حقق فريق باير ليفركوزن فوزا كبيرا على نظيره فينورد برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة الأولى من مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 

أهداف باير ليفركوزن جاءت حملت توقيع كل من فلوريان فيرتز في الدقيقة 4 وأليخاندرو جريمالدو في الدقيقة 29 وفي الدقيقة 35 عاد فلوريان فيرتز، وسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه من صناعة جيرمي فريمبونج وعند الدقيقة 43 وقبل نهاية الشوط الأول، زاد تيمون فيلينرويثر من معاناة فريقه بعدما سجل هدفًا بالخطأ في مرماه.

بهذه النتيجة حقق ليفركوزن أول 3 نقاط، استمرارًا لتألق الفرق الألمانية بعد فوز بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند خلال اليومين الماضيين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: باير ليفركوزن

إقرأ أيضاً:

هاري كين يسجل سوبر هاتريك.. بايرن ميونخ يكتسح دينامو زغرب بثمانية أهداف

اكتسح بايرن ميونخ الألماني نظيره دينامو زغرب الكرواتي بتسعة أهداف مقابل هدفين وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.

بايرن ميونخ يكتسح دينامو زغرب بثمانية أهداف

وبهذه النتيجة، يحتل بايرن ميونخ صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط بينما يتذيل دينامو زغرب المجموعة في المركز 36 بلا رصيد من النقاط. 

سجل أهداف بايرن ميونخ كلا من رافائيل جوريرو وأوليس (هدفين) وبافلوفيتش وهاري كين (4 أهداف) وليروي ساني وجوريتسكا في الدقائق 19 و33 و38 و57 و60 و61 و73 و78 و85 و92 على الترتيب.
بينما سجل هدفي دينامو زغرب كلا من برونو بيتكوفيتش وتاكويا أوغيوارا في الدقيقتين 47 و49 على الترتيب.

نتيجة وملخص أهداف مباراة ليفربول ضد ميلان في دوري أبطال أوروبا بمشاركة صلاح.. ليفربول يضرب ميلان بثلاثية في دوري أبطال أوروبا

ووفقا للنظام الجديد للبطولة الأوروبية فإن 36 فريقًا يتم تقسيمهم على 4 تصنيفات، بحيث يلعب كل فريق مباراتين مع كل تصنيف، إحداها خارج الأرض والأخرى بين جماهيره.

ويتأهل أصحاب المراكز من الأول إلى الثامن مباشرة بينما ينافس أصحاب المراكز من 9 إلى 24 في ملحق بنظام الذهاب والإياب لتحديد 8 فرق أخرى تشارك في ثمن النهائي.

مقالات مشابهة

  • أبطال أوروبا: برشلونة يسقط أمام موناكو وليفركوزن يضرب فينورد في داره
  • موناكو يطيح ببرشلونة و ليفركوزن يكتسح فاينورد
  • ليفركوزن يكتسح فاينورد برباعية في بداية مشواره بدوري أبطال أوروبا
  • باير ليفركوزن يفوز خارج أرضه على فينورد بدوري أبطال أوروبا
  • برباعية نظيفة.. باير ليفركوزن يسحق فينورد
  • تشابي ألونسو يعلن تشكيل باير ليفركوزن لمواجهة فينورد
  • سيلتك يكتسح سلوفان براتيسلافا بخماسية في دوري أبطال أوروبا
  • هاري كين يسجل سوبر هاتريك.. بايرن ميونخ يكتسح دينامو زغرب بثمانية أهداف
  • بايرن ميونخ يكتسح دينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا