كشف نبيل الطرابلسي مساعد جيرنوت روهر المدير الفني لمنتخب بنين سبب عدم استدعاء سامسون أكينيولا لقائمة المنتخب  التي تخوض التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025 المقرر إقامته بالمغرب، موضحًا أن ابتعاد اللاعب عن المشاركة مع الفريق الأبيض تسبب في خروجه من حسابات الجهاز الفني.

الطرابلسي: عدم استدعاء سامسون بسبب خروجه من حسابات الزمالك

وأشاد الطرابلسى في مداخلة عبر "zoom" لبرنامج ستاد المحور مع خالد الغندور بثنائى الزمالك سيف الجزيرى وحمزة المثلوثى مؤكدًا أنهما إضافة كبيرة للقلعة البيضاء،ومن اللاعبين الذين يمتلكون إمكانيات كبيرة للغاية.

وأوضح الطرابلسى أن التونسي محمد على بن رمضان لاعب قوى وقابل للتطور باستمرار لافتًا إلى أن أي لاعب يتمنى ارتداء قميص القلعة الحمراء، وتحدث عن البنيني أتدجيكو سامادو لاعب النادى المصرى البورسعيدى الجديد مؤكدًا أنه لاعب مميز وإضافة كبيرة للفريق البورسعيدى.

نشرة منتصف اليوم.. إعارة نجم الأهلي إلى سيراميكا ورونالدو يمدح لامين يامال وتصريحات بيولي حول تدريب النصر تفاصيل مران الزمالك الأخير استعدادًا لمواجهة الشرطة الكيني

وأكد مساعد مدرب بنين أن حسام حسن المدير الفني للمنتخب المصرى اختيار جيد لقيادة الفراعنة موضحًا أن العميد يعلم أسرار الكرة المصرية، وتمنى الطرابلسى صعود منتخب بنين لكأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب ضمن المجموعة التي تضم كلا من منتخبات ليبيا،رواندا ونيجيريا،موضحًا أن يتمنى تحقيق هذا الهدف.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اكينيولا التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا التصفيات المؤهلة الزمالك بن رمضان

إقرأ أيضاً:

خالد الغندور: الزمالك يعير سيد نيمار إلى المصرى لمدة موسم

قال الإعلامى خالد الغندور إن سيد نيمار لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك وقع على عقود انتقاله إلى نادى المصرى البورسعيدى لمدة موسم على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

أكد خلال برنامجه ستاد المحور مع خالد الغندور أن مسئولى نادى المصرى توصلوا إلى اتفاق مع نظرائهم فى الزمالك لانتقال نيمار إلى المصرى البورسعيدى موضحًا أنه يتبقى بعض الرتوش النهائية لإعلان انتقال اللاعب بشكل رسمى.

محمد حمدي: شيكابالا أسطورة وهذه رسالة محمد صلاح لي خالد الغندور يكشف كواليس جلسة جوميز وشيكابالا مع أحمد فتوح

أوضح الغندور أن جوزيه جوميز المدير الفنى للزمالك وافق على إعارة نيمار إلى المصرى من أجل اكتساب مزيد من الخبرات،والاحتكاكات والحصول على فرصة المشاركة مع فريقه الجديد.

وأوضح الغندور أن المصري ومودرن سبورت وسيراميكا أبدت اهتمامها بالتعاقد مع اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية إلا أن اللاعب استقر على التواجد مع المصري البورسعيدى فى الموسم الجديد.

مقالات مشابهة

  • مدرب منتخب بنين: أي لاعب يتمنى ارتداء قميص الأهلي ورفضنا ضم سامسون لهذا السبب
  • الهاشمي ويحيى نادر خارج حسابات العين أمام أوكلاند
  • لاعب الزمالك يطلب الرحيل عن الفريق قبل مباراة الأهلي.. عاجل
  • الزمالك يعير سيد نيمار إلى المصرى البورسعيدي
  • خالد الغندور: الزمالك يعير سيد نيمار إلى المصرى لمدة موسم
  • لفتة مميزة من هانز فليك لجهازه الفني في برشلونة
  • وليد الصالح يروي قصة مدرب وطني وانتهاء مسيرة لاعب بسبب الدنبوشي .. فيديو
  • صباح الكورة.. لاعب الأهلي يتمسك بالرحيل وأزمة طاحنة في الزمالك قبل السوبر الافريقي
  • عاجل| صفقة الزمالك الجديدة خارج قمة الأهلي رغم القيد.. وجوميز يطلب فسخ عقده