تستضيف مدينة أبها منافسات المجموعة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا للشباب تحت 20 عامًا 2025، وذلك خلال الفترة من 21 - 29 سبتمبر الجاري، بمشاركة منتخبات أستراليا، فلسطين، أفغانستان، ماكاو بالإضافة إلى المنتخب السعودي صاحب الضيافة.
ويستهل المنتخب السعودي تحت 20 عامًا مبارياته في التصفيات بمواجهة نظيره الفلسطيني يوم 21 سبتمبر الجاري على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية الذي يحتضن مباريات التصفيات، فيما يواجه أفغانستان يوم 25 من الشهر ذاته، ويلتقي مع ماكاو يوم 27 ليختتم مبارياته يوم 29 سبتمبر بمواجهة أستراليا.


من جانبه، رحب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل بالمنتخبات المشاركة في تصفيات المجموعة الرابعة متمنيًّا لهم طيب الإقامة في المملكة، ومعربًا عن خالص تمنياته بالتوفيق للمنتخب السعودي.
وقال "إن استضافة المملكة لمباريات المجموعة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا للشباب تحت 20 عامًا، تأتي تعزيزًا لنجاحات المملكة في استضافة الفعاليات الرياضية الآسيوية كثمرة للتعاون البناء مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بما يخدم كرة القدم في القارة

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: 21 سبتمبر افغانستان الاتحاد السعودي لكرة القدم التصفيات المؤهلة الأمير سلطان الاتحاد السعودي الفعاليات الرياضية المنتخب السعودي المجموعة المجموعة الرابعة رئيس ا ملعب مدينة الأمير سلطان

إقرأ أيضاً:

أبوظبي تستضيف اجتماع المجموعة الإقليمية السابعة بالاتحاد الدولي للفروسية خلال نوفمبر

تستضيف أبوظبي اجتماع المجموعة الإقليمية السابعة بالاتحاد الدولي للفروسية خلال نوفمبر المقبل.

يستعرض الاجتماع الجهود التي اضطلعت بها المجموعة خلال المرحلة الماضية في تنفيذ الخطط التطويرية، ووضع البرامج المستقبلية، وذلك ضمن اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد في الفترة من 10 إلى 13 نوفمبر في أبوظبي بحضور رؤساء اتحادات 137 دولة حول العالم.

وقال سعادة سلطان محمد اليحيائي رئيس المجموعة عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للفروسية والسباق، رئيس لجنة قفز الحواجز به إن اللجنة الفنية للمجموعة الإقليمية السابعة ستعقد اجتماعاً فنياً عبر “ تقنية الاتصال المرئي” الشهر المقبل في أبوظبي بهدف التحضير للاجتماع العام المقرر في نوفمبر، ووضع جميع الترتيبات المقررة.

وأوضح أن هناك اجتماعا آخر سنويا في نادي الشارقة للفروسية والسباق خلال ديسمبر المقبل على هامش بطولة كأس صاحب السمو حاكم الشارقة الدولية لقفز الحواجز.وام


مقالات مشابهة

  • ناشئو العراق يتدربون في الدوحة تحضيراً لتصفيات كأس آسيا
  • مصر تحتضن التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا للشباب
  • أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عامًا
  • مصر تستضيف التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا للشباب تحت 20 سنة
  • مصر تستضيف التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا للشباب
  • أبوظبي تستضيف اجتماع المجموعة الإقليمية السابعة بالاتحاد الدولي للفروسية
  • أبوظبي تستضيف اجتماع المجموعة الإقليمية السابعة بـ"دولي" الفروسية
  • أبوظبي تستضيف اجتماع المجموعة الإقليمية السابعة بالاتحاد الدولي للفروسية خلال نوفمبر
  • “الفاف” تكشف موعد إجراء مواجهة الجولة الرابعة لتصفيات “الكان”