بوابة الوفد:
2024-09-19@23:44:48 GMT

YouTube يعرض إعلانات عند إيقاف مقاطع الفيديو مؤقتًا

تاريخ النشر: 20th, September 2024 GMT

لقد وجدت Google طريقة أخرى لتحويل أنظارك إلى أموال: من خلال تحويل مقاطع فيديو YouTube المتوقفة مؤقتًا إلى عقار جديد للإعلانات. أخبر مدير اتصالات YouTube The Verge أنهم رأوا "ردود فعل قوية من المعلنين والمراجعين" منذ "طرح إعلانات الإيقاف المؤقت لجميع المعلنين".

بدأ YouTube لأول مرة في النظر في استخدام الإعلانات على شاشات الإيقاف المؤقت في عام 2023 مع معلنين محددين.

أعلن كبير مسؤولي الأعمال في Google فيليب شيندلر في أبريل الماضي أن المعلنين أحبوا مفهوم الإعلان الجديد. لا يشعر مشاهدو YouTube بالحماس تجاه الفكرة.

نشر مستخدمو Reddit لقطات شاشة لإعلانات شاشة الإيقاف المؤقت الجديدة والقول إنهم غير راضين عن الإعلانات هو أقل ما يقال هذا العام.

لا تظهر الإعلانات الجديدة على الموقع الإلكتروني فقط. تظهر الإعلانات أيضًا عند إيقاف مقاطع الفيديو مؤقتًا على تطبيق YouTube للجوال، وفقًا لآخرين على الموقع.

إعلانات شاشة الإيقاف المؤقت ليست مفهومًا جديدًا. تعرض خدمات البث مثل DirecTV من AT&T وHulu إعلانات عند إيقاف الشاشة مؤقتًا إذا كان لديك إحدى خطط الاشتراك ذات المستوى الأدنى. تعرض بعض منتجات أمازون مثل أجهزة Fire اللوحية أيضًا إعلانات على شاشة القفل وأعلنت أمازون في مايو الماضي أنها تخطط لتوسيع عروض مساحة الإعلانات الخاصة بها لأجهزة غرفة المعيشة، وفقًا لمدونة أمازون الرسمية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإیقاف المؤقت مؤقت ا

إقرأ أيضاً:

«جوجل» تكسب نزاعاً قضائياً أمام المفوضية الأوروبية

لوكسمبورج (د ب ا) 
ألغت محكمة تابعة للاتحاد الأوروبي في لوكسمبورج غرامة تقدر بنحو 1.5 مليار يورو (1.6 مليار دولار) ضد جوجل فرضتها عليها المفوضية الأوروبية تتعلق بمكافحة الاحتكار. 
وحكم قضاة المحكمة، اليوم الأربعاء، بأن المفوضية الأوروبية لم تقدم أدلة كافية على أن «جوجل» أساءت استخدام مركزها المهيمن في الإعلان على محركات البحث، من خلال برنامج «أد سينس فور سيرتش» للبحث التابع للشركة. 
ولا يزال من الممكن استئناف الحكم الأخير أمام محكمة العدل الأوروبية، وهي أعلى محكمة في الاتحاد الأوروبي. وسمح برنامج «أد سينس فور سيرتش» للبحث للناشرين على المواقع الإلكترونية بدمج أقنعة بحث جوجل في مواقعهم، وعرض الإعلانات المرتبطة باستعلامات البحث، مقابل الحصول على جزء من الإيرادات الناتجة عن هذه الإعلانات. 
ووفقاً لبيان صادر عن المحكمة، فإن العقود المبرمة بين شركة التكنولوجيا العملاقة، وبعض الناشرين على المواقع الإلكترونية تحتوي على بنود تقيد أو تحظر عرض الإعلانات من الخدمات المتنافسة مع برنامج «أد سينس فور سيرتش» للبحث التابع لجوجل. 
ورغم أن قضاة المحكمة أيدوا معظم حجج المفوضية الأوروبية، فإنهم قرروا إلغاء الغرامة. 
وقالت المحكمة إن المفوضية لم تأخذ في الاعتبار جميع الظروف ذات الصلة عند تحديد ما إذا كانت البنود التعاقدية الخاصة بشركة جوجل مسيئة أم لا. 
وقالت جوجل إن الشركة أجرت بالفعل تغييرات على الخدمة. ويعود النزاع القانوني إلى دعوى تم رفعها أمام المكتب الاتحادي لمكافحة الاحتكار في ألمانيا في عام 2010، مما دفع المفوضية الأوروبية إلى فتح تحقيق. 
وخلصت المفوضية، التي تتخذ من بروكسل مقرا لها، في عام 2019، إلى أن جوجل انتهكت قانون المنافسة في الاتحاد الأوروبي وفرضت غرامة قدرها 1.49 مليار يورو. 
واستأنفت جوجل القرار أمام المحكمة العامة للاتحاد الأوروبي لإلغاء العقوبة. ويأتي القرار الأخير بعد وقت قصير من تلقي جوجل هزيمة في قضية مختلفة لمكافحة الاحتكار في الاتحاد الأوروبي. 
وفي الأسبوع الماضي، أيدت محكمة العدل الأوروبية، وهي أعلى محكمة في الاتحاد الأوروبي، فرض غرامة علي جوجل قدرها 2.4 مليار يورو فرضتها المفوضية بسبب انتهاك المنافسة عن طريق خدمة مقارنة الأسعار «جوجل شوبنج» التابعة للشركة. 
وقال الحكم إن شركة التكنولوجيا العملاقة أساءت استخدام نفوذها في السوق، من خلال تفضيل نتائج خدمة مقارنة الأسعار الخاصة بها على نتائج منافسيها. 

 

أخبار ذات صلة جوجل تعزز أمان متصفح كروم بتحديثات جديدة لحماية المستخدمين المحكمة الأوروبية تؤيد الغرامة المفروضة على "جوجل"

مقالات مشابهة

  • YouTube تطلق مميزات جديدة لدعم صناع المحتوى
  • قضية استيراد “ذرة الأنعام”.. إيداع 4 أشخاص من بينهم رجل أعمال الحبس
  • شاهد الفيديو الذي أثار ضجة على تطبيق “تيك توك”.. زواج فتاة سودانية مصرية من شاب “أسواني”
  • يوتيوب يكشف أرقام أرباح المشاهير.. وتحديثات جديدة لدعم صنّاع المحتوى
  • بلاغ ضد نجل محمد رمضان بضرب طفل.. والفنان شاهد
  • «جوجل» تكسب نزاعاً قضائياً أمام المفوضية الأوروبية
  • رصد لأضرار فيضان نهر بركة شرقي السودان – شاهد الفيديو
  • قبل عرضه على dmc.. ما عدد حلقات مسلسل تيتا زوزو لـ إسعاد يونس؟
  • عاجل.. الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات تستأنف على قرار رفع الإيقاف عن رمضان صبحي