تجربة عربية جديدة على المنصة الترفيهية الأشهر “نتفليكس”، يُعرض برنامج “الحب أعمى حبيبي”، وهو النسخة العربية من البرنامج الشهير “Love is Blind”

 

تفاصيل برنامج الحب أعمى حبيبي وموعد الانطلاق 

ينطلق البرنامج في 10 أكتوبر المقبل عبر منصة نتفليكس والذي يستعرض مجموعة من العزاب في الإمارات من مختلف أرجاء المنطقة، في رحلة من البحث عن شريك حياتهم ليقع الاختيار عليه دون رؤية مسبقة ليصبحا زوجان فيما بعد.

لكن قبل الوصول لمحطة الزواج ستأتي مرحلة التعارف على صفاتهم عيوبهم ومميزاتهم دون رؤية الطرف الآخر، ومع اقتراب موعد الزواج تصبح رؤية كلا منهما للآخر متاحة، فهل سيكملان مشوارهما سويًا ويتممان خطوة الزواج أم أن للرؤية رأي آخر، أم أن الحب بالفعل أعمى ومهما يكن الشكل فالأهم الصفات والجوهر، هذا ما استعرضه حلقات البرنامج “الحب أعمى حبيبي”.

 

 

يقدم البرنامج الزوجان إلهام علي و خالد صقر، بروحهما الخفيفة المعروفة لدى جمهورهما.

كان بين إلهام علي وخالد صقر قصب حب مميزة عندما قامت إلهام برفض إعلان اسم خطيبها لفترة طويلة، ثم قامت بالإعلان عنها ونشرت مقاطع فيديو بينهما. عبرت عن حبها لخالد وكم أن العلاقة بينهما مترابطة ومتناغمة ومتفاهمة. كان البعض يستنكر هذه العلاقة والسبب هو أن إلهام تكبر خالد بخمس سنوات.

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

رضوى الشربيني توجه الشكر لقناة سي بي سفرة لقبولها إنهاء التعاقد بينهما

فاجأت الإعلامية رضوى الشربيني جمهورها بخبر إنهاء تعاقدها مع قناة سي بي سفرة التي كانت تقدم من خلالها برنامجها الشهير "هى وبس"، ويستعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية أبرز التفاصيل.

الإعلامية رضوى الشربيني الإعلامية رضوى الشربيني

 

رضوى الشربيني تنهي تعاقدها مع قناة سي بي سي سفرة

 

ونشرت الإعلامية رضوى الشربيني عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام منشور كتبت من خلاله: "أعبر عن شكري العميق لاستجابة قناة سي بي سي سفرة لطلبي بإنهاء تعاقدي معهم"

 

وقامت بتوجيه الشكر للشركة المتحدة من خلال منشورها عبر إنستجرام قائلةً:
"وأتوجه بجزيل الشكر للشركة المتحدة للإعلام وللقائمين عليها على المهارات والخبرات التي اكتسبتها خلال فترة عملي معهم، وأتمنى للشركة وقناة سي بي سي سفرة والجميع العاملين فيها دوام النجاح والتوفيق". 

 

وأنهت رضوى الشربيني منشورها بتوجيه الشكر لجمهورها: "كما أود أن أعرب عن إمتناني الكبير لجمهوري ومتابعي برنامج "هي وبس" على دعمهم وحبهم ومساندتهم لي وإلى لقاء قريب بإذن الله".

 

برنامج هى وبس

 

يعد برنامج هى وبس التي تقوم بتقديمه الإعلامية رضوى الشربيني من أبرز وأهم البرامج التي تخص قضايا المرأة في كل المجالات في مصر والوطن العربي، حيث تهتم الإعلامية رضوى الشربيني بتقديم كل ما يخص المرأة العربية من تجميل، سواء في الأزياء والاكسسوارات والمكياج والشعر والمطبخ والصحة وأيضًا العمليات الجراحية، ودائمًا ما تحرص الإعلامية رضوى الشربيني من خلال حلقات البرنامج على تقديم النصائح للفتيات والعمل على حل مشاكلهن في الحياة بشكل عام وفي العلاقات بشكل خاص. 

البوستر الرسمي لبرنامج هى وبس من تقديم الإعلامية رضوى الشربيني 

مقالات مشابهة

  • مع التقارب بين روسيا والصين.. إليكم نظرة على تاريخ التدريبات العسكرية المشتركة بينهما
  • الحب أم المال.. أيهما الأهم لنجاح الزواج؟
  • "الحب أعمى حبيبي".. برنامج اجتماعي لاختيار شريك الحياة (تفاصيل)
  • «تعليم الجيزة» تكشف عن مواعيد دخول الطلاب المدارس في العام الدراسي الجديد
  • الدعم السكني.. مواعيد الصرف وخطوات الحصول عليه
  • "كلية الدراسات المصرفية" تستقبل 330 طالبا بالعام الأكاديمي الجديد
  • رضوى الشربيني توجه الشكر لقناة سي بي سفرة لقبولها إنهاء التعاقد بينهما
  • جدول مواعيد قطارات الوجه البحري فى أول أيام العام الدراسي الجديد
  • خلافات بينهما.. حبس المتهم بقتل شاب خلال مشاجرة في إمبابة