كتب- حسن مرسي:

قال الإعلامي حساني بشير إنه حصل على أحسن مذيع لـ 5 سنوات متتالية فى قطاع الأخبار بدون أى واسطة.

خلال استضافته فى برنامج "معكم منى الشاذلى"، على قناة on، كشف حساني بشير سبب تسميته بحساني الطيب، موضحًا أن "والدته ذهبت للشيخ الطيب والد الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر خلال حملها بي، وقال لها: "هجيبى ولد سميه (الطيب الحسانى)، فسمونى الحسانى، وفى البيت الطيب.

وشارك بعض التفاصيل عن طفولته وعلاقته بوالدته، حيث أشار إلى أنه بعد حصوله على المركز السادس على مستوى المحافظة في امتحانات الثانوية العامة، ألبسته أمه جلبابًا على البنطلون للقاء المحافظ.

وأكد حساني بشير، أن "والدتي لبستني حلق ذهب فرعونى اسمه (الخرس) علشان أعيش، وكانوا يودونى المقابر علشان الحسد".

ووصف الإعلامي حساني بشير، أمه بأنها قريبة من كونها صاحبة كرامات مشيرًا إلى أنه كتب قصيدة عنها، تعبر عن إعجابه واحترامه لها.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: تفجير أجهزة البيجر سعر الدولار الطقس أسعار الذهب الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي إيران وإسرائيل محور فيلادلفيا حادث قطاري الزقازيق التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي حساني بشير الخرس حسانی بشیر

إقرأ أيضاً:

قسم حماية آثار ميسان يعلن اكتشاف 400 بئر شاقولي أثري في منطقة الطيب

19 سبتمبر، 2024

بغداد/المسلة: أعلن قسم حماية الآثار والتراث عن اكتشاف مواقع أثرية جديد تعود للعصور القديمة قرب الحدود الفاصلة بين العراق وإيران.

وقال إعلامها في بيان إن مفارز القسم أعلاه ومن خلال إجراء المسح الميداني اليومي لكافة المواقع المسجلة بهدف حمايتها من العبث والسرقة.

وأضاف أنه أثناء ذلك تم العثور على موقع أثري مهم وسلسلة من الآبار تزيد عن 400 بئراً شاقوليا تعود إلى أوائل آلاف الأول الميلادي في منطقة الطيب محاذية للحدود العراقية الإيرانية.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

مقالات مشابهة

  • حساني بشير يكشف كواليس منشور الموت المثير للجدل
  • قسم حماية آثار ميسان يعلن اكتشاف 400 بئر شاقولي أثري في منطقة الطيب
  • 4 مواقف غريبة تعرض لها الإعلامي حساني بشير.. ما علاقة المقابر؟
  • الإعلامي حسانى بشير يكشف سبب ارتدائه "حلق" ودخوله الجامعة بـ "الجلابية" (فيديو)
  • حساني بشير: «والدتي لبستني حلق وكانت بتسيبني في المقابر خوفًا من الحسد»
  • الإعلامي حساني بشير: «أمي بتجمع ستات البلد عشان يشوفوني»
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة مكارم بشير تبهر المتابعين بأداء مذهل لأغنية “أنت السماء بدت لنا” خلال حفل بمصر وزميلتها تتغزل: (اقسم بالله بسمع فيها جسمي قشعر أداء خرافي وكروانة بجد)
  • أبطال «الأرتيست» والإعلامي حساني بشير ضيوف معكم منى الشاذلي غدا
  • بهذه الكلمات.. علي الطيب يهنئ زوجته بعيد ميلادها