قال الإعلامى خالد الغندور إن النادى الأهلي يرفض تعديد اللائحة من أجل المشاركة في بطول كأس مصر الموسم المقبل موضحًا أن مسئولي النادى الأحمر تحفظوا على تصريحات اللواء ثروت سويلم عضو رابطة الأندية التي أكد فيها أنه من الوارد تعديل اللائحة لأجل المارد الأحمر.

خالد الغندور: الأهلي يرفض تعديل اللوائح ويؤكد تطبيق القوانين على الجميع

أضاف خلال برنامجه ستاد المحور مع خالد الغندور:" الأهلى يرفض تعديل اللائحة من أجل المشاركة في بطولة كأس مصر في الموسم المقبل،ومسئولى المارد الأحمر تحفظوا على تصريحات اللواء ثروت سويلم الذى أكد فيها أنه من الوارد تعديد اللائحة من أجل المشاركة في بطولة الكأس".

الزمالك يتحرك للتخلص من هذا اللاعب مباراة الزمالك والشرطة الكيني في إياب دور 32 من الكونفدرالية.. الموعد والقناة الناقلة

وواصل:" النادى الأهلى كان يعلم عواقب الانسحاب من كأس مصر الموسم الماضى،وهم فضلوا إراحة اللاعبين من الإجهاد بسبب ضغط المباريات وتلاحم الموسم وبالتالي انسحابة من البطولة على قناعة تامة والأهلى هدفه في الموسم الماضى مباراة السوبر الأفريقي وبطولة دورى أبطال إفريقيا وبطولة الإنتركونتيننتال ".

وأكمل الغندور:" الأهلى يرفض تعديل أى لوائح حتى يقال على رأسه "ريشة" والمارد الأحمر رافض أن يأخذ انطباع عنه أن اللوائح تعدل بسببه،والأهلى قد لا يشارك في بطولة كأس الرابطة الموسم المقبل وربما يلعبها بالشباب".

وتابع: "الأهلى عايز يقول أن اللوائح تطبق على الكبير والصغير وأنه يسير على الطريق الصحيح،ويرفض أن يقال ليس هناك مبدأ تكافؤ للفرص،أو عدم تطبيق الثواب والعقاب على الجميع".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى خالد الغندور ثروت سويلم خالد الغندور یرفض تعدیل

إقرأ أيضاً:

خالد الغندور: ثنائي الأهلي استفسر عن موقف الإسماعيلي من إيقاف القيد

قال الإعلامى خالد الغندور، أن الثنائي عمار حمدي ومعتز محمد لاعبا الأهلي، استفسروا عن موقف النادي الإسماعيلي وموعد رفع إيقاف القيد.

وتابع الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:" اتفق الإسماعيلي مع النادي الأهلي على ضم الثنائي عمار ومعتز على سبيل الإعارة كما طلب التعاقد أيضا مع فارس خالد متوسط ميدان فريق الشباب".

واختتم :" الإسماعيلي أكدوا أنهم يعملون على حل أزمة إيقاف القيد وأن النادي كان يعاني من عدد كبير القضايا وتم حل أغلبهم ومتبقي ثلاثة فقط يتم العمل على حلهم في الوقت الحالي".

مقالات مشابهة

  • ثنائي الأهلي يستفسران عن موقف الإسماعيلي من إيقاف القيد
  • خالد الغندور يكشف حقيقة تفكير الأهلي في فسخ عقد علي معلول
  • خالد الغندور: ثنائي الأهلي استفسر عن موقف الإسماعيلي من إيقاف القيد
  • خالد الغندور: الأهلى رقم واحد في إفريقيا.. والزمالك أكبر من الكونفيدرالية
  • خالد الغندور يعلق على رفض الأهلي تعديل لائحة كأس مصر
  • «عشان ما يتقالش على راسه ريشة».. الغندور: الأهلى يرفض تعديل لائحة كأس مصر
  • ناقد رياضي : إصرار الخطيب على تنفيذ اللوائح التأديبية تجاه الأهلي أمر يقدر
  • قرار عاجل من جوميز في الزمالك قبل مباراة الأهلي في السوبر الأفريقي
  • أيمن يونس: يجب تطبيق اللوائح على الجميع.. وكان الأفضل إقامة دوري مجموعتين