صحيفة الخليج:
2024-09-19@23:04:53 GMT

شرطة الشارقة تكرم 141 منتسباً من فرق «ضواحي آمنة»

تاريخ النشر: 19th, September 2024 GMT

شرطة الشارقة تكرم 141 منتسباً من فرق «ضواحي آمنة»

الشارقة: «الخليج»
أثنى العميد أحمد حاجي السركال، مدير عام العمليات الشرطية بشرطة الشارقة، على فرق «ضواحي آمنة» وجهودهم الحثيثة التي بذلوها في تحقيق مستهدفات الأجندة الوطنية وأهداف القيادة العامة لشرطة الشارقة الاستراتيجية في تعزيز الأمن والأمان.
جاء ذلك خلال حفل التكريم الذي أقيم بمقر القيادة، وبتنظيم الإدارة العامة للموارد والخدمات المساندة، احتفاءً بفرق العمل والنتائج الإيجابية التي تحققت منذ انطلاق المبادرة في يوليو 2022 وحتى العام الجاري، وشمل الحفل تكريم 141 منتسباً من ضباط وضباط صف وأفراد من فرق العمل المشاركة، وذلك بحضور مديري العموم، ومديري الإدارات ونوابهم، بالإضافة إلى حضور واسع من منتسبي شرطة الشارقة.


من جانبه، قال العميد عبدالله إبراهيم بن نصار، مدير عام الموارد والخدمات المساندة بالإنابة، رئيس فريق مبادرة ضواحي آمنة، إن المبادرة تجسد رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في توفير كافة مقومات الأمن والأمان لكل من يقيم بالإمارة، والحد من الظواهر السلبية التي قد تقلق سكان ضواحيها.
وأشار إلى أن منهجية شرطة الشارقة ترتكز على بناء جسور الثقة والشراكة مع المجتمع، وهو ما أسهم بشكل كبير في تعزيز الشعور بالأمان لدى سكان الضواحي، وأعرب عن شكره وتقديره العميق للجهود المبذولة، حاثاً الجميع على مواصلة العمل لتحقيق المزيد من الإنجازات الأمنية.
فيما عبّر المكرمون عن شكرهم وتقديرهم لهذا التكريم الذي يمثل حافزاً لبذل المزيد من الجهود في سبيل الارتقاء بالعمل الشرطي، وتعزيز جودة حياة المجتمع.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: تسجيل الدخول تسجيل الدخول فيديوهات شرطة الشارقة

إقرأ أيضاً:

عبدالله بن سالم يستقبل وفد الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية

الشارقة: «الخليج»
استقبل سموّ الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، صباح الثلاثاء، وفد الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، برئاسة اللواء سهيل سعيد الخييلي، المدير العام للهيئة، في مكتب سموّ الحاكم.
واطلع سموّه، على جهود الهيئة في سبيل دعم منظومة العمل الأمني التي تحقق أعلى معدلات الأمن والسلامة بالمنافذ والحدود في الدولة، وتأتي وفق رؤية وتوجيهات القيادة الرشيدة، من أجل تعزيز الأمن والأمان، وترسيخ جودة الحياة وإسعاد المجتمع.
واستمع سموّه، إلى شرح عن الخطط المستقبلية والإستراتيجيات الموضوعة وأبرز التحديات لتطوير مستوى الخدمات في منافذ إمارة الشارقة البرية والبحرية والجوية، والتسهيلات التي تقدمها الهيئة بالتعاون مع الدوائر والهيئات المحلية في الإمارة، ويستفيد منها المواطن والمقيم والزائر والسائح، وتهدف إلى تعزيز مكانة الدولة سياحياً، فضلاً عن دعم الاقتصاد الوطني وحماية المجتمع.
وحضر الاستقبال: الشيخ خالد بن عبدالله القاسمي، رئيس هيئة الشارقة للموانئ والجمارك والمناطق الحرة، وعلي سالم المدفع، رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي، واللواء عارف محمد الشامسي، المدير التنفيذي للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، وعدد من المسؤولين.

مقالات مشابهة

  • جامعة الأزهر تكرم المشاركين في دورة تطوير مهارات العمل الإداري
  • ظروف العمل غير آمنة وتحرش جنسي.. دعوى قضائية ضد مستر بيست
  • قرن ونصف… ما المدة التي يحتاجها سكان طهران لاقتناء منزل؟
  • حاكم الشارقة يصدر قراراً إدارياً بمنح وسام شرطة الشارقة للواء سيف الزري الشامسي
  • سلطان القاسمي يمنح وسام شرطة الشارقة للواء سيف الزري الشامسي
  • سلطان يعين عبدالله بن عامر قائداً عاماً لشرطة الشارقة
  • عبدالله بن سالم يطلع على جهود «الهوية والجنسية» في دعم منظومة العمل الأمني
  • وزارة البيئة تكرم مجموعة العربي لتطويرها منتجات صديقة للبيئة
  • عبدالله بن سالم يستقبل وفد الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية