يمن مونيتور:
2024-09-19@23:28:09 GMT

شباب همدان بطلا لأندية الدرجة الثالثة بصنعاء

تاريخ النشر: 20th, September 2024 GMT

شباب همدان بطلا لأندية الدرجة الثالثة بصنعاء

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

توج فريق شباب همدان، اليوم الخميس، بطلاً لأندية الدرجة الثالثة بمحافظة صنعاء، بعد تغلبه على فرسان بني مطر برباعية مقابل هدفين.

وأقيمت المباراة على ملعب نادي 22 مايو بحضور مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة عبدالمحسن الشريف، وعضو الإتحاد اليمني لكرة القدم سمير سعد الخلقي ورئيس فرع إتحاد كرة القدم بالمحافظة صالح عشية وجمع غفير من الجماهير الرياضية.

المصدر: يمن مونيتور

كلمات دلالية: الإتحاد اليمني صنعاء

إقرأ أيضاً:

لاعب البلياردو التركي سيمن أوزباش بطلاً للعالم

أنقرة (زمان التركية) – حقق سيمن أوزباش، لاعب البلياردو التركي الشاب نجاحا على الساحة الدولية، بفوزه بالميدالية الذهبية في بطولة العالم للشباب في البلياردو ثلاثية الوسائد.

أثار لاعب البلياردو التركي سيمن أوزباش الإعجاب بأدائه الرائع في في بطولة العالم للشباب في البلياردو ثلاثية الوسائد التي أقيمت في بلوا بفرنسا بالفترة من 13 إلى 15 سبتمبر 2024. وقد جعل اللاعب الشاب، الذي فاز بالميدالية الذهبية نتيجة لأدائه الناجح في جميع المباريات التي خاضها خلال التنظيم، تركيا فخورة به.

ووفقًا للبيان الصادر عن الاتحاد التركي للبلياردو، واجه سيمن أوزباش اللاعب الكوري الجنوبي يونغ يون جو في المباراة النهائية للبطولة. في نهاية الصراع المثير، هزم أوزباش خصمه بنتيجة 35-28 وفاز بأول بطولة عالمية في مسيرته.

من هو سيمن أوزباش؟

يلفت سيمن أوزباش، الذي صنع لنفسه اسمًا من خلال نجاحاته في سن صغيرة، الانتباه باعتباره النجم الساطع في عالم البلياردو. أوزباش، بطل تركيا في سن الـ14، مرشح لأن يصبح أحد أساطير المستقبل.

ولد هذا الرياضي الشاب في 21 يناير 2005، وقد ترك انطباعًا كبيرًا في المجتمع الرياضي، خاصة مع نجاحاته في السنوات الأخيرة. أوزباش، الذي أصبح بطل تركيا في البلياردو للناشئين في سن الرابعة عشرة، يسير بالفعل على خطى أساطير مثل سميح سايجنر.

يدرس سيمين أوزباش في ثانوية سكاريا أوزانلار الأناضولية، وبينما كان يواصل حياته التعليمية بنجاح، لم يهمل أبداً شغفه بلعبة البلياردو، وقد جذب أوزباش انتباه المحيطين به باهتمامه بهذه الرياضة منذ نعومة أظفاره، ثم دخل عالم البلياردو بشكل احترافي بدعم من عائلته.

Tags: الاتحاد التركي للبلياردوالبلياردوبطل تركيا في البلياردو للناشئينبطولة العالم للشباب في البلياردو ثلاثية الوسائدتركياسيمن أوزباشلاعب البلياردو التركيمن هو سيمن أوزباش؟

مقالات مشابهة

  • اختتام دوري كرة القدم لأندية الدرجة الثالثة بمحافظة صنعاء
  • شاهد| وزير التعليم العالي يلعب كرة القدم مع طلاب الجامعات
  • 35 لقاء في الجولة الثالثة لدوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم
  • حجة.. تشييع جثمان الشهيد همدان ريبان بكشر
  • قائد محور همدان بن زيد يطلع على أحوال المرابطين في جبهات الحدود
  • الاتحاد يتوج بكأس الاتحاد لأندية الدوري الممتاز.. والقادسية بطلًا لدوري الدرجة الأولى
  • 10 لاعبين شباب يسيطرون على كرة القدم في السنوات القادمة
  • لاعب البلياردو التركي سيمن أوزباش بطلاً للعالم
  • القلمون اللبناني بطلاً لكأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة