صحيفة صدى:
2024-09-19@23:39:42 GMT

فهد المولد يصل الرياض لمتابعة حالته الصحية

تاريخ النشر: 20th, September 2024 GMT

فهد المولد يصل الرياض لمتابعة حالته الصحية

ماجد محمد

وصل نجم المنتخب الوطني و نادي الشباب فهد المولد إلى الرياض، عبر طائرة إخلاء طبي للإدارة العامة للخدمات الصحية بوزارة الدفاع السعودية من مدينة دبي، ليستقر في أحد مستشفيات العاصمة لمتابعة حالته الصحية.

وكان المولد تعرض لحادث تساقط داخل منزله يوم الخميس الموافق 12 سبتمبر، تم نقله إلى أحد مستشفيات مدينة دبي بدولة الإمارات.

وقالت صحيفة الشرق الأوسط أن تحقيقات قيادة شرطة دبي لم تتم حتى صباح اليوم حيث ينتظر أن تصدر النتائج بعد سلسلة من الاستدعاءات للشهود في الحادثة، علماً أنها تحفظت على مجموعة من الأفراد الذين كانوا معه لكن لم يكشف بعد عن الإجراءات التي تم اتخاذها معهم.

واشارت الصحيفة إلى أن وجه المولد لم يتأثر على الإطلاق بحسب شهود عيان حيث إن وجهه كان سليماً جداً من أي خدوش أو انتفاخات وكذلك عينيه فيما بدا وكأنه نائم بشكل طبيعي على سرير العناية المركزة، لكن الضربات كانت كبيرة على قاع جمجمته ورقبته وكذلك أنحاء جسمه.

والجدير بالذكر أنه ، سعت تحريات شرطة دبي لتفريغ الكثير من الكاميرات القريبة من محيط الحادثة، لكن تسريبات صحفية قالت إن الشرطة لم تكشف عن كاميرا مباشرة توضح شيئاً، لكنها تواصل البحث والتدقيق في الكثير من الكاميرات المتاحة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الرياض دبي فهد المولد

إقرأ أيضاً:

الكشف عن موعد عودة فهد المولد إلى الرياض

اللاعب السعودي فهد المولد (وكالات)

أكدت مصادر إعلامية أن القنصلية السعودية في دبي تنسق مع السلطات الإماراتية لنقل لاعب المنتخب ونادي الشباب فهد المولد من مستشفى راشد بدبي إلى الرياض اليوم الخميس.

وفي السياق، أفادت المصادر أنه من المقرر أن تصل طائرة الإخلاء عند الساعة الـ9:30 مساء ليستقر في أحد مستشفيات الرياض؛ لمتابعة حالته الصحية الحرجة جدًا والتي لم تشهد أي تحسن حتى صباح اليوم، وفقًا لـ«الشرق الأوسط».

اقرأ أيضاً 3 أبراج ستكسب الكثير من المال خلال سبتمبر 2024.. هل برجك منها؟ 2 سبتمبر، 2024 هل تبحثين عن خدود ممتلئة وجذابة بشكل طبيعي؟.. إليكِ أسرع وأسهل الطرق 2 سبتمبر، 2024

ولفتت المصادر أن الإخلاء الطبي سيتم ما لم يحدث أي تطورات سلبية على حالة المولد الحرجة.

وبين شهود للصحيفة أن وجه "المولد" كان خالياً من أي خدوش أو انتفاخات، حيث يظهر وجهه وكأنه نائم بشكل طبيعي على سرير العناية الفائقة، وذلك على الرغم من الضربات الشديدة التي تعرض لها.

يشار إلى أن شرطة دبي أعلنت في وقت سابق أن "المولد" تعرض لحادث أثناء وجوده في إجازة قصيرة في دبي، حيث سقط من شرفة منزله في الطابق الثاني.

مقالات مشابهة

  • شاهد أول صور لنقل لاعب المنتخب السعودي فهد المولد بطائرة الإخلاء الطبي من دبي إلى الرياض
  • بدء الإخلاء الطبي لـ فهد المولد إلى الرياض.. فيديو
  • السعودية تعيد نجم المنتخب المولد من الإمارات.. ما تطورات حالته؟
  • الكشف عن موعد عودة فهد المولد إلى الرياض
  • نقل فهد المولد من مستشفى راشد إلى الرياض
  • وزير الكهرباء يتفقد مدينة العلوم النووية بأنشاص في زيارة ميدانية لمتابعة المشروعات البحثية
  • آخر تطورات الحالة الصحية لفهد المولد
  • الرعاية الصحية: نبحث مع مجموعة مستشفيات كوبا ستار تبادل الخبرات
  • مهدد بالشلل.. تطورات حالة اللاعب السعودي فهد المولد بعد سقوطه من الشرفة