مصراوي:
2024-09-19@23:24:57 GMT

حساني بشير يكشف كواليس منشور الموت المثير للجدل

تاريخ النشر: 19th, September 2024 GMT

حساني بشير يكشف كواليس منشور الموت المثير للجدل

كتب- حسن مرسي:

أثار منشور مؤثر للإعلامي حساني بشير على فيسبوك جدلًا واسع النطاق مؤخرًا.

في منشوره، أعرب حساني بشير عن خوفه الشديد من الموت، خاصةً بالنظر لوضعه كأب أعزب لأربعة أطفال.

خلال ظهوره في برنامج "معكم منى الشاذلي" على قناة أون، كشف البشير أن تحفزه يرجع أساسًا إلى دوره كأب وحيد لأطفاله الأربعة، ثلاث بنات وولد.

أضاف "نحن أبناء الجنوب نحب أطفالنا، وخاصة الإناث، وبما أنني أعيش بعيدًا عن جذوري في الصعيد، فأنا بلا دعم عائلي قريب، إذا حدثت لي حادثة، فمن سيأخذ الرعاية من أطفالي، ناهيك عن دفني؟"

وتابع: "منذ 8 سنوات وأنا أرعى أطفالي رعاية كاملة بمفردي.. حدث أمر ما فذهبت والدتهم إلى أسوان منذ عام 2017، وأصبحت أنا لهم الأم والأب معاً، وأخاف عليهم للغاية".

قال بشير: "أنا من عائلة متواضعة ولقد بنيت مسيرتي المهنية من الصفر، دون أي علاقات، ونتيجةً لذلك، أتوتر بشدة عندما أفكر في إمكانية فقدان وظيفتي، لأنه سيعني نهاية كل شيء".

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: تفجير أجهزة البيجر سعر الدولار الطقس أسعار الذهب الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي إيران وإسرائيل محور فيلادلفيا حادث قطاري الزقازيق التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي حساني بشير برنامج معكم منى الشاذلي

إقرأ أيضاً:

عمرو سعد يكشف كواليس فيلم «الغربان» قبل عرضه (صور)

شارك الفنان عمرو سعد، كواليس تصوير مشاهد فيلم «الغربان»، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مشيرًا إلى مواجهته للعديد من التحديات والصعوبات.

وكشف عمرو سعد، عبر حسابه على «إنستجرام» عن وجود العديد من المشاهد المشوقة ضمن أحداث العمل، معلقا عليها قائلا: «مرينا بكل أنواع المصاعب والمتاعب والمغامرات في رحلة طويلة مع تصوير فيلم الغربان، ودلوقتي بنخلص المعركة الأخيرة للفيلم العالمي واللي مقرر عرضة ان شاء الله عام 2025».

View this post on Instagram

A post shared by Amr Saad (@amrsaad.official)

فيلم الغربان

الفيلم تدور أحداثه في إطار من الأكشن والتشويق، في أربعينيات القرن الماضي، خلال الحرب العالمية الثانية، بطولة عمرو سعد، مي عمر، محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، ماجد المصري، عبد العزيز مخيون، صفاء الطوخي، ونخبة من النجوم، وإخراج ياسين حسن.

وفي وقت سابق، شارك عمرو سعد، صورة من كواليس العمل، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» وعلق عليها: «بعد غياب اكثر من ٤ سنوات عن شاشات السينما كنت محظوظ بعودة تعوض عن الغياب ده ان شاء الله منتصف نوفمبر يكون انتهاء تصوير الفيلم الأضخم إنتاجيا بعد جهد كبير امتد لثلاث سنوات».

وتابع: «الفيلم العالمي #the_crows واللي هايضم نخبة من النجوم المصريين والألمان والروس والإنجليز والناطق بالعربي والإنجليزي والألماني والمترجم لأثني عشر لغة هاينتهي المخرج يس حسن من التصوير والمونتاج ويكون جاهز للعرض العالمي ان شاء الله عام 2025.. علشان اكون ان شاء الله جاهز لتصوير فيلمي القادم واللي هاعلن عنه قريبا جدا».

اقرأ أيضاًتفاصيل ظهور عمرو سعد مع ابنته «حبيبة» لأول مرة

بعد غياب 3 سنوات عن السينما.. عمرو سعد يعلن موعد انتهاء تصوير فيلم «الغربان»

عمرو سعد يكشف عن موعد انتهاء تصوير فيلمه العالمي «the crows»

مقالات مشابهة

  • حساني بشير يكشف سبب تسميته بـ الطيب الحساني وسر ارتداءه حلق فرعوني
  • 4 مواقف غريبة تعرض لها الإعلامي حساني بشير.. ما علاقة المقابر؟
  • الجدوى المفقودة: كراج مطار بغداد بين القيمة الفعلية والعقد المثير للجدل
  • الإعلامي حسانى بشير يكشف سبب ارتدائه "حلق" ودخوله الجامعة بـ "الجلابية" (فيديو)
  • حساني بشير: «والدتي لبستني حلق وكانت بتسيبني في المقابر خوفًا من الحسد»
  • الإعلامي حساني بشير: «أمي بتجمع ستات البلد عشان يشوفوني»
  • عمرو سعد يكشف كواليس فيلم «الغربان» قبل عرضه (صور)
  • أبطال «الأرتيست» والإعلامي حساني بشير ضيوف معكم منى الشاذلي غدا
  • "الخدمة السرية" يعلّق على منشور ماسك "المثير للجدل"