الفجيرة: «الخليج»
أعلن عبد الله الحنطوبي، نائب مدير عام بلدية الفجيرة، إطلاق البرنامج الإلكتروني لجائزة البلدية للتميز في دورتها السادسة.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي نظمته البلدية، بمركز الابتكار والتميز، بحضور مديري الإدارات ورؤساء الأقسام وفريق العمل القائم على الجائزة.
وأكد الحنطوبي، أن الجائزة تهدف لتعزيز روح التنافسية بين الوحدات التنظيمية وفرق العمل والموظفين، وترسيخ مفاهيم التميز في العمل وغرس ثقافة التميز بين الموظفين لتعزيز مكانة البلدية بين الجهات الحكومية في الإمارة للوصول بالبلدية إلى جهة مبتكرة ومبدعة.


بدورها، أوضحت عائشة الصريدي، مدير إدارة الأداء المؤسسي، أن الجائزة تسعى للارتقاء بمستوى عمليات البلدية وخدماتها بما يسهم في رفع مستويات سعادة الموظفين والمتعاملين، وتمكين الوحدات التنظيمية وفرق العمل والموظفين بمختلف فئاتهم من خلال إبراز جهودهم وأعمالهم ومجالات تميزهم وفق آلية معتمدة، وأضافت أن معايير الجائزة وخصائصها ومتطلباتها تتواءم بشكل كامل مع جائزة الفجيرة للتميز الحكومي.
وأوضحت أن الجائزة تنقسم إلى ثلاث فئات رئيسية تتضمن الفئة الإدارية تندرج منها 4 فئات وهي الإدارة المتميزة وأفضل قسم متميز وفريق العمل المتميز والمشروع المتميز، أما الفئة الثانية هي الفئة الوظيفية وتندرج منها 9 أوسمة وهي وسام الوظائف الإشراقية والوظائف التخصصية والوظائف الميدانية، الوظائف الإدارية، أفضل خدمة متعاملين، والموظفين الجدد، والموظفين الشباب، والموظف المبتكر والفئة العمالية (الداخلية و الخارجية )، وأخيراً الفئة الخاصة وتندرج منها فئة الجندي المجهول وشخصية ذات بصمة التي تم استحداثها هذا العام.
وأضافت أن الجائزة هذه السنة ستكون من خلال برنامج إلكتروني طور بأيدي كفاءات موظفي البلدية، وهو برنامج متكامل يغطي كل عمليات الترشيح للجائزة ومن ثم عمليات التقييم وعرض النتائج على لجنة التحكيم انتهاء بالتغذية الراجعة للمرشحين، حيث سيسهم البرنامج في رفع كفاءة الجائزة ودقتها وتعزيز مبدأ الشفافية والعدالة.
وقالت إن هوية الجائزة ترمز لنصف نجمة، حيث ترمز للتفوق والاتجاهات التي لا حدود لها.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: تسجيل الدخول تسجيل الدخول فيديوهات بلدية الفجيرة

إقرأ أيضاً:

"الموارد البشرية" تستقبل 7700 طلب للمشاركة في جائزة الإمارات للريادة

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتوطين، استقبالها أكثر عن 7700 طلب ترشح للمشاركة في الدورة الثانية من جائزة الإمارات للريادة في سوق العمل، بزيادة 120% مقارنة بالدورة الأولى التي بلغت نحو 3500 طلب ترشح، ما يؤكد أهمية الجائزة ونجاحها في تحفيز التميز في القطاع الخاص والمساهمة في تعزيز تنافسية سوق العمل الإماراتي.

وأشارت الوزارة، عبر إكس، إلى أن "اللجان المختصة بدأت مرحلة التقييم الفني والميداني لملفات المشاركين في الجائزة بأعلى معايير الشفافية والحياد، تمهيداً للإعلان عن الفائزين البالغ عددهم 90 فائزاً، وتكريمهم في نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل، ضمن فئات الجائزة الـ5 وهي فئة الشركات، وفئة القوى العاملة المتميزة، وفئة السكنات العمالية، وفئة شركاء خدمات الأعمال، إضافة إلى فئة التكريم الخاص". 

استقبلنا أكثر عن 7700 طلب ترشح للمشاركة في الدورة الثانية من #جائزة_الإمارات_للريادة_في_سوق_العمل، بزيادة 120% على طلبات الترشح التي استقبلتها الجائزة في دورتها الأولى والتي بلغت نحو 3500 طلب ترشح، وهو ما يؤكد أهمية الجائزة ونجاحها في تحفيز التميز في القطاع الخاص والمساهمة بتعزيز… pic.twitter.com/KAgdDiGztb

— وزارة الموارد البشرية والتوطين (@MOHRE_UAE) September 19, 2024

مقالات مشابهة

  • "الموارد البشرية" تستقبل 7700 طلب للمشاركة في جائزة الإمارات للريادة
  • 7700 طلب ترشّح للدورة الثانية من «جائزة الإمارات للريادة في سوق العمل»
  • طلبات الترشح لـ"جائزة الإمارات للريادة في سوق العمل" ترتفع 120%
  • عدد طلبات الترشح لـ”جائزة الإمارات للريادة في سوق العمل” يرتفع بنسبة 120%
  • بلدية دبي تنفذ 120 فعالية تطوعية لتعزيز نظافة المدينة فــي النصف الأول من 2024
  • جامعة القاهرة تنظم برنامجا تدريبيا لطلاب كلية التخطيط العمراني في المدن الجديدة
  • فوز "Ooredoo" بـ"جائزة Stevie البرونزية" للتميز التكنولوجي
  • آليَّة جديدة لاستحصال مبالغ الجباية إلكترونياً
  • الامارات .. جائزة خليفة التربوية تطلق نسختها ال18 بالمملكة المغربية