وجه المطرب والملحن عمرو مصطفى، رسالة للشباب الموهوب في الغناء والتأليف والتوزيع، أكد خلالها دعمه لهم، لأنهم يستحقوا الفرصة.

وكتب عمرو مصطفى، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: «بعد النجاح الكبير اللي حققته، أنا مش شايل من حد، بالعكس أنا مسامحكم كلكم، لأن بعد اللي شفته ده عرفت إن الطاقة دي ممكن تتوجه لحاجة أفضل».

واستكمل: «صفحة جديدة ببدأها مع جيل الشباب اللي بجد يستحقوا الفرصة، الماضي كان ليه ناسه، لكن المستقبل للشباب اللي عنده طموح، وقتكم انتهى، لكن ده مش معناه إن الحياة بتقف، لكل جيل فرصته، أنا هنا لدعم الجيل الجديد، مع كل الحب».

عمرو مصطفى يقاضي عمرو دياب

وعلى صعيد آخر أعلن الملحن عمرو مصطفى، خلال الأيام الماضية إعادة تقديمه أغنية «ليلي نهاري» للفنان عمرو دياب، منذ سنوات، حيث أشار إلى أنه تم تجاهل وضع اسمه على الأغنية، لذلك عزم على اتخاذ الإجراءات القانونية لحماية حقوقه، كما أِشار إلى أنه سوف يقدم الأغنية بصوته.

وكتب عمرو مصطفى منشورًا، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قال فيه: «للأسف، في بعض الأعمال الغنائية أغنية قصاد عيني، وبينا معاد، اللي اشتغلنا عليها بجهد وإبداع، بتتعرض للظلم بسبب عدم نسب العمل لملحنه الحقيقي، الأغنية اللي كل الناس بتحبها، واللي سمعتوها على القنوات والمنصات وما زالت حتى هذه اللحظة ترند، هي من ألحاني، لكن للأسف تم تجاهل اسمي بشكل متعمد».

آخر أعمال عمرو مصطفى

جدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنان عمرو مصطفى، طرحه لأغنية «ليها فيا» عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب» مؤخرا، والتي حقق من خلالها الكثير من المشاهدات.

وتعاون مع عمرو مصطفى في طرح أغنية «ليها فيا»، كلمات الشاعر أحمد إبراهيم، توزيع نادر حمدي، وألحان عمرو مصطفى.

وتضمنت كلمات أغنية ليها فيا الآتي: «كنت وحدي ماشي زي موجة جاية من طريق قسايا واتقابلنا صدفة وكملت معايا.. صدقت غنايا بنيت أحلام أعيشها.. معاها وواحشها دنيا دي بعيشها عينك المراية يابا ليها فيا فيا.. إيد نجاح خفية فيا والدنيا العفية فيا، فرقتنا ياااا، عمري ما نسيتها، عيني ميزتها لو مسكت إيدها ترجعلي الحياة».

اقرأ أيضاًتوني ماهر يكشف أبرز لقطات العرض الخاص لفيلم عنب في الإمارات (صور)

أحمد فتحي: أنا سبب شعبية هشام ماجد

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عمرو مصطفى الملحن عمرو مصطفى آخر أعمال عمرو مصطفى عمرو مصطفى لیها فیا

إقرأ أيضاً:

كاسترو يوجه رسالة لنادي النصر

نواف السالم

وجه مدرب نادي النصر المقال، البرتغالي لويس كاسترو، رسالة إلى القائمين على نادي النصر.

وكتب كاسترو، عبر حسابه على إنستغرام: “أريد أن أشكر كل من دعمني وعمل كل يوم بجانبي وأتمنى لهم التوفيق والنجاح في هذا الوقت الذي أتوقف  عن تدريب النصر”.

وكان نادي النصر قد اعلن يوم امس الثلاثاء، إقالة مدربه البرتغالي لويس كاسترو من تدريب الفريق.

وذكر النصر عبر حسابه الرسمي في “إكس”: قررت شركة نادي النصر رسميًا إنهاء العلاقة التعاقدية مع مدرب الفريق الأول السيد لويس كاسترو”.

وتولى كاسترو تدريب النصر في يوليو 2023، حيث قاد الفريق في 54 مباراة، حقق الفوز في 36 وخسر 9 وتعادل مثلها، كما قاد الفريق للتتويج ببطولة الملك سلمان للأندية العربية العام الماضي.

مقالات مشابهة

  • عمرو مصطفى: «مسامحك كل الناس.. وبفتح صفحة جديدة مع جيل الشباب»
  • "وقتكم انتهى".. رسالة جديدة من عمرو مصطفى لمنتقديه
  • عمرو مصطفى يتراجع عن استبدال شيرين ويدعم "توو ليت"
  • كاسترو يوجه رسالة لنادي النصر
  • "أي كلمة بتضايقني بحولها لطاقة نجاح".. تامر حسني يوجه رسالة للشباب
  • جستنيه يوجه رسالة قبل لقاء الهلال والاتحاد
  • حسام حبيب يوجه رسالة للجمهور: «أوعدكم قريب أوي هتزهقوا مني»
  • هقعدك في البيت.. مصطفى كامل يوجه رسالة شديدة اللهجة لحمو بيكا لهذا السبب
  • جودي عبد الحميد صوت قوي من الإسكندرية.. «الغناء والفن رسالة وهدف»