قالت الإعلامية راندا فكري، إنه لا يحق للزوج اقتحام الحياة الخاصة بزوجته مثل فتح حقيبتها دون علمها، أو التنصت عليها في أثناء تبادل أطراف الحديث مع الآخرين، مشددة، على أنّ العلاقة بين الرجل والمرأة لابد أن يسودها الاحترام والود.


وأضافت "فكري" خلال تقديمها برنامج "الحياة انت وهي" على قناة الحياة، اليوم الأربعاء، أن الزوج إذا تسبب في إحساس زوجته بالخوف في تعاملاتهما، فإن الحياة الزوجية بينهما ستكون مبنية على الكذب، محذرة، من أن المتابعة المفرطة من جانب الزوج تؤدي إلى حالة من الحرص والقلق الزائد من الزوجة منعا من وقوع أي خطأ.


وأكدت الإعلامية، على ضرورة بناء جسور الثقة بين الزوجين، حتى تنمو العلاقة بشكل طبيعي وصحي بما يمنع أي "رتوش" غير مرغوبة، قد يؤدي تراكمها إلى انهيار العلاقة الزوجية.


كما تطرقت، إلى ما يسمى «الكذب الأبيض»، مشيرة، إلى أنه قد يتسبب في حدوث تأثيرات سلبية في العلاقة بين الرجل والمرأة، لكنه في أحيان أخرى، يحمل تأثيرات إيجابية، ويندرج تحت مسمى "المجاملة" .

شاهد الفيديو من هنا 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: راندا فكري الإعلامية راندا فكري الحياة الخاصة الزواج الرجل

إقرأ أيضاً:

مجدداً.. رفض إخلاء سبيل قاتل زوجته في السعودية

رفضت محكمة كويتية للمرة الثانية في أقل من شهر، إخلاء سبيل رجل كويتي متهم بقتل زوجته، والتخلص من جثتها في صحراء المملكة العربية السعودية، أثناء عودتهما إلى الكويت من البحرين برّاً.

وعلى الرغم من التهم الخطيرة، واصل المتهم إنكار هذه المزاعم؛ مشيراً إلى أنه ترك زوجته في بر أبو حدرية دون أن يؤذيها.
وكان الزوج قد غادر نحو البحرين صحبة زوجته وابنه، لكنه بعد فترة عاد بدون المجني عليها، ليتم لاحقاً اكتشاف جثتها في صحراء حدرية داخل السعودية.
من جهتها، قالت عائلة المتهم إنه يعاني من مشاكل في الصحة العقلية، ويخضع للعلاج في مستشفى للأمراض النفسية، كما أشاروا إلى أنه يعاني من الإدمان؛ مما زاد من تعقيد القضية.
وسبق أن أصدر الأمن العام السعودي بياناً في 9 يوليو (تموز) الماضي، عبر منصة "إكس"، نقلاً عن تصريحات للمتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية، قال فيه: "إشارة إلى ما تم تداوله عن اختفاء مواطنة خليجية في أحد الطرق أثناء عبور الأراضي السعودية برفقة زوجها؛ فإنه تم العثور عليها متوفاة في منطقة صحراوية شمال محافظة الجبيل".

مقالات مشابهة

  • راندا فكري: «الكذب الأبيض» بين الزوجين وراء حدوث بعض المشكلات داخل الأسرة
  • مجدداً.. رفض إخلاء سبيل قاتل زوجته في السعودية
  • زوج يلاحق زوجته بدعوى حبس بعد تقاضيها 12 ألف جنيه نفقة غير مستحقة
  • الفروق بين المرأة والرجل بين الإنكار الأيديولوجي والتقرير الواقعي
  • استشاري: أغلب المشاكل بين الزوجين سببها عدم التفاهم
  • زوج يتهم زوجته بالنشوز: استولت على منزلى وأجبرتني على توفير مساعدة شهرية لعائلتها
  • السجن لأردني سرق قطة زوجته واحتجزها ليومين
  • حدود التعامل بين الرجل والمرأة وضوابطه
  • زوج يلاحق زوجته بدعوى نشوز بعد 11 عام زواج بسبب نفقة الأطفال