير خلال مباراه فريقه أمام العين في بداية مشوار الفريقين بدوري أبطال آسيا للنخبة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين. وقال عفيف في مقطع فيديو خاص لـ «الاتحاد»: «لم أقصد الإساءة لجماهير العين في لقطة احتفالي بالهدف الأول في المباراة».
وأوضح «في كرة القدم مستحيل أن أقلل من قدر أو احترام أحد، واحتفالي بالأهداف مشهور ويعرفه الجميع منذ سنوات وليس اليوم فقط، واحتفالي بالاشارة لاسمي يعود إلى أنني فخور بنفسي كوني قد سجلت أو صنعت هدفاً، لكن في النهاية لا أستطيع أن أوجه إشارة سلبية إلى أي جمهور».
وأكمل: «إذا أردت أن أقوم بالسيطرة على الكرة أو أن أهدر وقتاً بها، هذا يعود لموهبتي، لكن لا يمكن أن يصل بي الحال للغلط في حق جمهور أو الرد عليه أو أسدد الكرة تجاهه لأن هذا عدم احترام».
ووجَّه عفيف رسالة قال فيها: «كل التقدير لجمهور العين وجمهور الإمارات بشكل عام».
وأنهى تصريحاته قائلاً: «طبيعي أن تقوم جماهير العين باستفزازي من أجل خروجي من اللعب، وأنا أحاول الرد في الملعب، ولكن أبداً لا يمكن أن أسيء للجمهور».

 

 

أخبار ذات صلة العين.. والشرطة العراقي أمام النصر السعودي يدشنان سباق «تيفو النخبة» ركنة تسجل أقل درجة حرارة في الدولة

مقالات مشابهة

  • «معظم الناس بتحبني».. أحمد فتحي يرد على انتقاد الشخصيات في الأعمال | فيديو
  • المصرية للاتصالات تختار أحمد حسن نائبًا للرئيس التنفيذي للموارد البشرية
  • المصرية للاتصالات تعين أحمد حسن نائبًا للرئيس التنفيذي للموارد البشرية
  • طلاب حلوان يطلقون شرارة "بداية" جديدة للتنمية البشرية في العاصمة الإدارية
  • علام: جملة هاتوا الهلالي عواقبها كانت وخيمة على جماهير العميد.. فيديو
  • اختتام دورة المعهد المسكوني للشرق الأوسط للتنشئة المسكونية الأكاديمية التاسعة
  • أكرم عفيف يرد على منتقدي احتفاله أمام العين.. وتفاعل على فيديو له: نجا بأعجوبة
  • محمد السويلم: النصر يعيش حالة بعثرة إدارية .. فيديو
  • بالفيديو .. أكرم عفيف يرد على جماهير العين