توعدت مليشيات الحوثي الانقلابية اليوم الخميس باستئناف تصعيدها العسكري ضد الشرعية ودول التحالف الدعمه للحكومة اليمنية المعترف بها دولياً.

 

تهديد المليشيات الحوثية جاء على لسان القيادي الحوثي منتحل منصب وزير الدفاع في حكومتها الانقلابية بصنعاء الغير معترف بها "المدعو محمد ناصر العاطفي" خلال كلمته التي ألقاها في فعالية بتخرج بعض الدفع العسكرية الحوثية.


القيادي الحوثي العاطفي وفقاً لوكالة سبأ النسخة الحوثية المزورة قال بأن جماعته الانقلابية "تمتلك مفاتيح النصر وأعدت العدة لـ "خوض مواجهة طويلة الأمد ضد الكيان الصهيوني الغاصب ومن يواليه أو يدعمه وكما حاصرناه بحرياً بالحديد والنار في البحر الأحمر والعربي والبحر المتوسط والمحيط الهندي، فإن الجهود متواصلة لوضع استراتيجية البر وإنجازها على أكمل وجه مثلما نجحنا في إنجاز استراتيجية الجو والبحر وليكونوا على ثقة بأن الثمن الذي سيدفعونه سيكون فوق طاقاتهم وأكبر من حساباتهم".

وخاطب العاطفي، في تحذيرة ما اسماها "كل القوى وجماعات "الارتزاق" ـ في إشارة للقوات الحكومة اليمنية والجماعات الموالية لها ـ من ما وصفه "بمغبة السير الأعمى خلف حسابات الأمريكي، البريطاني، الصهيوني الذين يسعون بالدفع بهم لإثارة الفتن والفوضى والاحتكاك والتصادم مع جماعته الانقلابية و"إشغالها حتى لا تقوم بدورها تجاه أبناء غزة حسب تعبيره".

 

وتابع : " على دول العدوان على اليمن" ومن يدور في فلكها كونوا على يقين أننا ندرك تفاصيلكم ونعرف جيداً أين ومتى وكيف نوّجه ضرباتنا الموجعة ونعي كل خاصرة رخوة في نظامكم وقادرين على استهدافها بكل سهولة، وحذاري إن استمريتم في إثارة غضب وصبر الحليم".

 

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

بالأسماء والصور.. الشرعية تدين اقتحام منازل قيادات المؤتمر بصنعاء واختطافهم بعد دعواتهم للاحتفال بالثورة اليمنية الخالدة 26 سبتمبر

بالأسماء والصور.. الشرعية تدين اقتحام منازل قيادات المؤتمر بصنعاء واختطافهم بعد دعواتهم للاحتفال بالثورة اليمنية الخالدة 26 سبتمبر

مقالات مشابهة