الميدان اليمني:
2024-09-19@23:37:29 GMT

إخلاء ناجح «لفهد المولد» من دبي إلى الرياض

تاريخ النشر: 20th, September 2024 GMT

وصلت طائرة الإخلاء الطبية التابعة للإدارة العامة للخدمات الصحية بوزارة الدفاع السعودية، التي تقل على متنها النجم السعودي ولاعب نادي الشباب فهد المولد، إلى العاصمة الرياض، قادمة من مدينة دبي الإماراتية.

واستقر المولد في أحد مستشفيات العاصمة السعودية الرياض، بعد أن تمت عملية الإخلاء الطبي بنجاح، التي لم تكتمل في محاولات سابقة نظير الحالة الطبية الحرجة للنجم فهد المولد.

وتعرض فهد المولد لحادثة سقوط من شرفة منزله الخاص في مدينة دبي الإماراتية، دخل معها العناية المركزة منذ عدة أيام، وفي حالة حرجة جداً لم تستقر من حينها.

وتمت عملية الإخلاء الطبية تحت أنظار فريق طبي كبير من الجانب السعودي، ومتابعة من قبل مستشفى راشد بمدينة دبي الإماراتية.

وشهد الطيران الخاص حضوراً إعلامياً كبيراً لتغطية وصول اللاعب عبر طائرة الإخلاء الطبي، حيث لقي تعاطفاً كبيراً من أوساط المجتمع السعودي، وليس الرياضي فحسب، نظير الحادثة التي حصلت له.

دعوات الجماهير السعودية والعربية لنجمها فهد المولد لم تتوقف منذ الخميس (المنتخب السعودي)

وتعرض نجم الأخضر السعودي للسقوط من شرفة الدور الثاني من منزله في دبي، صباح الخميس الماضي، فيما لم تكشف التحقيقات التي تجريها قيادة شرطة دبي حتى الآن عن أي أدلة أو قرائن حول كيفية سقوطه، فيما لم يتم بعد أيضاً التوصل حول كم بقي من الوقت، وهو طريح على الأرض قبل إسعافه في ظل تعدد الروايات.

وتتابع القنصلية السعودية في دبي الحالة عن كثب، وتنتظر التحديثات بشأن الحالة الصحية للاعب السعودي.

وكانت القيادة العامة لشرطة دبي قد كشفت، في بيان السبت، عن أن لاعب كرة القدم السعودي فهد المولد تعرّض لحادث خلال وجوده في إجازة قصيرة بدبي، عندما سقط من شرفة منزله بالدور الثاني، حيث أظهرت التحقيقات الأولية أن الحادث وقع أثناء وجوده في الشرفة.

من جانبها، أصدرت القنصلية السعودية في دبي بياناً، السبت، بشأن لاعب المنتخب السعودي ونادي الشباب، فهد المولد. مشيرةً إلى أنها «تلقت بلاغاً بوقوع حادث للاعب في منزله الخاص بمدينة دبي، ظهر يوم الخميس، الموافق 12 سبتمبر (أيلول)»، وعلى الفور قامت القنصلية العامة بالتنسيق مع الجهات المختصة في حكومة دبي والقيادة العامة لشرطة دبي، والفريق الطبي في المستشفى، بإشراف مباشر من سفير خادم الحرمين الشريفين لدى دولة الإمارات، والقنصل العام في دبي.

وقالت: «توضح القنصلية أنها ما زالت تتابع التحقيقات مع القيادة العامة لشرطة دبي. كما تودّ إيضاح أن اللاعب يخضع للمراقبة، حيث يرقد في العناية المركزة، وتتواصل جهود الفرق الطبية لتقديم الرعاية اللازمة له. سائلين الله عز وجل أن يلطف بحاله، وأن يرفع عنه الضر، إنه سميع مجيب».


Source link مرتبط

المصدر: الميدان اليمني

كلمات دلالية: فهد المولد فی دبی

إقرأ أيضاً:

مجدداً.. رفض إخلاء سبيل قاتل زوجته في السعودية

رفضت محكمة كويتية للمرة الثانية في أقل من شهر، إخلاء سبيل رجل كويتي متهم بقتل زوجته، والتخلص من جثتها في صحراء المملكة العربية السعودية، أثناء عودتهما إلى الكويت من البحرين برّاً.

وعلى الرغم من التهم الخطيرة، واصل المتهم إنكار هذه المزاعم؛ مشيراً إلى أنه ترك زوجته في بر أبو حدرية دون أن يؤذيها.
وكان الزوج قد غادر نحو البحرين صحبة زوجته وابنه، لكنه بعد فترة عاد بدون المجني عليها، ليتم لاحقاً اكتشاف جثتها في صحراء حدرية داخل السعودية.
من جهتها، قالت عائلة المتهم إنه يعاني من مشاكل في الصحة العقلية، ويخضع للعلاج في مستشفى للأمراض النفسية، كما أشاروا إلى أنه يعاني من الإدمان؛ مما زاد من تعقيد القضية.
وسبق أن أصدر الأمن العام السعودي بياناً في 9 يوليو (تموز) الماضي، عبر منصة "إكس"، نقلاً عن تصريحات للمتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية، قال فيه: "إشارة إلى ما تم تداوله عن اختفاء مواطنة خليجية في أحد الطرق أثناء عبور الأراضي السعودية برفقة زوجها؛ فإنه تم العثور عليها متوفاة في منطقة صحراوية شمال محافظة الجبيل".

مقالات مشابهة

  • شاهد أول صور لنقل لاعب المنتخب السعودي فهد المولد بطائرة الإخلاء الطبي من دبي إلى الرياض
  • تطورات الحالة الصحية لفهد المولد .. فيدبو
  • بدء الإخلاء الطبي لـ فهد المولد إلى الرياض.. فيديو
  • السعودية تعيد نجم المنتخب المولد من الإمارات.. ما تطورات حالته؟
  • فهد المولد يصل الرياض اليوم عبر طائرة الإخلاء الطبي
  • الكشف عن موعد عودة فهد المولد إلى الرياض
  • مجدداً.. رفض إخلاء سبيل قاتل زوجته في السعودية
  • آخر تطورات الحالة الصحية لفهد المولد
  • احتمالية وجود ''شبهة جنائية'' .. تفاصيل الحادثة المأساوية التي تعرض لها اللاعب السعودي فهد المولد وحالته الصحية