أعلن الدكتور إسلام عساف، وكيل وزارة الصحة بمطروح، الانتهاء من تركيب وتشغيل جهاز الأشعة C-arm الجديد، في مستشفى مطروح العام.

وقال وكيل وزارة الصحة، إن المنظومة الصحية بمحافظة مطروح تتلقى دعما كاملا من الدكتور خالد عبدالغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الصحة والسكان.

أحدث أجهزة الأشعة بقدرة 15k

وأضاف وكيل وزارة الصحة أن جهاز الأشعة هو الأحدث من نوعه بقدرة 15k، لدعم ورفع كفاءة الخدمات الطبية المقدمة خاصة عمليات العظام والأوعية الدموية، وبعض الجراحات الدقيقة بمستشفى مطروح العام.

النهوض بالمنشآت الطبية

وأوضح عساف، أن القيادة السياسية تولي اهتمامًا كبيرًا بصحة وسلامة المواطنين، ولا تدخر جهدًا في تطوير ورفع كفاءة الخدمات الطبية المقدمة لهم، في ظل الدعم المستمر من محافظ مطروح الذي لا يدخر جهدًا بتقديم كافة الإمكانات لخدمة أهالي المحافظة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: صحة مطروح محافظة مطروح وزارة الصحة مستشفى مطروح العام أشعة أجهزة الأشعة

إقرأ أيضاً:

وكيل صحة شمال سيناء يتفقد النقطة الطبية بحي الكرامة بالعريش

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الدكتور أحمد سمير بدر مدير مديرية الشئون الصحية بشمال سيناء أثناء زيارته المسائية للنقطة الطبية بحي الكرامة بالعريش تأتي تنفيذا لمبادرة رئيس الجمهورية “بداية” على راسها محور الصحة والذي يشمل العمل على تحسين الخدمات الصحية من خلال إطلاق حملات توعية وبرامج صحية وقوافل علاجية تغطي جميع المراكز والقرى والاماكن الأكثر احتياجًا إلى جانب المزيد من البرامج التدريبية لتطوير المهارات بما يتناسب مع احتياجات العمل وهذا ما نسعى لتحقيق في الفترة الأخيرة.

وأشار الدكتور أحمد ان المبادرة الرئاسية للتنمية البشرية "بداية جديدة لبناء الإنسان" تستهدف إتاحة طريق للمواطن المصري نحو التنمية الذاتية، والصحية ، والسلوكية من أجل تقديم مواطن صحيح

جاء ذلك في جولته التفقدية لحي الكرامة للتأكد من انضباط العمل والتزام الفريق الطبي المتواجد بالنقطة الطبية بعد انتهاء العمل بالقافلة الطبية المجانية لخدمة أهالينا حي الكرامة في يومها الأول.

وأوضح الدكتور أسامة سالم وكيل مديرية الصحة أن " بداية" مبادرة رئيس الجمهورية ساهمت في مد فترات العمل في المصالح الحكومية إلى فترات مسائية دون تحميل أو إضافة أي تكلفة زائدة على المواطن، ومنها مكاتب الصحة، العيادات الخارجية، وغيرها من الخدمات الطبية والرعاية الصحية للمرضى.

مقالات مشابهة

  • بالصور .. جولة تفقدية لوكيل وزارة الصحة لمراجعة الخدمات الطبية بمستشفى قنا العام
  • وكيل وزارة الصحة يتفقد لمستشفي قنا العام
  • وكيل "صحة مطروح": تركيب وتشغيل جهاز C-arm لجراحات العظام بالمستشفى العام
  • محافظ الجيزة يفتتح وحدة الأشعة المقطعية بمستشفى الواحات البحرية ويتفقد المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين
  • بالصور.. محافظ الجيزة يفتتح وحدة الأشعة المقطعية بمستشفى الواحات البحرية
  • «الصحة العالمية»: انفجار أجهزة الاتصالات في لبنان عطل الخدمات الطبية
  • «صحة مطروح» تحظر إعداد المشروبات بالمنشآت الطبية تجنبًا للحرائق
  • وكيل صحة شمال سيناء يتفقد النقطة الطبية بحي الكرامة بالعريش
  • تشغيل تجريبي لقسم جراحة العظام والكسور بمستشفى سوهاج العام